الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع مسافرين شهر ديسمبر(12)

تجمع مسافرين شهر ديسمبر(12)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4228 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Abdulaziz Alshammari
    Abdulaziz Alshammari

مستشار إداري

Abdulaziz Alshammari الولايات المتحدة الأمريكية

Abdulaziz Alshammari , ذكر. مستشار إداري. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Health administration , بجامعة CSUN
    • CSUN
    • Health administration
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

September 23rd, 2012, 03:54 AM

السلام عليكم .. صباحكم ورد .. انا حبيت من خلال طرحي للموضوع انه نعرف الاخوان والاخوات الي مسافرين شهر ديسمبر والي ح تكون بداية دراستهم شهر يناير 2013 .. بالحقيقه كنت أتمنى ان اسافر خلال شهر ديسمبر ولكن لظروفي الشخصيه قررت أجل السفر إلى شهر إبريل القادم .. طبعا ممكن البعض يقول لسه الاسماء ماطلعت لسه مااستلمت الضمان لسه ماعرفت المعاهد المعترف فيها ..أنا أتذكر جيداً انه احد المبتعثين من المرحله السابعه صدر قرار ابتعاثه وقص التذاكر وسافر قبل الملتقيات .. طبعا الموضوع لا واسطه ولا معرفه...كل مافي الامر ان الرجال كان مستكمل اوراقه من قبول وفيزة ودخل ع مدير البرنامج د // ماجد ووافق ع استثناه من حضور الملتقيات وسافر الرجال.. الي باصله ان الوزاره *جداً مرنه بالتعامل ويمكن اخوي عبدالله العتيبيshy heart يعلم ذلك جيداً من خلال زياراته المستمره للوزاره ومقابلته الدكتور ماجد شخصيا ( مدير برنامج الملك عبدالله للابتعاث) *نرجع للموضوع .. نأمل من الاخوه والاخوات الي بيروحون بشهر ديسمبر تزودينا باسم الدوله واسم المدينه واسم الجامعه او المعهد ... بالنهاية تذكروا يااخوان مو مهم متى تسافر المهم مابعد السفر !! ولكن الدفعه الاولى من البرنامج الي بتسافر بشهر ديسمبر بيعطونا ثقه وحماس ويزيدون من اصرارنا وعزيمتنا .. اتمنى التوفيق للجميع وشكراً...*
  2. البلد الي ح نروح لها هي الرغبه الاولى الي اخترناها والي الشروط منطبقه عليه اسمه بيطلع هذا مو كلامي هذا كلام د/ ماجد لما قال ان الطالب هو نفسه يعرف نفسه اذا مقبول او لا.. كل شي مرتب ومنظم .. لاتتوقعين اختي العزيزه ان برنامج بهذا الحجم يمشي ع البركه ..أتمنى اقراء ردود ايجابيه ( محفزه)
    7 "
  3. انا قاعد ارتب واشوف مواعيد ال deadlines للمعهد اللي ابيه .. واقارنه بالمتاح ومتى يفترض اراسله بس ان شاء الله رحلتي على الاغلب بتكون على اخر ديسمبر 2012 او اول يناير 2013

وفعلا الوزارة متعاونة مع الطلاب المقبولين في البرنامج وفيه بعضهم عندهم مشاكل يسوون لهم استثناءات ..
    7 "
  4. شكرا موضوع رائع .. سيلقى التفاعل من الأأعضاء ..

بسس صراحتة تو أدري أننا بعد شهرين نسافر ,,

اللي قرآتة آن الملتقيات حتكون بعد عيد الأضحى وأن السفر ع الصيفية ..>> بس مو متأكدة قرأتها هنا بالمنتدى

الله يجزاك خير ,, يعني يبي لي من الحين أبحث عن معاهد وجامعات..

_________
    بسألك أخوي ,,

أنت تقول الأختيار الأول هو اللي يعتمدونة

أنا حاطة كندا وبعدت مافكرت بالدراسة والجامعات اللي تحمل التخصص اللي آبية

لقيتها ف أمريكا أكثر وكماااان وجدت إيجابيات في آمريكا أفضل بالنسبة لي من نواحي عديدة ,,

,,

فماااأدري محتارة أخاف أبحث فامريكا وأختار معاهد وجامعات ,, ويوم الملتقى يجبروني ع كندا لأنها الرغبة الأولى ..

؟؟
    7 "
  5. ياختي اول دفعه بتسافر بعد شهرين ونصف .. بالنسبه لاعتماد الرغبه الاولى انا قلت وكررت بموضوعي ان الوزاره ( مرررررررنه جدااااااااا) هم فعلا بيحطونك ع رغبتك الاولى ولكن اذا انتي بتغيرينها راح يغيرونها لك .. هم متعاونين جدا ..بالنسبه للمقارنه بين امريكا وكندا .. اشوف امريكا انسب .. بالنسبه للملتقيات بتكون بمنتصف شهر نوفمبر (١١)
    7 "
  6. انا ودي اخلص الملتقى واسافر ان شاء الله ..لكن فيه شي مخوفني ...

اخاف تكون الولاية اللي فيها أهلي متكدسة ومايوافقون لي اروح لها ...

الشي الثاني قبول المعهد سهل الحمدلله ,المشكلة الان هي قبول الجامعة ...بصراحة ماعد اثق بالمكاتب...

نفسي ادرس مع اخواني بنفس الجامعة واسكن معاهم ..صعبة اتشتت وكيذا ...

اذا انحلت الامور ان شاء الله على طول اسافر ...
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.