الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الجامعات

الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية MOAYAD14
    MOAYAD14

مبتعث جديد New Member

MOAYAD14 الولايات المتحدة الأمريكية

MOAYAD14 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى engenering , بجامعة NONE
    • NONE
    • engenering
    • ذكر
    • NONE, none
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 22nd, 2012, 02:00 AM

السلام عليكم اخاواني واخواتي

طبعا انا عضو جديد وان شاء الله تكون عندي خبرات في الايام القادمة لكي افيدكم وتقيدوني من معارفكم الطيبة

انا ان شاء الله راح اروح ابعاث على برنامج الملك عبد الله قريبا بإذن الله

في احد الاصدقاء اللي بنفس حالتي قالي : اذا تبي تغير تخصصك في غير التخصصات الموجودة (( هنسية)) لازم تاخذ قبول جامعة عشان اذا جا وقت ملتقى المبتعثين تعطيهم اياها و تكلم الملحقية .....

هذا كلامة باللي فهمته ..عموما

انا الان ابحث عن ولاية ممتازة و جامعة للهندسة ومعهد للغة

وحقيقة انا جات ناس تمدحلي ولاية indiana وبعضهم texas وبعضهم الآن فيرجينا

وانا ما ادري وين الافضل واي الجامعات الافضل فيها وانا ودي بجامعة ممتازة و المعهد تبعها ممتاز

ارجو من الجميع اللي عنده معلومات لا يبخل علينا .. عسى ان شاء الله نفيده في الايام القادمة

اسألكم الدعاء .. وآسف على كثرة الهرج ولكن فقط هذا عشان اوضح اللي ابيه
  2. مرحبا
    تقريبا انا مثلا تساؤلاتك
    انا مقدمه ماستر علوم حاسب وانا تخصص البكالوريس خدمة أجتماعيه هل أقدر أغير تخصص الماستر الي هوعلوم حاسب ودي اكمل بنفس تخصص البكالوريس عشان مايصير صعب الماستر علي فيما بعد مثلا يكون عندي معلومات من قبل واعرف بمجال تخصصي مدري أتوقع لو ابدا بتخصصص ثاني وبعيد وأبد فيه ماجستر اتوقع بيصعب علي ؟؟!!!
    مدري أنا بحث بجامعه بتخصص علوم حاسب هذا بعد معهد اللغه أو بالتخصص الي انا أرغب بمواصله دراستي فيه لان لما قدمت على برنامج الابتعاث ماكان فيه شي يتعلق بالخدمه الاجتماعيه طبعا أذا مسموحي لي اغير ولالا !!!
    من خلال بحثي للولايات كلما اقراء عن ولايه ألقى ناس تمدح وناس تذم فاحترت ماادري أيهم أختارمن ناحيه المعيشه وأرخص وأفضل معهد وقبول جامعه؟!!!
    الي عنده معلومه ياليت ينورنا باجابات لتساولاتنا والله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبوسة
    مرحبا
    تقريبا انا مثلا تساؤلاتك
    انا مقدمه ماستر علوم حاسب وانا تخصص البكالوريس خدمة أجتماعيه هل أقدر أغير تخصص الماستر الي هوعلوم حاسب ودي اكمل بنفس تخصص البكالوريس عشان مايصير صعب الماستر علي فيما بعد مثلا يكون عندي معلومات من قبل واعرف بمجال تخصصي مدري أتوقع لو ابدا بتخصصص ثاني وبعيد وأبد فيه ماجستر اتوقع بيصعب علي ؟؟!!!
    مدري أنا بحث بجامعه بتخصص علوم حاسب هذا بعد معهد اللغه أو بالتخصص الي انا أرغب بمواصله دراستي فيه لان لما قدمت على برنامج الابتعاث ماكان فيه شي يتعلق بالخدمه الاجتماعيه طبعا أذا مسموحي لي اغير ولالا !!!
    من خلال بحثي للولايات كلما اقراء عن ولايه ألقى ناس تمدح وناس تذم فاحترت ماادري أيهم أختارمن ناحيه المعيشه وأرخص وأفضل معهد وقبول جامعه؟!!!
    الي عنده معلومه ياليت ينورنا باجابات لتساولاتنا والله يوفق الجميع
    لاتورطي نفسك تراه يعتبر دبلوم عالي لك هذا رد الملحقيه على بنت عمي
    7 "
  4. الجامعات الموصى بها

هذا رابط جميع الجامعات الي تدرس الهندسه

ممكن فيها تخصص معبين .. وممكن فيها جميع التخصصات

ولو تعطيني بالضبط تخصص الهندسه الي محتاجه

اما بالنسبه للولايات .. فيه مواضيع كثيره بالمنتدى تحكي عن كل ولايه

وعندك موضوع الاستاذ عبدالله العتيبي

كيف نختار الولاية .. الجامعة .. المعهد ( كيف نبدأ وماهي الأسس ) وجهة نظر شخصية ...

ماحد يقدر يساعدك باختيار المدينه ... الي تحددها لانك انت الي بتعيش فيها

الغلاء .. السكن .. الجو .. الامان .. كلها عوامل انت تحددها

اما بالنسبه لاستفسارك عن جلب القبول والملتقى ... ما اقدر افتيلك فلا اعلم

وبالتوفيق
    7 "
  5. ياخي أنا مثل الأخ و مدري ليش ما فهمتونا

الجامعات اللي فيها تخصصات هندسية كثير

بس وين اللي ممتازة و تعطيك قبول مشروط

في ولاية كويسة و مدينة حلوة !!!

<<<<<< هذي معضلتنا يا أخوان

المشكلة إن ملتقى طلاب الهندسة في المنتدى في سبات شتوي عجييييييب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.