الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية الينوي جامعة اربانا شامبين بالولايات المتحدة الامريكية

ولاية الينوي جامعة اربانا شامبين بالولايات المتحدة الامريكية

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4233 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا للأخ صاحب الموضوع ، وأحب أشارك وأقول إنه لايوجد جامعة أخرى بالمدينة ، ومعهد الجامعة قوي يتكون من ست مستويات ونظام الدراسة فيه عبارة عن فصول دراسية كل فصل تقريبا من 3 إلى 4 شهور عدا ستمستر الصيف يكون شهرين تقريبا ، وهذا رابط المعهد للاستيضاح أكثر Home | Intensive English Institute, College of LAS, University of Illinois ويوجد هناك معهد آخر وهو تجاري ومعترف فيه من الملحقية حسب ما أفادني به بعض الدارسين فيه وهو معهد إنقليش سنتر English Center USA: The Best Way to Learn English
    وعدد الطلبة السعوديين في المدينة تقريبا 70 أو أكثر بشوي ويوجد نادي للطلبة السعوديين ، و للنادي صفحة على الفيس بوك Saudi Students House at UIUC الطلاب السعوديين في اوربانا شامبين | Facebook و الأفضل لمن أراد الاستفسار عن موضع يتعلق بالمدينة وعن الدراسة فيها أن يطرح استفساره في صفحة النادي .
    وبالتوفيق للجميع
    7 "
  2. انا الصراحه قريت على المدينه جدا عجبتني بس حبيت استفسر زياده عن السكن وللي هوا متجمعين فيه السعودين بكم من غرفه او غرفتين هل مفروشه و لا لا ومع النت والكهرباء ولا بدون اتمنى اتواصل معي على الواتس اب 0 5 6 7 7 4 0 7 3 4 وعندي استفسار ثاني لمن انزل مثلا من نيويورك ولا واشنطن الين شيكاغو وبعدين اجي للمدينه بقطار ولا طياره كمان اتكنى اللي مو جود هناك يتواصل معايا
    7 "
  3. How to Apply | Intensive English Institute, University of Illinois

والرسوم 100 دولار

الحين سؤالي انا راسلتهم على اساس اني ابدا في spring 2013
    وقبل شوي ارسلو لي انو لازم تكونين موجودة بأمريكا قبل تاريخ 21 يناير
    وش السالفه بالضبط
    مو فصل الربيع يكون بشهر 6 ميلادي
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.