الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

شوية معلومات على مشوار المرشح من الاعلان النهائي للاسماء الى السفر لبلد الابتعاث

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الف شكر لكل من اضاف لهذا الموضوع
    والاخ اللي سال عن ساعات الملتقيات فيها تختلف
    بالنسبه لنا كانت من 9 الى الساعه 12 تقريبا
    اما بخصوص محمد علي فأغلب المعاهد تعطي قبولات بدون ضمانات ماليه
    خلاص تعودت المعاهد ع الطلاب السعوديين وان الدفع راح يكون عن طريق المحلقيه
    ابو فهد تقدر تتراسل مع المعهد نفسه اذا بغيت قبول وتعبي الابلكيشن الخاص بها واذا ما عرفت ممكن تعطيني اسم المعهد اللي تبيه وراح اعلمك كيف الطريقه
    اوفى البشر كلام الاخ صحيح .. بعد الاعلان للنتائج تتراسل مع الوزاره عشان يعطوك الضمان اللي تجيب فيه القبول
    مهندس ميانيكي اصحابي كثير اللي اترفضت فيزتهم بسبب انه عنده كم سنه كان عاطل فيها
    بس سنتين مو متأكد اللي اعرفه من 3 او 4
    طلع ورقه من اي مؤسسه عادي
    اختي النوف ادخلي موقع المعهد اللي تبيه وعبئ الابلكيشن يجيك القبول
    لو ماعرفتي عطيني اسم المعهد وراح اشوف كيف الطريقه واعلمك بيها
    اختي rawah المرافق يتمتع بنفس مزايا المبتعث والفرق بالراتب اقل .. لكن بعد اللغه اذا جاب قبول جامعي نهائي يقدر ينظم للبعثه
    وبالنسبه لفيزة اخوك بسيطه .. يقدر يجيب قبول بدون ضمان مالي .. سهل جدا بكندا وانا مجربها . ولو حابه اساعدك راح اجيب لك القبول بدون ضمان .. مجانا .. افتكر العام الماضي المكاتب استغلت هذه النقطه وسارت تجيب قبولات بفلوس للمرافق
    اخت رولين اذا توك متخرجه ما يحتاج تيجبي ورقه من العمل ولو جبتيها مو خسرانه وتقوي ملف طلبك للفيزا..
    اريج العسل ايوا متأكد .. بس لازم انتي تطلبيها بنفسك وتحددي اسم المعهد عشان يكتبوا بالخطاب اسم المعهد .. اعتقد الان القبولات سهله جدا وكثروا اللي يقدروا يجيبوا القبولات بدون ضمانات
    اخت هاجر معهد تجاري افضل اولا لانه مجانا وثانيا اذا يأهلك لمعهد اكاديمي .. لان بعض المعاهد الاكاديميه ماتبدأ من الصفر وما تهتم بالقرامر .. البعض ومو الكل .. وكمان افضل ميزه هو انك اذا بدأتي بالدراسه بمعهد تجاري هو فرصتك بالبحث عن معهد اكاديمي قوي من قلب الحدث ومن بلد الابتعاث
    بالتوفيق
    7 "
  2. معلومه مهمه ايضا يقع فيها الكل
    دائما الواحد يفكر بأفضل الجامعات و و و ... الخ
    دون التفكير والتفرغ بحفظ اكبر قدر من الكلمات الانجليزيه
    لان اللغه مو سهله وبنفس الوقت مو صعبه
    خطط ايوا .. بس لا تجعل من خططك غالبا للدراسه . يعني كل وقتك يروح بتخطيط وبالنهايه لا انت اللي توصل لخططك ولا انت اللي حفظك كلمات وتفرغت بدراسة اللغه

اي جديد عندي بوله لكم

وبرضو بوضح اكثر سالفة الضمان المالي

اول ما يعلن النتائج والدول
    الوزاره بتخصص ايميل لطلبات الضمان المالي المخصصه لقبول المعهد

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

معلومه مهمه ايضا يقع فيها الكل
    دائما الواحد يفكر بأفضل الجامعات و و و ... الخ
    دون التفكير والتفرغ بحفظ اكبر قدر من الكلمات الانجليزيه
    لان اللغه مو سهله وبنفس الوقت مو صعبه
    خطط ايوا .. بس لا تجعل من خططك غالبا للدراسه . يعني كل وقتك يروح بتخطيط وبالنهايه لا انت اللي توصل لخططك ولا انت اللي حفظك كلمات وتفرغت بدراسة اللغه

اي جديد عندي بوله لكم

وبرضو بوضح اكثر سالفة الضمان المالي

اول ما يعلن النتائج والدول
    الوزاره بتخصص ايميل لطلبات الضمان المالي المخصصه لقبول المعهد

بالتوفيق
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.