الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    بس مالقتي لنا سبب اختيار اسبانيا تكقين لاتقولي اشجع برشلونه

هههههههههه ..
    لا ما ليش بالكوره
    بس رغبه قديمه ,, وامنيه ,, وتحدي ,, واتمنى ع الله انها تكون تجربه ناجحه وبداية حياة جديدة ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اختي مااعرف النظام التعليم في كوريا الجنوبيه

بس شهادة الامريكيه اقوي دوليا من شهادات الدول الباقيه

اذا اليابان التي هي افضل من كوريا الجنوبيه في مجالات كثيره لازالت تبتعث طلابها الي امريكا

هذا دليل علي قوة شهادة الامريكيه

طيب ايش اسوي مره مره محتارة من اول كنت محتارة في التخصص والحين احترت في الدولة
    سؤال لو رحت امريكا ....في امكانية اني اتعلم التاكواندو؟؟؟؟؟
    موطمها الاصلي في كوريا................
    انا ابغى كوريا بس لمن افكر في تحضر الماستر وهذي فرصة تيجي مره في العمر اتردد ...انا فهمي بطيئ حبتين بالعربي واخلي الاستاذه تشرح كم مره كيف لو لغتين مع بعض ادري لو درست مضبوط واشتهدت بأذن الله راح اعدي ........مميزات الدراسة في كوريا ( شهادة ماستر ولغتين وثقافة جديدة ) و امريكا ( ماستر ولغة وثقافة ) ........ما ادري
    7 "
  3. مشكور اخوي على مجهودك بجد استفدت منك كثير الله يعطيك العافيه حبيت اخذ نصيحتك في التخصص الي ممكن يفيدني في المستقبل انشاءلله انا خريج تربيه خاصه قسم صعوبات تعلم وما حصلت اي قسم في المرحله الثامنه اقدر اكمل فيه وحطيت هندسه وقلت ممكن اذ رحت اقدر اغير بس الحين يوم قدمت على المعاهد اخترت المعاهد التابعه للجامعه وحصلت في الابلكيشن انو لازم احط التخصص حقي الي بكمل ماستر فيه وخفت احط هندسه واتورط ما اقدر اغيره اذ جاني القبول وما عرفت وش اسوي اذ عندك اي معلومه تقدر تفيدني بها خبرني لا هنت و اقدر اغير التخصص في الملقى ؟؟؟ وبشنو تنصحني ؟؟ ومشكور مقدما
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulrahman o0
    مشكور اخوي على مجهودك بجد استفدت منك كثير الله يعطيك العافيه حبيت اخذ نصيحتك في التخصص الي ممكن يفيدني في المستقبل انشاءلله انا خريج تربيه خاصه قسم صعوبات تعلم وما حصلت اي قسم في المرحله الثامنه اقدر اكمل فيه وحطيت هندسه وقلت ممكن اذ رحت اقدر اغير بس الحين يوم قدمت على المعاهد اخترت المعاهد التابعه للجامعه وحصلت في الابلكيشن انو لازم احط التخصص حقي الي بكمل ماستر فيه وخفت احط هندسه واتورط ما اقدر اغيره اذ جاني القبول وما عرفت وش اسوي اذ عندك اي معلومه تقدر تفيدني بها خبرني لا هنت و اقدر اغير التخصص في الملقى ؟؟؟ وبشنو تنصحني ؟؟ ومشكور مقدما
    لا تخاف ماراح يصدر قرار الابتعاث لك في الهندسة بنسبة لموقع الوزارة لو حطيت تبي تكمل ماجستير الطب البشري يوافق السبب ان النظام لايوجد فيه برمجة لتحديد التخصصات المتوافقه مع بعضها ولكن البرنامج محدد ان المعدل الاقل من 3.75 لا يقبل يرفض الالكترونيا

لكن اذا وصلت الي مرحلة اصدار قرار الابتعاث هنا يبدأ التدقيق علي تخصصاتك.

احسن لك تحدد تخصصك يناسبك اذا كنت ناوي تاخذ قبول مشروط من الجامعه ام اذا كنت ناوي تدخل معهد تجاري تستطيعي تاخير تحديد التخصص المناسب حتي وقت اصدار قرار الابتعاث
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sabah z
    معقـــــوله مافي احد كمل اجراءات ,, وصلني قبول من المعهد لأي ادراة ارسل القبول هنا
    اختي بعد مرحلة القبول في مرحلة تاشيرة بعدها اصدار قرار الابتعاث

بس هذي هي المراحل
    7 "
113 من 140 صفحة 113 من 140 ... 63108112113114118 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.