الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    باين عليك مبتعثه علي درجة سايحه هههههههه امزح

فيه اماكن ماانصح الطلاب يجونها اخاف مايرجعون الي السعوديه

عشان ماتزعلين اعطيك مكان تدرسي فيه هو جيد للدراسة هو في قلب لوس انجلس مدري هذى ميزه او عيب حسب شخصية الانسان

تقدري تراسليهم تعرفين عدد اللي مسجلين في الكلاس واجناسهم وجنسياتهم

http://www.picelesson.com/wppic/

احم كأني تهزأت ههههه
    انا احس مايمنع ان الواحد يختار مكان حلو وسياحي واعتقد كل ماصار المكان مريح وجميل كل مااعطيت وبذلت اكثر
    افضّل اني مااروح اماكن تزيدني همّ على همّ الغربه وتأثر على نفسيتي زي واشنطن مثلا مكان كئيب ونيويورك مزعجه بزياده
    يعني الواحد يروح للمكان الللي يتأقلم فيه ومثل ماتقول حسب شخصية الانسان هذا من وجهة نظري $:

والله يعافيك بخصوص لوس انجلوس المعهد اللي اعطيتني اياه يأهلني ادخل جامعة لوس انجلوس لاني سمعت انو المعاهد التجاريه مو اي جامعه تقبلك
    ومادري ايش كان قصدك بعيوبها من اي ناحيه تقصد من ناحية العصابات ؟

والله يعطيك الف عافيه اخوي عناد تعبناك معانا والله يكتبها في ميزان حسناتك ..
    7 "
  2. اخ عناد
    من خلال بحثي في النت عن التعليم الصحي (Health education ) المسمى الوظيفي تقريبا راح يكون اخصائي صحي
    تقريبا فهمت واخدت فكره وأشكرك على جهودك ونصايحك .. بس عندي 3 نقاط ياريت تفسر لي هيا
    1- باقيلي اعرف المهام الوظيفية يعني طبيعة الشغل كيف راح تكون ..
    2- اذا اخدت مواد تكميلية يحسوبها دبلوم أو ماجستير ..
    3- المواد التكميلية اخاف تكون فيها رياضيات أو كيماء أو فيزياء ( متعقدة من الحساب ) .. علما انه دخلت على كم موقع جامعة وشوفت الخطة الدراسية للمواد مافيها غير الاحصاء الحيوي ان شاء الله مقدور عليها .. سؤالي كيف اعرف المواد التكميلية
    7 "
  3. أخوي عناد الله بعطيك العافية على المجهود اللي بتقوم فيه و ربي يعطيك على قد نيتك يارب

عندي أسئلة اتمنى تفيدني فيها الله يجزاك بالخير

انا متخرج بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي اكمل ماجستير ان شاء الله بس محتار ماني عارف اكمل بالادارة الهندسية او ادارة اعمال او نفس تخصصي الهندسة الكيميائية؟

وهل الادارة الهندسية تعتير من ضمن الهندسة او الادارة؟
    وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم

الله يجزاك خير اخوي عناد

تخصصي بكالوريوس هندسة حاسب

وباكمل الماجستير ان شاء الله اخترت التخصص هندسة
    ولااريد ان اكمل ماجستير هندسة حاسب

مارايك بالادارة الهندسية او ادراة اعمال او ادارة مشاريع ؟؟

وهل معادلة الشهادة فيها اشكالية بالوزارة ؟؟
    7 "
  5. يااااا ........ سمين

قلت لك قبل ان هذى الوظيفة لم تخضع لتصنيف وظيفي التصنيف هو عبارة عن تحديد المهام وسلم الوظيفي و المراتب و شهادات....... الخ

لو اخذتي مواد تكميلية كافيه بلغة القانونية كافيه تعود علي لجنة التي تحدد الكافيه في المواد التكميليه تعتبر ماجستير قلت لك في شرطين في حالة اختلاف التخصص تقدري ترجع لائحة معادلة شهادات الجامعية

انا مااقدر احدد المواد التكميليه وانواعها لكن ركزي لازم تاخذين اكبر عدد ممكن حتي لو زيادة عن الحاجة عشان مايكون هناك مشكلة تواجهك في المعادلة

كيف تعرفين المواد تكميليه هذا سؤال وجيه بعض الجامعات تنزل ماجستير مدته ثلاث سنوات لغير المتخصصين في التخصص بعد الجامعات تسميه pro master منتشر في بريطانيا
    7 "
  6. اخوي عناد قلت لي قبل عن المعلوماتية البيئية قرأت عنها وما اقتنعت فيها وشفت لك اقتراح لوحده من الاخوات عن ( Landscape
    - هندسة المناظر الطبيعية ) قرأت عن التخصص وعجبني مره
    سؤال هذا التخصص له مستقبل بالنسبة للفتيات في المملكه ؟
    انا علم معلومات ينفع ادرس هذا التخصص ولا بس لطلاب الهندسة ؟
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة the_goldenboy
    أخوي عناد الله بعطيك العافية على المجهود اللي بتقوم فيه و ربي يعطيك على قد نيتك يارب

عندي أسئلة اتمنى تفيدني فيها الله يجزاك بالخير

انا متخرج بكالوريوس هندسة كيميائية وناوي اكمل ماجستير ان شاء الله بس محتار ماني عارف اكمل بالادارة الهندسية او ادارة اعمال او نفس تخصصي الهندسة الكيميائية؟

وهل الادارة الهندسية تعتير من ضمن الهندسة او الادارة؟
    وشكرا
    تخصص Engineering management يجمع بين الهندسة والادارة

تقدر تجمع بين تخصص Chemical Engineering وتخصص Engineering management تحت مايسمى double major اذا قدرت تضبط امورك بطريقة ( مااحب اعلم الناس الكذب )

المهم شوف امورك في الملحقية انشالله مااحد يدري

اذا هدفك اكاديمي عليك بنفس تخصصك اذا هدفك القطاع الخاص انصحك بتخصص الادارة الهندسية

ابيك تطلع على هالبرنامج

Master of Engineering Management (MEM)
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث علاوي
    السلام عليكم

الله يجزاك خير اخوي عناد

تخصصي بكالوريوس هندسة حاسب

وباكمل الماجستير ان شاء الله اخترت التخصص هندسة
    ولااريد ان اكمل ماجستير هندسة حاسب

مارايك بالادارة الهندسية او ادراة اعمال او ادارة مشاريع ؟؟

وهل معادلة الشهادة فيها اشكالية بالوزارة ؟؟

اسمع منى نصيحة لوجه الله

فيه تخصص يجمع بين هندسة الحاسب و الهندسة الكهربائية هذا افضل شي لك

هذا الرابط تجد ماجستير يجمع بين هندسة الحاسب والهندسة الكهربائية

University of Pittsburgh
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star in the sky
    اخوي عناد قلت لي قبل عن المعلوماتية البيئية قرأت عنها وما اقتنعت فيها وشفت لك اقتراح لوحده من الاخوات عن ( Landscape
    - هندسة المناظر الطبيعية ) قرأت عن التخصص وعجبني مره
    سؤال هذا التخصص له مستقبل بالنسبة للفتيات في المملكه ؟
    انا علم معلومات ينفع ادرس هذا التخصص ولا بس لطلاب الهندسة ؟
    مشكلتك انتي في كوريا

بنسبة امريكا في جامعات تقدم هذا التخصص لغير المتخصصين فيه مدته 3 سنوات سنة مواد تكميليه

هذا الرابط

Department of Landscape Architecture and Environmental Planning - UC Berkeley - Master of Landscape Architecture
    7 "
101 من 140 صفحة 101 من 140 ... 5196100101102106 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.