الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إجازة المرافق يا إخواني فكت مخي

إجازة المرافق يا إخواني فكت مخي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ديم تعليم
    عسى ما تكلفتي بس

سبحان الله فرق كبير بين الردود هاذي وردود الاخوان جزاهم الله الف خير

- - - مشاركة محدثة - - -

عسى ما تكلفتي بس

سبحان الله فرق كبير بين الردود هاذي وردود الاخوان جزاهم الله الف خير
    بصراحه اهنيك على اخلاقك الرائعه
    وربي ييسر لك امرك وين ماكنتي والحمد الله لا اعرفك ولاتعرفيني بس.يا اختي حبيت اذكرك الملافظ سعد
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    ههههههههههه واضح ان زوجك معانا والدليل غيرتي الكلام كله وراك شلتي اجل كلمة ( زلابة ) وماشاء الله عليك رجعتي كتبتي كلام عدل كان من اول مو يوم انتقدنا رجعتي عدلتيه لو انك شايفته صح كان ماشلتي كلامك ولايهمك ردي انا او غيري عالعموم نصيحتي وصلت لك حتى لو كان ردك سئ علي الله يصلح مابينكم
    عزيزتي. انا كتبت الموضوع وانا منفعله وكل الاخوان الي ردوا علي تجاوبوا معي عموما احب أقولك شيء اول ماقريت النص الاول اقتنعت بكلامك. قلت في نفسي ماله داعي الجمله كلها خاصة يوم رجعت وقرية انا وش كتبت لأنو انا كاتبه وانا منفعله ومساحته كله والاعتراف بالحق فضيلة لكن بالله عليك ارجعي لنص ردك الثاني وردك هذا وشوفيً كيف انتي جالسه تتهجمين علي بدون وجه حق
    وزوجي عارف بالموضوع ويدخل من اليوزر حقي فعلا وكان مطلع على الموضوع وزعل لكن الحين جالس يدور عن حل لنا ونسى الموضوع وأرجعت لبداية الموضوع شوفي كيف منت أدعو للي يعطيني أجابه شافيه بحرقة وما كنت ناقصه احد يعلمني كيف أتكلم.

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Njoo
    ههههههههههه واضح ان زوجك معانا والدليل غيرتي الكلام كله وراك شلتي اجل كلمة ( زلابة ) وماشاء الله عليك رجعتي كتبتي كلام عدل كان من اول مو يوم انتقدنا رجعتي عدلتيه لو انك شايفته صح كان ماشلتي كلامك ولايهمك ردي انا او غيري عالعموم نصيحتي وصلت لك حتى لو كان ردك سئ علي الله يصلح مابينكم
    عزيزتي. انا كتبت الموضوع وانا منفعله وكل الاخوان الي ردوا علي تجاوبوا معي عموما احب أقولك شيء اول ماقريت النص الاول اقتنعت بكلامك. قلت في نفسي ماله داعي الجمله كلها خاصة يوم رجعت وقرية انا وش كتبت لأنو انا كاتبه وانا منفعله ومساحته كله والاعتراف بالحق فضيلة لكن بالله عليك ارجعي لنص ردك الثاني وردك هذا وشوفيً كيف انتي جالسه تتهجمين علي بدون وجه حق
    وزوجي عارف بالموضوع ويدخل من اليوزر حقي فعلا وكان مطلع على الموضوع وزعل لكن الحين جالس يدور عن حل لنا ونسى الموضوع وأرجعت لبداية الموضوع شوفي كيف منت أدعو للي يعطيني أجابه شافيه بحرقة وما كنت ناقصه احد يعلمني كيف أتكلم.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رورو 3
    بصراحه اهنيك على اخلاقك الرائعه

وربي ييسر لك امرك وين ماكنتي والحمد الله لا اعرفك ولاتعرفيني بس.يا اختي حبيت اذكرك الملافظ سعد
    شكرًا لك.
    لا داعي للتهنئة ابد. الملافظ سعد فعلا
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.