الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفساراتكم بخصوص معهد اللغه ( هناااااا)

استفساراتكم بخصوص معهد اللغه ( هناااااا)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4206 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية e_eng_khalid
    e_eng_khalid

مبتعث مستجد Freshman Member

e_eng_khalid الولايات المتحدة الأمريكية

e_eng_khalid , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى الهندسة الكهربائية , بجامعة --
    • --
    • الهندسة الكهربائية
    • ذكر
    • --, --
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 23rd, 2012, 12:38 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اكيد اكثرنا عنده استفسارات كثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثثيره بخصوص معهد اللغه وانا اولكم ولازم من دحين نبدا نقرا عن المعاهد ( فاضين ماعندتا شي ) ما اطول بالكلام بس انا حبيت اجمع الاستفسارات في موضوع واحد
    نبدا بستفساراتي

اول استفسار بخصوص اش البرنامج اللي ممكن نختاره summer , spring and full كل معهد عنده برنامج خاص وبعدين اش حكايه graduate و undergraduate رفعتلي ضغطي

الثاني المعاهد القويه كلها مغلقة يعني مافي امللل خلاص
  2. السمر معناته فصل الصيف والسبرينغ معناته فصل الربيع والفُل معناته فصل الخريف .. والقرادويت معناته طلبة الدراسات العليا والاندرقرادويت معناته طلبة البكالوريوس ..بالنسبه لقائمة المعاهد دوبها مانزلت .. بالنسبه لاختيار البرنامج كلن يختار وقت البرنامج الي يناسبه
    7 "
  3. يا ريت يا شباب نهتم كثير بهذا الموضوع لأنه هو حديث الساعة

و أتمنى من المراقب العام الدكتور ( أحمد الجهني ) تثبيته في المواضيع المثبتة

طيب بخصوص الموضوع أنا عندي سؤالين خصوصاً لأصحاب المراحل السابقة لأنه مليون في المية المرحلة التاسعة نسخة من المرحلة الثامنة من حيث المواعيد اللهم تقديم يوم أو يومين أو تأخير يوم أو يومين

س1 وش أفضل موعد للسفر بعد الملتقيات يعني لازم فترة 3 أشهر عشان الفيزا يعني الصيف و لا الخريف لأنه مستحيل يكون الربيع لأن الربيع يجي بعد الحج يعني بعد الملتقيات مباشرة

س2 أتمنى من الأخوة و الأخوات وضع نماذج مصورة للقبول في أشهر معاهد أمريكا و تكون مترجمة أو فتح الباب لم يريد ترجمة نموذجه بوضع صورة لها عبر البرنت سكرين و قيام شباب الملتقى بترجمة الصورة

تحديث و تعديل للرد

اعتذار شديد جدا جدا لكل طلاب و طالبات المرحلة الثامنة لأني متعلق بكم و بشؤنكم أدري إني بحاول أستفيد و أدري إني حاشر نفسي معاكم لكن بقول كلمة أي شخص في قلبه حاجة ضدي فليتفضل سواء برسالة خاصة أو الرد في مواضيعي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو يزن فلمبان
    يا ريت يا شباب نهتم كثير بهذا الموضوع لأنه هو حديث الساعة

و أتمنى من المراقب العام الدكتور ( أحمد الجهني ) تثبيته في المواضيع المثبتة

طيب بخصوص الموضوع أنا عندي سؤالين خصوصاً لأصحاب المراحل السابقة لأنه مليون في المية المرحلة التاسعة نسخة من المرحلة الثامنة من حيث المواعيد اللهم تقديم يوم أو يومين أو تأخير يوم أو يومين

س1 وش أفضل موعد للسفر بعد الملتقيات يعني لازم فترة 3 أشهر عشان الفيزا يعني الصيف و لا الخريف لأنه مستحيل يكون الربيع لأن الربيع يجي بعد الحج يعني بعد الملتقيات مباشرة

س2 أتمنى من الأخوة و الأخوات وضع نماذج مصورة للقبول في أشهر معاهد أمريكا و تكون مترجمة أو فتح الباب لم يريد ترجمة نموذجه بوضع صورة لها عبر البرنت سكرين و قيام شباب الملتقى بترجمة الصورة

تحديث و تعديل للرد

اعتذار شديد جدا جدا لكل طلاب و طالبات المرحلة الثامنة لأني متعلق بكم و بشؤنكم أدري إني بحاول أستفيد و أدري إني حاشر نفسي معاكم لكن بقول كلمة أي شخص في قلبه حاجة ضدي فليتفضل سواء برسالة خاصة أو الرد في مواضيعي

وش دعوا الله يحيك بيننا ،،، وهذا المنتدى للجميع من المرحله الاولى الى المرحله 20 >> مأمله يتمدد برنامج خادم الحرمين
    7 "
  5. السفر بالربيع ماهو بمستحيل بعد الملتقيات الاجراءات كلها تعتمد عليك وع سرعتك كل ماكنت أسرع كان السفر بدري يعني اللي يخلص الملتقى يروح يطلع فيزا وبعدها قرار ابتعاث وامر الاركاب بنفس الوقت
    ( الفيزا يمكن هي اللي تأخر شويتين )
    7 "
  6. شكرا لكل اللي اتفاعلوا في الموضوع وشكرا اخي مجتهد عالاسئلة اللي كنت طارحهم لانو حقيقه اسئلة مهمه. بعد الاذن انا حاب اضيف كذا سؤال
    - summer بيكون 6,7,8
    - spring رح يكون شهر 3,4,5
    - fall رح يكون شهر 9,10,11
    -يبقى 12,1,2
    - هل معناته مانقدر نبدا دراسة في الشتا ؟؟ 1و2و3
    - وهل دراسة اللغه رح تكون ثلاث اشهر فقط لانو المعهد يطلب تحدد الفصل ؟؟
    - وغالبا الملتقيات رح تكون شهر 11 معناته انو لازم نستني 3 اشهر ونسجل في الربيع او انو نتاخر اكثر علشان نسجل في الخريف والصيف
    7 "
  7. شف ياخالد جميع معاهد اللغه والجامعات راح تبداء الكورسات بعد اجازة الكريسمس واجازة new year وتكون البداية بشهر يناير ... اذا انت مجهز اوراقك ومحدد المعهد والجامعه يمديك تجيب قبول وتفيز وتسافر قبل الدراسه .. قبول اللغه ياخذ بالكثير اسبوع اذا طول والفيزة تاخذ اسبوع .. الامور سهالات المهم تكون ملم وعارف بالضبط وش المطلوب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.