الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    وعليكم السلام اختي انا ماصدقت ان الموضوع نزل وارتحت منه ترفعينه مره ثانية بسؤال عن التخصص ههههههههههههههههههههه

اولا الموضوع واضح ان البرنامج يقدم عدة تخصصات

• analytical chemistry
    • biochemistry
    • biophysical chemistry
    • computational chemistry
    • inorganic chemistry
    • marine chemistry
    • organic chemistry

لكن ماانصحك بهذي التخصصات ابحثي عن تخصص pharmaceutical chemistry راح يدخلك في خانة صيادلة يمكن احد يقولك ادخلي تخصص Medicinal Chemistry هذا التخصص يدخلك في خانة الاخصائي

الفرق بينهم في سلم الرواتب كبير لسبب ان ثاني اعلي سلم رواتب في الصحة هم الصيادلة والثالث الاخصائيين

هذي معلومة ماتعرفينها الا بعد التخرج عشان كذه قلت لك تخصص pharmaceutical chemistry

ثاني شي انتي مختارة ولاية ماساتشوستس هذي ولاية غاليه في معظم المناطق مع اني ماني متاكد من اسعار الايجارات في مدينة New Bedford

لكن احسن لك وافضل وارخص بكثير وتخصص pharmaceutical chemistry موجود فيها جامعة Kansas

هذا هو رابط

Pharmaceutical Chemistry | School of Pharmacy | The University of Kansas

بعدين مره ثانيه اذا شفتي الموضوع نزل واختفاء لا ترفعينه بسؤال هههههههههههههههههههه
    ههههههههههههههههه معليش والله ع رفع الموضوع بس كنت محتاره
    بالنسبه للجامععه هيا خياري الوحيد لحد الان لعده ظروف
    فايش افضل تخخصص بين التخصصات اللي تقدمها الجامعه
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    ك

يوم قلت قدم علي معيده طلبين تخصص نظم المعلومات الادارية قصدي تختصري عليك الجهد والوقت النهاية الدراسة العمل

انتي ماقلتي وين طموحك الوظيفية حتي اقول التخصص المناسب

لكن بنسبة لتخصصك لو انا مكانك اتعمق في اتجاه الحاسب او في اتجاه الهندسة

في تخصص اسمه Systems engineering في جامعه جورج واشنطن

علي الاقل تاخذين لقب مهندسة يقولوا الصيت ولا الغني

بالتوفيق يالمهندسة

ههههههه خلاص حمستني

بس ينفع نظم معلومات اداريه وأكمل شي في الهندسه ؟
    أنا الحاسب كنت متوقعه إنو ينفع بس استغربت في الملتقى لما شفت إنو مو حاطينو مع التخصصات اللي أقدر أختارها
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوو ليان
    موضوع رائع لابعد الحدود
    انا حتخرج الترم الجاي باذن واحد احد وحتخرج بتقدير جيد تخصص هندسة مدنية وحاب اكمل ماستر على حسابي الخاص طبعا
    بس محتار في التخصص وانا شايفك ماشاء الله ملم بالجميع في راسي ثلاث تخصصات هندسة بيثه ومساحه ومواد (خرسانه ) وهذي بترشيح من دكتور لي بس انا شوي مبالغ في الجامعه الي ابغاها الي هي جامعهpurdue في ولاية انديانا
    سؤالي افضل التخصصات للهندسة المدنية من ناحية الطلب والندرة وكمان هل الجامعه هذه تقبل الي تقدريرهم جيد وهل المعيشه في هذي الولايه عاليه ؟
    طولتها بس كنت حاب تكون رساله بس لم تصل مشاركاتي للحد المطلووب
    هلا اخوي اعتذر عن التاخر في الرد وسبب مثل ماتعرف متطلبات الحياة

انا اشوف لو تكمل في تخصص المساحة افضل وسبب يعني لو فكرة تفتح مكتب هندسي اكثر المكاتب الهندسية التي عندها شغل هي مكاتب المساحة هذا موجهة نظري

كمل ان بدل الندرة يصرف اساتذة الهندسة المدنية يمكن يكون هناك اختلاف في النسبة المئوية بين كل تخصص لكن ليس بكبير

بنسبة لجامعة
    purdue تري انت مابلغت لو مكان ابي اخذ علم من اجل العلم بتوجه الي
    Rensselaer Polytechnic Institute

اذا تبي تزين سيرة الذاتية بشهادتين في الماجستير المعروف بااسم double major

علي بالاتجاه الي جامعة Michigan

هذا رابط يوضح لك double major

Dual/Joint Degree Programs « Academic Records « Helpful Information « Rackham Graduate School

اطلع علي هذا الشي نتناقش في موضوع المعيشة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة arwa.h
    ههههههه خلاص حمستني

بس ينفع نظم معلومات اداريه وأكمل شي في الهندسه ؟
    أنا الحاسب كنت متوقعه إنو ينفع بس استغربت في الملتقى لما شفت إنو مو حاطينو مع التخصصات اللي أقدر أختارها

لا تساليني ينفع اسالي لجنة المعادلات

بس لو حضرتي الملتقي وحده سالت الملحق الثقافي العيسي قالت انها تحمل بكالوريوس في اللغة الانجليزية وترغب في اكمال ماجستير في صيدلية قالها يمكنك اساعدك

مع ان الحقيقة غلط وغير صحيح.

لكن لجنة المعادلة شهادات لا تسالينهم الان الا بعد ماتقبلك الجامعة هذا افضل تروحي لهم بالقبول الاكاديمي

حتي يعطوك موافقة مشكلة ان جامعة جورج واشنطن ليس لديها معهد اغلب من تعطينهم قبول مشروط يكون في حالة وجود شواغر في معهد جورج تاون

لكن حاولي تحصلي علي موافقه مشروطه اتجهي الي لجنة المعادلة قولي حصلت علي قبول مشروط حتي يساعدونك اكثر

اما اذا جيتي لجنة قلتي انا افكر اقدم في هذا التخصص راح يقولوا لا يعتفدون الجامعة ماتقبلك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    لا تساليني ينفع اسالي لجنة المعادلات

بس لو حضرتي الملتقي وحده سالت الملحق الثقافي العيسي قالت انها تحمل بكالوريوس في اللغة الانجليزية وترغب في اكمال ماجستير في صيدلية قالها يمكنك اساعدك

مع ان الحقيقة غلط وغير صحيح.

لكن لجنة المعادلة شهادات لا تسالينهم الان الا بعد ماتقبلك الجامعة هذا افضل تروحي لهم بالقبول الاكاديمي

حتي يعطوك موافقة مشكلة ان جامعة جورج واشنطن ليس لديها معهد اغلب من تعطينهم قبول مشروط يكون في حالة وجود شواغر في معهد جورج تاون

لكن حاولي تحصلي علي موافقه مشروطه اتجهي الي لجنة المعادلة قولي حصلت علي قبول مشروط حتي يساعدونك اكثر

اما اذا جيتي لجنة قلتي انا افكر اقدم في هذا التخصص راح يقولوا لا يعتفدون الجامعة ماتقبلك

يب سمعت دا السؤال ،، عشان كدا بطلت أسأل

عموماً مرررره شكراً الله يوفقك يارب ويديك اللي تتمناه ف حياتك ..
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MoOoN001
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    انا بكالوريوس رياضيات وطالعة ماجستير بإذن الله ومحتارة في شغلت التخصص فأبغا نصايحكم
    وابغا تخصصات تفيدني اذا رجعت وشكرا
    مشكلة انتي كندا معلوماتي عن كندا ضعيفه

بس اذا ودك تطلعي مجال الرياضيات تتجهي الي مجالات اخرى اقولك كيف او رغبتك بس اكمال في الرياضيات

لو توضحي لى طموحك الوظيفي اين اقولك تخصص المناسب
    7 "
116 من 140 صفحة 116 من 140 ... 66111115116117121 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.