الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال شااااطحح :) .. هل تنزيل الأفلام أو الملتيميديا من التورنت غير قانوني بأمريكا ؟؟؟

سؤال شااااطحح :) .. هل تنزيل الأفلام أو الملتيميديا من التورنت غير قانوني بأمريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1948 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب أنا بفهمكم اللي أنا فاهمه و خليكم معاي حبة حبة

الحين بعض البرامج تطلب سيريال نمبر يعني تكون مشتري البرنامج

حنا الله يصلحنا نقوم مدور سيريال نمبر من النت أو نحمل البرنامج مكرك جاهز

هذي في أمريكا تعتبر سرقة ^ـ^

الأفلام المفروض تشتريها أون لاين أو DVD

اذا محملها من هنا ولا من هنا معناته بالنظام الأمريكي إنت سرقت ^ـ^

طيب وش أسوي عندي أشياء كثيرة و ما أدري من الرسمي عن غير الرسمي

يا حبيبي خذ جهازك و طلع الأشياء اللي تبيها بس و انت تتنقى أشيائك اللي بتنقلها على هاردسك شوف اذا رسمي انقله و اذا مو رسمي خليه فالجهاز و حاول تأقلم نفسك انه مو لازم ههههههههههههه

بعد ما تطلع كل أشيائك المهمة فرمت الجهاز و برضه حاول تأقلم نفسك إنه هذا كله عشان مصلحتك

يمكن يطلع حظك سيء هذاك اليوم و تاكلها على راسك !!

خليك فالسليم و أبعد عن الشر و غنيله

أنا عن نفسي جهازي ماك بوك برو .... فرمت الجهاز و نزلت الماونتن ليون الجديد و نزلت بس برنامجين مكركه و قبل ما أسافر راح أمسحهم ^ـ^

و عندي هاردسك 500 قيقا أفلام راح أمسحه عن بكرت أبيه قبل ما أسافر

و بالنسبة للآيفون أنا سويت أب قريد على IOS 6 أمس و راح الجلبريك و ماني ناوي أرجع له الا اذا وصلت أمريكا ^ـ^

الشغلة الوحيدة اللي ماني متأكد منها ... الأغاني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

ما ودي أمسحها لكن اذا ممنوعة راح امسحها
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اســـ الهم ـــير
    بصراحة موضوع جداً رائع اشكرك ياصاحب الموضوع ع الطرح

كان في بالي نفس السؤال

انا عندي اقتراح ،، خلنا نجتمع كلنا ( اصحاب الهاردسكات ) ونتبادل الافلام ونفل امها ليمن يجي وقت السفر نكون قضينا على الافلام

>>>> وش تبي

طيب هل اكيد ان التحميل في امريكا ماننصاد عليه >>> اخاف يطبون علينا هع
    العفو خيو .. يُ حبيبي ريح بالكك .. السينما هناك مفتوح بابها 24 ساعةة .. والأفلام بوكس أوفيس ... لا تورنت ولا وجع رأس
    7 "
  3. انا ما اعرف عن امريكا حاجه بس دخلت الموضوع عشان انا سافرت دول اوروبية كثيره ما احد فتح لاب توب ولاشي
    بصراحه في البداية خفت مثلك لما سافرت لاول مره على المانيا اشتريت لاب جديد و الويندوز الاصلي في جرير
    بس ما احد مسك لاب ولا حاجه وهذا في اغلب اوروبا كذا... و كانت احمل افلام و اغاني ولا مسؤؤلية و لا كلام فاضي ...
    والله يوفقك ويوفق الجميع يارب ......
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة love & stability
    وليش اساسا يفتحونها اشيا خاصه ؟؟؟

اشيائك الشخصية حره فيها صور او فديوهات لانها ملك لك وليس لغيرك من الشركات هم هدفهم انك ما تستخدم طرق غير شرعيه للتحايل على الشركات وانظمتها وتضرين بربحها وتنزلين من برامجهم اي شي منسوخ كانك سارقته حماية وحفظ للحقوق

موفقه
    7 "
4 من 5 صفحة 4 من 5 ... 345
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.