الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

حوار نصيحة ثمينة قبل تختار تخصصك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ....
    لو سمحتي اخوي عناد ممكن تقترح لي عدة تخصصات ندرس فيها عن الحاسب من الخارج وليس الداخل بمعنى ( تخصص ندرس فيه كيف نتعامل مع الانظمة ونصلح الاعطال ونربط انظمة ببعض وشبكات ببعض "" من الخارج فقط ""................وليس من الداخل مثل البرمجة وتصميم انظمة وهندسه )
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Pride
    + مع آلعلم بأني للحين م خلصت من آلثآنوي م بقى لي آلآ شهر وأخلص ومستوآي زين أن شاء آلله

وبعد إلعيد أطلع على حسابي أن شاء آلله ..

هههههههههههههههههههههههههه انتى رقم عشرة اللى تسال ماتخرجت من الثانوية

هذا ملقتى الدفعه الثامنة مو الدفعه العشرين

بصراحه شي جيد تحددين تخصصك من البداية
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافية ياشباب على تفاعلكم واخص عناد ماشاء الله عليك صراحه مستشار تعليمي ماشاء الله عليك

الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى .

عندي استفسار يا عناد تخصص البكالوريوس رياضيات علوم والماجستير وسائل وتكنولوجيا التعليم وارغب في دراسة الدكتوراة

وش افضل تخصص يناسب السوق في نظرك وحسب خبرتك اكمل تقنيات تعليم او ارجع للرياضيات علما بانني معلم ولك مني

جزيل الشكر .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ibrahim1406
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يعطيكم العافية ياشباب على تفاعلكم واخص عناد ماشاء الله عليك صراحه مستشار تعليمي ماشاء الله عليك

الله يوفقك ويرزقك ماتتمنى .

عندي استفسار يا عناد تخصص البكالوريوس رياضيات علوم والماجستير وسائل وتكنولوجيا التعليم وارغب في دراسة الدكتوراة

وش افضل تخصص يناسب السوق في نظرك وحسب خبرتك اكمل تقنيات تعليم او ارجع للرياضيات علما بانني معلم ولك مني

جزيل الشكر .
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    هلا بمربى الاجيال

اعطيك توضيح حسب هدفك في حياتك العمليه اذا تبى تكمل في مسيرتك التعليمية ولا اقصدك الاكاديمية هناك فرق كبير

عليك بتخصص Gifted and Talented Education تخصص تعليم الموهبين في جامعة كونيتيكت وهى قوى في هذا التخصص

اطلع على هالرابط للقسم مايقدم من برامج

Welcome | Department of Educational Psychology | Neag School of Education | UConn

لكن راح تدخل في مشكلة كبيره في ادارة المعادلة الشهادات وسبب انك مشكل شهاداتك في بكالوريوس الرياضيات و في ماجستير تقنيات التعليم

مثل لو درست الدكتوراه التقنيات التعليم اعتقد اقول اعتقد اللجنة لا تعادل شهادتك
    ولو درست الدكتوراه الرياضيات اعتقد اللجنة ستقول لن نعادل لعدم وجود ماجستير في الرياضيات

انا لو مكانك ابحث عن برنامج يسمى الدكتوراه مباشره كلمة مباشره تعني من بكالوريوس للدكتوراه في تخصص الرياضيات مدتها 5 سنوات الى 4 سنوات

وارجع يعادلون شهادتى اقدم استقالة لوزارة التربية والتعليم بدون تحية اقدم اوراقى على احدى الجامعات استاذ مساعد تحسب لى كل سنة في الخدمة درجة في السلم

والله قلت لك نصيحة من قلبى ماارجو الا الدعاء منك لى
    7 "
  5. السلام عليكـــــم أخ .. عنــــااد
    بصراحة موضوع راااائع ونحتاج فيه للمشورة من اهل الخبــرة .. وتشكــــر على جهودك بالموضوع

عندي سؤال * انا تخصصي بالبكالوريوس احياء نبات ومحتاااااارة بتخصص الماستر
    أفكر بدراسة التقنية الحيوية وش رايك بالتخصص؟؟؟
    واحيانا افكر بتغيير التخصص الى تخصص مخالف عن البكالوريوس

ماهو الافضل من ناحية الافضلية والحصول ع وظيفة بعد التخرج!!!!
    7 "
134 من 140 صفحة 134 من 140 ... 84129133134135139 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.