الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4207 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [QUOTE=عــناد;1062259462]
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي !

انا ابى اكتب لك شي مختصر وراح ارجع بكره افصل لك تفصيل عن الجامعات وميزتها التفضيلية

اعتبر الجامعة Carnegie Mellon افضل جامعة في تخصص هندسة برمجيات ميزتها التفضيلية في نظام التطبيق يعني تطلع مهندس برمجيات حقيقى مو مثل بعض الناس شهادة بدون علم ( مدرى وصلت الفكرة او لا )

صحيح جامعة Carnegie Mellon كل سنة يتغير تصنيفها بس في هندسة برمجيات هى الافضل

راح ارجع اكتب لك عن كل جامعة ميزتها التفضيلية

استبعدت بعض الجامعات صعبة القبول مثل (MIT) لكن حاول في القبول يمكن تقبل لمرحلة ماجستير

لى رجعة افصل لك تفصيل عن جامعات في تخصص هندسة برمجيات

الله يسعدك والله ,,

ياناس احبه واحب اسمع سواليفهـ كمـــل ,,
    7 "
  2. السلام عليكـــــم أخ .. عنــــااد
    بصراحة موضوع راااائع ونحتاج فيه للمشورة من اهل الخبــرة .. وتشكــــر على جهودك بالموضوع

عندي سؤال * انا تخصصي بالبكالوريوس احياء نبات ومحتاااااارة بتخصص الماستر
    أفكر بدراسة التقنية الحيوية وش رايك بالتخصص؟؟؟
    واحيانا افكر بتغيير التخصص الى تخصص مخالف عن البكالوريوس

ماهو الافضل من ناحية الافضلية والحصول ع وظيفة بعد التخرج!!!!
    7 "

3. اخوي عناد انا كل ماجيت ادور احد يساعدني ما أحصل

وانت ربي بيطرح فيك البركه وتساعدني وتاخذ دعوه من اخوك في ظهر الغيب

انا اخوي يلح فوق راسي على تخصص علوم الحاسب في جامعة اوستن في تكساس وانا اشوف انه صعب علي

وبعد تفكير وكذا قلت ابي اروح اجرب وادرس وبعد ما اخلص اللغه الانقليزيه بدخل الجامعه وبدرس ذا التخصص

إن اعجبني ومشيت فيه ووفقني ربي كان بها وان شفته صعب ودي احول جامعه ثانيه اسمها كوربس كريستي في تكساس

والتخصص الي انا اشوف واحس انه حلو وبمشي فيه هو Spanish

وانا أخاف اني اواجه مشاكل فالتحويل او يكون التحويل مستحيل واتمنى تساعدني في هالشي

وتعطيني رايك

وشكرا
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافية ياشباب على تفاعلكم واخص عناد ماشاء الله عليك صراحه مستشار تعليمي ماشاء الله عليك

الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى .

عندي استفسار يا عناد تخصص البكالوريوس رياضيات علوم والماجستير وسائل وتكنولوجيا التعليم وارغب في دراسة الدكتوراة

وش افضل تخصص يناسب السوق في نظرك وحسب خبرتك اكمل تقنيات تعليم او ارجع للرياضيات علما بانني معلم ولك مني

جزيل الشكر .
    7 "
  5. اخواني وأخواتي

أعتذر لتأخرى في الرد عليكم وسبب ظروف سفر ى أن شالله يوم الخميس القادم اكون استقريت في مكان

حتى رد ى هذا اكتبه عن طريق الجوال

اطلب المعذره منكم ليوم الخميس القادم الرد عليكم

*الله أكبر الله أكبر الله أكبر، سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين، وإنا إلى ربنا لمنقلبون، اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا، واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل، اللهم إنا نعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب في المال والأهل
    7 "
  6. ياليت تساعدوني بإختيار تخصصي

اود ان ادرس ماستر بتكساس بإذن الرحمن ايش التخصصات المتاحه ليا انا بكالريوس علم اجتماع

وايش الجامعه إللي تفيدني بتخصصي ومعتمدة لأني اود بداية ادرس على حسابي وبعدها اللتحق بالبعثه بإذن الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة مجتهدة
    ياليت تساعدوني بإختيار تخصصي

اود ان ادرس ماستر بتكساس بإذن الرحمن ايش التخصصات المتاحه ليا انا بكالريوس علم اجتماع

وايش الجامعه إللي تفيدني بتخصصي ومعتمدة لأني اود بداية ادرس على حسابي وبعدها اللتحق بالبعثه بإذن الله
    السلام عليكم اختي مبتعثة مجتهدة
    اختاري انت التخصص اللي راح يناسبك وفي نفس الوقت سوق العمل محتاجه
    ولازم يكون عندك خلفية عن التخصصات الفرعية من تخصصك او تخصصات يسمح لك بدراستها وهذا تعرفينه من خلال متطلبلات القبول
    لان بعض الجامعات تطلب للقبول في برنامج الماجستير انك تكوني درستي بعض من المواد وتذكرها ١-... ٢-.... الخ
    واذا باقي لك مادتين او ثلاث اوكانت درجاتك في هذي المواد المطلوبة للقبول منخفضة يخلوك تدرسينها
    وبنسبة للبحث عن الجامعة
    ادخلي موقع الوزارة��جامعات موصى بها �� اختاري الدولة ��الولاية ��اكتبي تخصصك اختاري البحث راح تجيك كل الجامعات اللي فيها تخصصك افتحي موقع كل جامعة اعرفي هي باي مدينة ابحثي عن المدينة اذا ناسبتك تمام قدمي على الجامعة وشوفي قائمة المعاهد اذا في معهد في الجامعة واذا في معهد في نفس المدينة اذا"" لا""
    من وجهة نظري كنسلي المدينة وشوفي باقي الجامعات الموجودة
    انا قلت هذا الكلام لانك راح تكوني ادري بامكانيتك المادية والمعنوية

وانشا الله اكون افدتك
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عــناد
    اخواني وأخواتي

أعتذر لتأخرى في الرد عليكم وسبب ظروف سفر ى أن شالله يوم الخميس القادم اكون استقريت في مكان

حتى رد ى هذا اكتبه عن طريق الجوال

اطلب المعذره منكم ليوم الخميس القادم الرد عليكم

*الله أكبر الله أكبر الله أكبر، سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين، وإنا إلى ربنا لمنقلبون، اللهم إنا نسألك في سفرنا هذا البر والتقوى، ومن العمل ما ترضى، اللهم هون علينا سفرنا هذا، واطو عنا بعده، اللهم أنت الصاحب في السفر، والخليفة في الأهل، اللهم إنا نعوذ بك من وعثاء السفر، وكآبة المنظر، وسوء المنقلب في المال والأهل

توصل بالسلامة ياحبيب الألب
    7 "
131 من 140 صفحة 131 من 140 ... 81126130131132136 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.