الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    تخصص الادارة العامة يختص بالقطاع العام
    تخصص ادارة الاعمال يختص بالقطاع الخاص

انتي قلتى اطمح لدراسه في دولة عربيه ذكرتي الامارات هل انتي عايشه في الامارات
    هل التخصص الذي تردينه تبحثي عن وظيفه في مجال محدد
    عشان احدد تخصص يناسب سوق العمل اذا مستقره في الامارات يختلف الوضع عن سوق العمل السعودي وخاصة للبنات
    ممكن توضحي لي انا انشالله اعطيك تخصص يساعدك في مستقبلك الوظيفي
    يعطيك العافية اخوي عناد ..واعتذر عالتأخير
    بالنسبة للبلد أنا سعودية وعايشة بالسعودية ولأني أعرف نفسي مااقدر عالغربة وماني قدها فافضل أكمل دراستي في بلد عربي واخترت الامارات لأني أحس برتاح فيها أكثر
    أنا لم أسجل بأي برنامج حتى الآن. كل اللي شاغلني هو التخصص..مو عارفة أقرر لأن ماعندي تجربة ومثلي كثير مو عارفين نحدد مستقبلنا للأسف
    كل اللي أقدر أقوله غير دراستي لبكالوريس الانجليزي ..اني شخص اجتماعي احب التعامل مع الناس، حيوية واتضايق من الروتين ويهمني كثير الوظيفة لاحقا يكون فيها تطوير<<فايش الوظيفة المناسبة اللي على اساسها اختار التخصص
    ..
    دخلت موقع الوزارة وحددوا لي جامعات الامارات الموصى بها ..وفضلت منها( جامعة الشارقة لأنها غير مختلطة+جامعة زايد في دبي للبنات)،،يبقى الحين اختار التخصص وهل انت تشوف صح الواحد يدرس تخصص هو موجود في نفس بلده..مثلا ادارة الأعمال

شرايك وايش تنصحني ..حتى لو كان شي بعييد عن كل اللي قلته .يهمني رايك
    كل الشكر
    7 "
  2. أتمنى منكم اإفادتي
    أنا أريد اسكن بمدينة كنت اأوهايو لكن هل راح يكون تخصصي وتخصص زوجي موجود فيها (تخصصي لغويات) ( تخصص زوجي جوفيزيا )
    وإذا لا
    اعطوني اسما جامعات موصى بها يوجد بها تخصصي وتخصص زوجي
    شاكرة لكم
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمريكا طموحي
    السلام عليكم
    زوجتي تخصصها اقتصاد منزلي عام باالبكالوريوس وبالماستر تسويق يــ ليت تفيدني بــ أفضل التخصصات تكون امتداد لتخصص اقتصاد منزلي بكالوريوس عشان مايعادلونها دبلوم
    وهل يمكن تغير التسوويق .؟؟
    نصيحه مني لزوجتك تكمل في تخصص Economic Development لا تبعد عن هذا التخصص نصيحه تبعد عن تخصص التسويق بااي طريقة كانت

بعدين تخصص Economic Development قووي جداا

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة التوفيق من الله
    السلام عليكم
    انا تخصصي بكالوريس رياضيات ومقرره اكمل انشاء الله محاسبه هل فيه مشكله ؟!

مشكلة في اللجنة المعادلة بس خذ مواد تكميليه حتي لو ماطلبت من الجامعة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bsbosah06
    Education, Computer Education & Technology

Master's Degree

Education, Computer Education

School/College: - Charter College of Education - California State University, Los Angeles - Acalog ACMS™

Education, Educational Technology

Educational Technology

EdTec | SDSU

واسسفه على ازعاجك بس جد محتاره

مافيه اي ازعاج

افضل برنامج هو برنامج Los Angeles هي تحتل المرتبة السادسة في البرامج في تخصص التعليم والتربية

للعلم و الاحاطة المركز الاول في تخصصات التربية والتعليم هو من نصيب جامعه Vanderbilt

اما اذا تبحثي عن مكان رخيص فعليك بجامعة Ohio هي في مدينة أثينا رخيصة جدا تكفيك المكافاه و تزيد معك و ارسلي الزيادة علي طلاب لوس انجلس هههههههههههههه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dana.ims
    يعطيك العافية اخوي عناد ..واعتذر عالتأخير
    بالنسبة للبلد أنا سعودية وعايشة بالسعودية ولأني أعرف نفسي مااقدر عالغربة وماني قدها فافضل أكمل دراستي في بلد عربي واخترت الامارات لأني أحس برتاح فيها أكثر
    أنا لم أسجل بأي برنامج حتى الآن. كل اللي شاغلني هو التخصص..مو عارفة أقرر لأن ماعندي تجربة ومثلي كثير مو عارفين نحدد مستقبلنا للأسف
    كل اللي أقدر أقوله غير دراستي لبكالوريس الانجليزي ..اني شخص اجتماعي احب التعامل مع الناس، حيوية واتضايق من الروتين ويهمني كثير الوظيفة لاحقا يكون فيها تطوير<<فايش الوظيفة المناسبة اللي على اساسها اختار التخصص
    ..
    دخلت موقع الوزارة وحددوا لي جامعات الامارات الموصى بها ..وفضلت منها( جامعة الشارقة لأنها غير مختلطة+جامعة زايد في دبي للبنات)،،يبقى الحين اختار التخصص وهل انت تشوف صح الواحد يدرس تخصص هو موجود في نفس بلده..مثلا ادارة الأعمال

شرايك وايش تنصحني ..حتى لو كان شي بعييد عن كل اللي قلته .يهمني رايك
    كل الشكر
    أختي مدري وش اقولك بس مشكلة ان تخصصك في بكالوريوس لغة انجليزية لو نصحتك تكملي فيه لازم تكملي في دولة تكون لغتها الام اللغة الانجليزية

بعدين من قالك تخصص ادارة اعمال غير موجود في السعودية تخصص ادارة الاعمال الحين يدرسونه اونلاين يوزعون الشهادات توزيع

انصحك دام انتي بترجعي السعوديه تدخلي تخصص Special Education من التخصصات الجديد لمرحلة ماجستير في جامعة زايد

هذا هو رابط
    Master of Education (M.Ed.) in Special Education

لا تنسي المواد التكميلية حتي لو ماطلبت منك جامعة زايد
    7 "
  6. اخوي عناد اشكر لك جهودك واضاءة الطريق لنا ,,

معي بكالوريس نظم معلومات ومحتار شوي بالماستر رغم عندي قناعه بتخصص نظم معلومات اداريه ابي رايك بهالتخصص ؟ وابي ترشدني على معهد لغه وجامعه

لاني فعلا ضايع االى لان ما اتخذت قراااااااار
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sail
    اخوي عناد اشكر لك جهودك واضاءة الطريق لنا ,,

معي بكالوريس نظم معلومات ومحتار شوي بالماستر رغم عندي قناعه بتخصص نظم معلومات اداريه ابي رايك بهالتخصص ؟ وابي ترشدني على معهد لغه وجامعه

لاني فعلا ضايع االى لان ما اتخذت قراااااااار
    ابعد عن تخصص نظم المعلومات الادارية ادخل تخصص نظم المعلومات الجغرافية GIS

راح ادلك علي افضل جامعه في هذا التخصص هي جامعه ردلاندز

شوف الرابط هذا قولي رايك

MS GIS Program

او خلك علي نفس تخصصك

اما اذا تبي تخصص قوي في دراسة قوي عليك بهذا الرابط

http://www.ewp.rpi.edu/academics/does/it_degree.html
    7 "
  8. السلام عليكم انا الحين ادرس بكالوريوس biomedical science

ومحتاره قدمت ماجستير bioinformatics في استراليا واحاول اقدم ماجستير bioscience في جامعه الملك عبدالله

ممكن اعرف اي التخصصين افضل من ناحيه سوق العمل والمجال الوظيفي للبنات بالسعوديه خصوصا المنطقه الغربيه

وشكرا اخوي اتمنى تفيدوني
    7 "
  9. السلام عليكم اخوي عناد
    الله يعطيك العافية على هذا الموضوع
    سؤالي انا خريج بكالوريوس الكلية التقنية تخصص الكترونيات صناعية وتحكم
    وناوي ان شاء الله اكمل ماستر هندسة كهرباء وكمبيوتر
    ابغى تعطيني ورايك في هذا الاختيار ومتسقبل هذا التخصص بعد التخرج ان شاء الله

ولك جزيل الشكر والتقدير
    7 "
105 من 140 صفحة 105 من 140 ... 55100104105106110 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.