الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng.rayan
    الله يعطيك العااافية اخوي عناد على معلوماتك واراءك ..

حبيت اخذ وجهة نظرك ومعلومات منك بحكم ماشاء الله اطلاعك ومعرفتك بالتخصصات والجامعات والمعاهد بامريكا ..

وش رأيك بتخصص Fire and Safety Engineering ؟؟

وش افضل الجامعات بتدريسه والمدن المناسبة لسكن العائلة فيهاا ؟؟

والف شكر مقدما ..
    حسب علمي ماسمعت تخصص بهذا المسمي
    Fire and Safety Engineering اقصد امريكا

الا اذا قصدك تخصص
    Fire Protection Engineering

حتي تخصص
    Safety انواع منه ماهو صناعي او صحي او طبي

حاول تحددى لي اذا كان لقيت تخصص اسمه
    Fire and Safety Engineering

بلغني في اي جامعه

دايم اقول ربي زدني علما
    7 "
  2. السلام عليكم اخوي عناد....تخصصي علم معلومات وافكر اكمل الماستر في امن الشبكات او نظم المعلومات الجغرافية ايهما الافضل واذا عندك اقترح افضل منهم ياريت تقولي
    و الوظايف الي ممكن اكون فيها بعد تخرجي بأذن الله
    مشكوور ماقصرت
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عناد بالنسبة لموضوعك جميل وانا اؤيدك وانا طالب حاصل على دبلوم في تقنية الإتصالات وأرغب بحول الله تكملة دراستي للحصول على بكالوريوس هندسة إتصالات او البدء من جديد في تخصص الشبكات أرجو الافادة
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة star in the sky
    السلام عليكم اخوي عناد....تخصصي علم معلومات وافكر اكمل الماستر في امن الشبكات او نظم المعلومات الجغرافية ايهما الافضل واذا عندك اقترح افضل منهم ياريت تقولي
    و الوظايف الي ممكن اكون فيها بعد تخرجي بأذن الله
    مشكوور ماقصرت
    عليكم السلام

هلا اختي انت رايحه علي كوريا

نظم المعلومات الجغرافية مسيطرة عليه تطبيقات معهد بحوث النظم البيئية الامريكي مقره بجامعةريدلاندز يعني افضل مكان لدراسة هذا التخصص جامعة ريدلاندز

افضل تدخلين تخصص computer information system

بسبب تخصص cis يفتح لك خيارات كثير تقدري تعملي في مجال الحاسب في مجال الاداري في مجال التعليم.... الخ
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SETROKH
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخوي عناد بالنسبة لموضوعك جميل وانا اؤيدك وانا طالب حاصل على دبلوم في تقنية الإتصالات وأرغب بحول الله تكملة دراستي للحصول على بكالوريوس هندسة إتصالات او البدء من جديد في تخصص الشبكات أرجو الافادة
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخوي فيه نقطة مستغربها انت كاتب انك تدرس في جامعة cwm والغريبة حسب معلوماتي قد اكون غلطان لا يوجد في الجامعة تخصص Telecommunications engineering

تقول تبي تبدأ من جديد نصحية اسمعها من اخوك

دام انت في ولاية واشنطن ادخل تخصص Electrical Engineering بجامعة واشنطن بمدينة سياتل افضل مليون مره من تخصص Telecommunications engineering

عندك جامعة واشنطن معترف فيها من مرحلة بكالوريوس وماجستير والدكتواره حتي جامعة ولاية واشنطن معترف في ثلاثة مراحل الا مرحلة الدكتوراه يجمع التخصص الحاسب الالي وهندسة الكهربائية
    7 "
  6. السلام عليكم,,

موضوع مفيد جدا... وشكرا على المساعدة والنصائح

تخصصي اللغة الانجليزية,

الماستر ابي

graphic design
    أو تخصص شبيه بحيث اني استخدم الكمبيوتر في صنع اعمال.... متحركة أو فنية أو أيا كان

هل ينفع التحويل من هذا ل هذا؟ وهل فيه تخصص شبيه ومناسب؟
    شفت ال interactive design بس حتى مع قراءتي لوصفه ما فهمته وحسيته يتعلق باللي تخصصاتهم علمية

؟
    وطبعا من متطلباته ال GRE فهل هو خاص بالعلمي؟

وهل له مستقبل هنا؟؟؟ مو شرط وظيفي بس حتى بمشروع خاص

ولو تتساءل ليه دخلت انجليزي من الأساس لأنو ما كان متوفر أي تخصص يناسبني بمنطقتي وقلت اخذ انجلش ولغة بعدين اكمل باللي ابيه

وشكرا
    7 "
  7. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    لو سمحتوا ارجو الرد انا مبتعث وتخصصي information system development سؤالي هل هو مطلوب ف السعوديه وهل هو مثل نظم المعلومات تخصصي بالعربي تطوير نظم المعلومات
    وماهي الشركات التي تطلبه جزاااااااكم الله خير

- - - مشاركة محدثة - - -

لو سمحتوا ارجو الرد انا مبتعث وتخصصي information system development سؤالي هل هو مطلوب ف السعوديه وهل هو مثل نظم المعلومات تخصصي بالعربي تطوير نظم المعلومات
    7 "
  8. صحيح أخوي عناد التخصص
    Telecommunications engineering غير موجود في هذي الجامعة لكن انا حاليا في مرحلة اللغة ولدي قبول
    Computer Science مبدئي وماهي الاشكالية في دراسة هندسة الاتصالات .
    ولماذا نصحتني بتخصص هندسة كهربائية
    أرجو الإفادة مع الشكر
    7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Velvety_Rose
    السلام عليكم,,

موضوع مفيد جدا... وشكرا على المساعدة والنصائح

تخصصي اللغة الانجليزية,

الماستر ابي

graphic design
    أو تخصص شبيه بحيث اني استخدم الكمبيوتر في صنع اعمال.... متحركة أو فنية أو أيا كان

هل ينفع التحويل من هذا ل هذا؟ وهل فيه تخصص شبيه ومناسب؟
    شفت ال interactive design بس حتى مع قراءتي لوصفه ما فهمته وحسيته يتعلق باللي تخصصاتهم علمية

؟
    وطبعا من متطلباته ال GRE فهل هو خاص بالعلمي؟

وهل له مستقبل هنا؟؟؟ مو شرط وظيفي بس حتى بمشروع خاص

ولو تتساءل ليه دخلت انجليزي من الأساس لأنو ما كان متوفر أي تخصص يناسبني بمنطقتي وقلت اخذ انجلش ولغة بعدين اكمل باللي ابيه

وشكرا
    وعليكم السلام

اختي فيه احد تخصص English يدخل تخصص graphic design او تخصص interactive design

حراااام والله تدخلين هالتخصصات تخصص english يعتبر من التخصصات الرئيسية يدخل في التدريس جميع التخصصات

يعني احتمال كبير تكون معيده او محاضرة لوجود 25 جامعة في السعودية اذا جامعة نورة طالبه 100 وحده تخصص لغة الانجليزية

توي اعلنت جامعة شقراء عن طلب 20 من تخصص لغة الانجليزية.

اقول تخصص يعتبر تخصص جديد في اللغة الانجليزية يعتبر هو طفرة في مجال اللغات الانسانية

يجمع بين البرمجة واللغة .

تسمعي بعملية البحث الصوتي اللي تقدمها قوقل في الاجهزة الذكية هذا التخصص هو نواة هالفكرة

اللغة و البرمجة

افتح الرابط اطلعي عليه

Master of Science Program Human Language Technology | the Department of Linguistics
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rez8

- - - مشاركة محدثة - - -

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اذا اهتمامك بالقطاع الخاص لا يهتم بالشهادات يهتم بشي واحد الخبرة عشان كذه مهم التدريب بسبب ان القطاع الخاص مليان شهادات مزوره يجيك اجبني شهادته مزور من احدى الجامعات

ويمكن تشوف في القطاع الخاص الناس مسؤولين عن ادارة تقنية المعلومات شهادتهم المتوسطه او الثانوية لكن يحملون شهادات دولية او مهنية

القطاع الخاص يهتم بالانجاز مايهتم بشهادة

لكن اذا جيت للحكومية انت تخضع لنظام قديم اسمه دليل التصنيف الوظائف الله يعينك

لو انا مكانك احصل علي شهادات Esri هي تقدمها شركة المعمر بالسعودية هي وكيل حصري لشركة Esri

ليكون مسماك الوظيفي اخصائي GIS
    7 "
119 من 140 صفحة 119 من 140 ... 69114118119120124 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.