الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abu qusai
    الف شكر لكل من اضاف لهذا الموضوع
    والاخ اللي سال عن ساعات الملتقيات فيها تختلف
    بالنسبه لنا كانت من 9 الى الساعه 12 تقريبا
    اما بخصوص محمد علي فأغلب المعاهد تعطي قبولات بدون ضمانات ماليه
    خلاص تعودت المعاهد ع الطلاب السعوديين وان الدفع راح يكون عن طريق المحلقيه
    ابو فهد تقدر تتراسل مع المعهد نفسه اذا بغيت قبول وتعبي الابلكيشن الخاص بها واذا ما عرفت ممكن تعطيني اسم المعهد اللي تبيه وراح اعلمك كيف الطريقه
    اوفى البشر كلام الاخ صحيح .. بعد الاعلان للنتائج تتراسل مع الوزاره عشان يعطوك الضمان اللي تجيب فيه القبول
    مهندس ميانيكي اصحابي كثير اللي اترفضت فيزتهم بسبب انه عنده كم سنه كان عاطل فيها
    بس سنتين مو متأكد اللي اعرفه من 3 او 4
    طلع ورقه من اي مؤسسه عادي
    اختي النوف ادخلي موقع المعهد اللي تبيه وعبئ الابلكيشن يجيك القبول
    لو ماعرفتي عطيني اسم المعهد وراح اشوف كيف الطريقه واعلمك بيها
    اختي rawah المرافق يتمتع بنفس مزايا المبتعث والفرق بالراتب اقل .. لكن بعد اللغه اذا جاب قبول جامعي نهائي يقدر ينظم للبعثه
    وبالنسبه لفيزة اخوك بسيطه .. يقدر يجيب قبول بدون ضمان مالي .. سهل جدا بكندا وانا مجربها . ولو حابه اساعدك راح اجيب لك القبول بدون ضمان .. مجانا .. افتكر العام الماضي المكاتب استغلت هذه النقطه وسارت تجيب قبولات بفلوس للمرافق
    اخت رولين اذا توك متخرجه ما يحتاج تيجبي ورقه من العمل ولو جبتيها مو خسرانه وتقوي ملف طلبك للفيزا..
    اريج العسل ايوا متأكد .. بس لازم انتي تطلبيها بنفسك وتحددي اسم المعهد عشان يكتبوا بالخطاب اسم المعهد .. اعتقد الان القبولات سهله جدا وكثروا اللي يقدروا يجيبوا القبولات بدون ضمانات
    اخت هاجر معهد تجاري افضل اولا لانه مجانا وثانيا اذا يأهلك لمعهد اكاديمي .. لان بعض المعاهد الاكاديميه ماتبدأ من الصفر وما تهتم بالقرامر .. البعض ومو الكل .. وكمان افضل ميزه هو انك اذا بدأتي بالدراسه بمعهد تجاري هو فرصتك بالبحث عن معهد اكاديمي قوي من قلب الحدث ومن بلد الابتعاث
    بالتوفيق
    اخوي بالنسبة لموضوع الي كان عاطل كم سنه
    انا زوجتي مبتعثه ان شاء الله وهي وقفت اربع سنوات بعد البكالوريوس وكانت في البيت ماشتغلت
    السفارة الامريكيه ممكن ترفض فيزتها لهذا السبب ؟؟؟
    7 "
  2. اخوي ياسر .. والله كم واحد اعرفه فيزته اترفضت بسبب انه جلس عاطل اكثر من سنتين
    بس عادي اذا هيا بنت تقدر تكتب ورقه انك كنت موكلها لشؤون البيت ورعاية الاطفال
    بكندا لمن اي بنت تبغى تقدم جامعه لازم شهادة خبره. وجربت طريقة انها متفرغه لادارة شؤون المنزل والاطفال ومششيت
    وكمان جربت طريقه انها كانت تعمل مدرسة خصوصي ومشيت بعد لوحده كانت عاطله 13 سنه
    اخت بنت حصه مو عارف بالتحديد متى يبدأ فصل الربيع
    لكن بالغالب من شهر 3 او 4
    7 "
  3. اخوي عندي كم سسسوال الله لايهينكك

1..انا طالب بكاليوريوس هل يكفي قبول معهد اللغة ؟
    2..من خلال موفع الوزارة بحثت عن تخصصي اللي هو علوم طبية medical sciences واغلب اللي الجامعات فيها تخصصات بهالاسماء bomedical sciences و pre medical sciences
    هل هالتخصصات الثلاثة نفس الشي?
    3..هل الافضل معاهد تابعة للجامعة او مسستقلة ؟
    7 "
  4. طيب من فين نعرف اذا المعهد تجاري او حكومي !!
    وغالبا المعاهد التابعه للجامعات تكون تجارية ولا حكومية !!

وياليت اذا تكرمت وماعندك مانع تسويلنا موضوع عن طريقة التسجيل والقبول في المعاهد !! وفي حالة عدم وجود ضمان مالي كيف تكون الطريقة

يعطيك العافية
    7 "
  5. السلام عليكم.
    .قرات في احد الردود انه التقديم لاغلب المعاهد ما يحتاج ضمان مالي هل ينطبق هذا على المعاهد التابعة للجامعات وهل هذا معناه انه بالإمكان نقدم على المعاهد من الان طالما تم التدقيق او لازم ننتظر القبول النهائي ؟
    7 "
  6. بالنسبة للفيزا الأمريكية هل الضمان المالي يغنيي عن الشهادة البنكية؟
    وأمي بتروح مع أنا وأبوي ،، تحتاج شهادة بنكية صح ؟
    طيب لو يجيب أبوي اثبات انه يمشيله راتب تقاعدي يغني ؟
    ولا لازم حساب بالبنك باسم امي وفيه فلوس ؟
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.