الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4208 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزي عناد ايش رأيك في تخصص Financial Engineering انا معايا بكالوريوس هندسة كهربائية بس ما حبيت التخصص و شفت هذا التخصص و عجبني صراحة خصوصا انه تخصص جديد و مرغوب اتوقع بالبنوك و الشركات ,
    رأيك اقدر ادرس هذا التخصص و بتوافق عليه الملحقية و الا لا ؟ و هل ترى جدوى وظيفية من دراستي لهذا التخصص ؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.vip
    عزيزي عناد ايش رأيك في تخصص Financial Engineering انا معايا بكالوريوس هندسة كهربائية بس ما حبيت التخصص و شفت هذا التخصص و عجبني صراحة خصوصا انه تخصص جديد و مرغوب اتوقع بالبنوك و الشركات ,
    رأيك اقدر ادرس هذا التخصص و بتوافق عليه الملحقية و الا لا ؟ و هل ترى جدوى وظيفية من دراستي لهذا التخصص ؟
    اولا تخصص Financial Engineering بعيد كل البعد عن تخصصك اذا وافقك الملحقيه راح تعادل لك لجنة المعادلة الشهادات الجامعيه هذا التخصص بدبلوم عالي

حتي لو اخذت مواد تكميليه هذا التخصص لا يستاهل الجهد المفروض يغيروا اسم التخصص من Financial Engineering الي تخصص Actuarial science

تخصص Financial Engineering تهتم فيه شركات التامين هو يهتم بمجال بتحديد حجم المخاطر. اقولها لك بالعاميه التخمين تخصصك اسمه التخمين

نصيحه لك اتجه الي تخصص Engineering management

او تخصص Project Management
    7 "
  3. السلام عليكم ..
    عجبني الموضوع مررره

طيب ايش رايكم انا تخصص البكالوريوس كان management information systems ايش تنصحني اكمل الماستر، لانو ليا فتره بفكر ومو عارفه رسيت في الاخير على finance أو e-commerce
    ايش تنصحوني اختار من بينهم أو عادي أذا كان في شي تاني يمكن مافكرت فيه أو مااعرفو !!
    7 "
  4. MBA - Master of Business Administration in Health Care Management with a Concentration in Health Information Systems
    ويقدم في كلية الدراسات العليا للادارة

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz2CUhIae00

افكر بهالتخصص للماستر في امريكا
    وتخصصي بالبكالريوس اداره اعمال انظمة ....................كيف بتكون معادله هل يحسبو ماستر او دبلوم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وكم مده دراسه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وادا ممكن جامعات تدرس هالتخصص بامريكا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    7 "
  5. انا مقدمه ماستر احياء , وحاطه ببالي جامعة كومبلوتنسي دي مدريد ..وفيها عدة مجالات للماستر منها الانثريولوجيا الفيزيائيه .. و علم الوراثه وبيولوجيا الخليه ..

كان نفسي الاقي تكنولوجيا حيويه :::::

اممممممم شفت جامعات ببرشلونه بس قالو لي لازم باللغه الكتالونيه
    مع انو مجالات الماستر فيها تقريبا 10

وفي جامعة كارلوس بمدريد فيها قسمين كويسه تكاملية علم وظائف الاعضاء ,, وعلم الاحياء الدقيقه المتقدمه .

انا محتـــــــــــــــــــــــاره ..وشوفت بجامعه بس ناسيه تخصصات حلوه لمواد درسناها بس كانت تندرج تحت تخصصات الهندسه الزراعيه .. اقدر التحق فيها ..اهااا جامعة بوليتسينا دي مدريدز

وفي جامعة سانتياغو دي كومبوستيلا ,, في تكنولوجيا حيويه ,, و علوم تكنولوجيا المواد
    بس باللغه الـ جاليكيه ..

بخصوص اللغه الكتالونيه ,, والجاليكيه .. هل هي اصعب من اللغه الاسبانيه الاساسيه,, وهل اذا التحقت بإحدى الجامعتين لازم يكون عندي اللغه الام مع اللغه الثانويه .

في كثير اشياء محيرتني و وبالملتقى ماطلعت بإجابات شافيه .. ولا قابلت احد متلاشح لأسبانيا .

ياليت اذا في احد هنا يرد .

وشكرا ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    السلام عليكم ..
    عجبني الموضوع مررره

طيب ايش رايكم انا تخصص البكالوريوس كان management information systems ايش تنصحني اكمل الماستر، لانو ليا فتره بفكر ومو عارفه رسيت في الاخير على finance أو e-commerce
    ايش تنصحوني اختار من بينهم أو عادي أذا كان في شي تاني يمكن مافكرت فيه أو مااعرفو !!

ليه ماتقدمي علي جامعه شقراء و جامعة طيبه فيها وظائف معيدات في تخصصك لو صرتي معيده افضل لك من البعثة قدمي بسرعه قبل اقفال القبول

المعيده تبتعث لها نصف الراتب من الجامعه و مكافاة وزارة التعليم تحتسب لها مدة الابتعاث في الخدمة

افضل لك قدمي علي هالجامعتين

خليك علي نفس تخصصك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اهات الوسن
    انا تخصصي بكالريوس اداره اعمال انظمة
    ومحتاره ايش اكمل ماستر ......................ماليه او اداره صحيه او الجوده.؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    انصحك يكون التخصص الدقيق محاسبة

قد كتبت في الصفحات السابقة عن مميزات المحاسب
    7 "
110 من 140 صفحة 110 من 140 ... 60105109110111115 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.