الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال شااااطحح :) .. هل تنزيل الأفلام أو الملتيميديا من التورنت غير قانوني بأمريكا ؟؟؟

سؤال شااااطحح :) .. هل تنزيل الأفلام أو الملتيميديا من التورنت غير قانوني بأمريكا ؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Falentino
    Falentino

عضو في لجنة النشاطات

Falentino الولايات المتحدة الأمريكية

Falentino , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science - Paramedic , بجامعة SANTA MONICA COLLEGE
    • SANTA MONICA COLLEGE
    • Medical Science - Paramedic
    • ذكر
    • LOS ANGELES, Institute: San Diego CA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 21st, 2012, 08:58 PM

السلام عليكمم ..

كيفكم يُ أخوآآآن ...

السؤال باين من العنواان
    ..

2. اممم انا انثى اولا

ثانيا حلال عليهم وحرام علينا ما ضني اخي الكريم

الويندوز الي عندي مكتوب علبيه اصلي )) عاد لا تقول السالفة كذب

وانا كلمة تفرمت ما احبها جدا احس اني انسانة ضعيفة جبانه لا تحب التفكيير وايجاد الحلول

ولييش بعد مواقعهم عندنا غاشين فيها

اجل الله يعوض علي بالي جاي منهم
    7 "
  3. صحيح أنا أريد السؤال الآن في المطارات أثناء الوصول هل يفتحون اللاب توبات ويشاهدون محتوى الأجهزة ؟وكذلك أنا لدي هارديسك مليء بالبرامج والفيديوهات والكثير من الامور اللي محملها من النت ، هل يسألون عن هذه الأمور؟
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هارتو ساكورا
    اممم انا انثى اولا

ثانيا حلال عليهم وحرام علينا ما ضني اخي الكريم

الويندوز الي عندي مكتوب علبيه اصلي )) عاد لا تقول السالفة كذب

وانا كلمة تفرمت ما احبها جدا احس اني انسانة ضعيفة جبانه لا تحب التفكيير وايجاد الحلول

ولييش بعد مواقعهم عندنا غاشين فيها

اجل الله يعوض علي بالي جاي منهم
    آسف أختي ما كنت منتبه .. بس جرير تبيع الوندوز الأصلي كقرص سي دي والتركيب من أحد المحلات المختصةة ..

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Medical Dream
    صحيح أنا أريد السؤال الآن في المطارات أثناء الوصول هل يفتحون اللاب توبات ويشاهدون محتوى الأجهزة ؟وكذلك أنا لدي هارديسك مليء بالبرامج والفيديوهات والكثير من الامور اللي محملها من النت ، هل يسألون عن هذه الأمور؟
    سؤالك في محله ...

بخصوص الهارددسكك فيه طريقةة انك ترفع ملفاتك أونلاين وتمسح الهاردسك حقكك ولاوصلت هنااك نزلها من نفس الموقع
    المواقع كثيررة للرفع
    خذ لك حساب مدفوع في أحد مواقع الرفع أفضلها حسب سهولةة الدفع هو موقع 4shared يسمح لك ترفع ملفاتك فيه وتحفظها ولما توصل هنااك بالسلامةة نزلها من الموقع نفسه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.