الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. آهلين اخوي والله موضوعك جاء بوقته .. انا في حيره من امري بين مدن كندا وبصراحه افتر راسي من كثر ما اقراء وكل ما اقول خلاص وصلت للمدينة الي ابيها ومميزاتها تكون مناسبة لنا كعائله الا ويطلع لي بعض المواضيع الي تذم المدينة يعني الآراء تختلف كثيرررررررر وانا مرره تعبت من كثر ما اقراء <<< فيس يصيح

ياريت تساعدني يا اخوووي بما انك في مدينة فانكوفر ابي اعرف وش سلبيات المدينة و وش ايجابياتها وبما ان عندي اطفال في سن دخول المدرسة كيف راح يكون وضعهم هناك بالنسبة لدراسة؟؟ هل توجد مدارس سعودية؟؟ كيف اهل المدينة ؟؟ بنسبة للحجاب هل النقاب منتشر ولا لا؟؟ هل يوجد مضايقات للمتنقبات ولا الوضع عادي؟؟ وش رأيك في معهد UBC

اذا عندك معلومات عن مدينة تورنتو , فكتوريا , اوتاوا ياريت تفيدني بعد
    هل عندك ترشيح لمدينة أخرى؟؟

وش الي تنصحني فيه اخوووي بليززز افيدني : (

الله يجزاك خير على كل هالمعلومات الي قدمتها وراح تقدمها وتفيدنا فيها ويحقق لك ماتتمني يارب . .

- - - مشاركة محدثة - - -

آهلين اخوي والله موضوعك جاء بوقته .. انا في حيره من امري بين مدن كندا وبصراحه افتر راسي من كثر ما اقراء وكل ما اقول خلاص وصلت للمدينة الي ابيها ومميزاتها تكون مناسبة لنا كعائله الا ويطلع لي بعض المواضيع الي تذم المدينة يعني الآراء تختلف كثيرررررررر وانا مرره تعبت من كثر ما اقراء <<< فيس يصيح

ياريت تساعدني يا اخوووي بما انك في مدينة فانكوفر ابي اعرف وش سلبيات المدينة و وش ايجابياتها وبما ان عندي اطفال في سن دخول المدرسة كيف راح يكون وضعهم هناك بالنسبة لدراسة؟؟ هل توجد مدارس سعودية؟؟ كيف اهل المدينة ؟؟ بنسبة للحجاب هل النقاب منتشر ولا لا؟؟ هل يوجد مضايقات للمتنقبات ولا الوضع عادي؟؟ وش رأيك في معهد UBC

اذا عندك معلومات عن مدينة تورنتو , فكتوريا , اوتاوا ياريت تفيدني بعد
    هل عندك ترشيح لمدينة أخرى؟؟

وش الي تنصحني فيه اخوووي بليززز افيدني : (

الله يجزاك خير على كل هالمعلومات الي قدمتها وراح تقدمها وتفيدنا فيها ويحقق لك ماتتمني يارب . .
    7 "
  2. يعيطك العافيه موضوع رووعه
    واحلى معلومه فيه اننا نقدر نجيب قبول من بعض المعاهد بدوون ضمان مالي يعني نقدر من الحين نجيبه لولولولولولولي ههههه
    واذا ماضبطت معانا هالطريقه كمان الخبر الثاني حلو ان الضمانات راح تكون بعد الترشيح النهائي مو نهاية الملتقيات زي ماسمعنا
    نبي نحس اننا سوينا شي وجبنا قبولاتنا ع الاقل
    اشكككككككككككككرك ولي عوده
    7 "
  3. شكرا ع الموضوع الرائع واللي اشعرني بالتفاؤل

ان شاء الله ناوية على كندا واخترت مدينة لندن .. وش رآيك فيها ؟؟؟

واخترت كلية فانشو ادرس اللغة في معهدها .. بعد وش رآيك ؟؟

وأي أحسن من وجهة نظرك : مدينة لندن أو مدينة فكتوريا اذا انا ما أحب البرد ولا أريد الغلاء ..؟

7 "
  4. انا عندي إستفسار بالنسبة للفيزا : هل اللي طالع على حسابه الخاص لازم يجيب كشف حساب أو فقط شهادة بنكيه ..

طبعا أنا مقبول في المرحلة الثامنه وجبت قبول من عندي بشهادة بنكيه .. هل إذا أستلمت الضمان المالي من الوزاره أرسله للمعهد ؟
    وهل إذا رسلت لهم الضمان المالي بيرسلوا لي i-20 جديد ؟؟

وإذا مارسلوا لي i-20 جديد هل أذهب إلى مقابلة الفيزا بالضمان المالي للوزاره أم بالشهاده البنكيه اللي طلعت بها القبول ( i-20 ) ؟؟

7 "
  5. يعطيكم العافيه جميعا
    اخوي عبدالله تسعه اشهر فتره بسيطه وما فيها رفض باذن الله
    اخت ad بعذ الترشيخ ادخلي ع بوابة الطلبه المبتعثين واختاري فتح ملف وعبي معلوماتك كامله واكتبي حفظ وكمان ارفقي مستنداتاك المتاحه لديك
    7 "
  6. هلا اختي متفائله بالنسبه لفانكوفر اجمل مدن كندا وفيها مدارس سعوديه وكل شي وكمان فيه منقبات كثيررر والناس اعتادت عليهم وما في مضايقات الا بالنادر
    وبخصوص جامعة ubc عيبها السمستر عندهم اربع اشهر. في جامعة اسمها فانكوفر ايلاند توها اعتمدت من المحلقيه عدد مستوياتها خمسه والترم شهرين
    من وجهة نظري ما فيها عيوب
    بس لو عندك اكثر من طفل راح تتعبي شوي لان المكافاه يادوب بتكفيكم
    اخت راما اكيد تقؤوا تجيبوا قبول بلا ضمان مالي
    هلا اختي amad لندن حلوه ومليانه عرب والجامعه والله ما اعرفها. ومدينة لندن ابرد من فيكتوريا. وفيكتوريا قريبه جدا من فانكوفر. والاسعار متقاربه نوعا ما والضريبه بفيكتوريا اغلي. مع العلم ان الضريبه مو مقياس بالغلا
    ميمي اكيد تقدري تجيبي قبول
    اخوي محمد خلاص طالما عندك قبول لا ترسل لهم ضمان
    واذا رحت المقابله الضمان يكفي وخذ الاثنين معك مو خسران شي
    بالتوفيق
    7 "
  7. يا ابو قصي
    لبى قلبك بخصوص التوصيات
    انا معاي 3 توصيات من الدكاتره مختومه بختم الجامعه
    ياليت تفيدني بحكاية المظاريف المختومه !!
    وكذلك سمعت ان التوصيات لازم تكون مختومه من مكتب الدراسات العليا !
    مع العلم اني مقدم على ماستر
    كأني قريت عن حاجه زي كذا ؟؟

برضوا بالنسبه للمرافق متى بامكاني اضيفها
    ابغى اضيف زوجتي كمرافق لاني ما ضفتها قبل ايام التدقيق
    وشكرا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.