الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4232 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    بالنسبه للبنات انا ناويه افصل عبايات ملونه >رمادي زيتي كحلي ب
    حكم ان الامريكان يكرهون االلون الاسود

بس كيف افصلها ؟

زي عباياتنا ولا زي عبايات اهل الشام ؟ اللي كأنها تنوره و هيك

و الغطاء ؟ اخليه نفسس النقاب ولا لثام احسن ؟
    يمكن تسر لنا مشاكل بسبب النقاب هناك راح نكون مجط انظار الجميع فين ما نروح والشي التاني يمكن نكون مراقبين طوال الوقت واسوء شي يمكن يحصل انو تسير لنا مشاكل احنا في غنا عنها واللة احترت
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حورية البحر
    يمكن تسر لنا مشاكل بسبب النقاب هناك راح نكون مجط انظار الجميع فين ما نروح والشي التاني يمكن نكون مراقبين طوال الوقت واسوء شي يمكن يحصل انو تسير لنا مشاكل احنا في غنا عنها واللة احترت
    انا خايفه من كذا بس راح البس النقاب او اللثام اذا شفت مضايقات او شيء احاول اخليه احسن من اني اتركه بدون سبب بس قلبي مايطاوعني اتركه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امري لربي
    الغطا لثمام افضل

عبايات اهل الشام!!!!! لا يا اختي مو كذا عبايه عاديه والسلام
    عبايتي السودااء ماغيرها ؟؟؟؟
    7 "

3. بخ'ـــصوووًصص آلمممـلآآ'بس عَ حسب آلمحل آلي تششتري منةة ..، سيتي مآكس وَ سسنتر بوينتَ آي كلآآآمَ ترآآ

يعني موَ لبس وَ غسسيلَ و ككذآَ .، تتوًسسع وَ تــخررب مررآآ َ

آذا تبي ممــلآبس آنييقةة خذَ م آلغآآلي ششوي ترآ سسعرًـهَ فيةة

" ـلآكووًسست .، زآإررآ ،، آتيتوودَ ،، بوِلو ،، فريد بيرريَ ،، ،،،،، الخ

عآآد آنتووَ ادرـى بمحــلآتكمَ بس هذي آلي آعررفهآآ وَ مججرربةة ؛ و نصصيح'ـــةة لآتبدا تجهز م آلحين لآن آلششتآ جآي و بيننزل آشيا آثقل و آححلا وَ بووقت بينزل تخفيضاآت ،، آنتظظر لبعد الترششيح

و بعدين ع حسب متى بيكون وقت درآسستكَ ،،، مووفقين يَ رب

بـآلنسبةة للحجآآب .، بفــصل زي آلجآككيت لتححت آلركبه شوي لآن آلططويل بيبهذذلك مع آلمممطر < لو لقيتي ججكيتآآتَ بتنفعك خصوصا بالششتآآ اؤ اذذا جوو آلمديينةة بــآرد ع ططول

وَ آكيدد بتحجب " فقــطَ " ،،

الله يسسسهل آمورنآآ من حييث لآآنحتسب

7 "
  4. الملابس ماتتتغير ولا شي اذا حفظتها
    بس افضل تتنظر شوي الشهر الجاي تنزل اشكال جديده ويكوون قرب سفرك اذاا انت تبي تسافر بدري
    والله انا كنت راح ابدا اشتري من الحين ووالله تحمست لما شفت السوق منزل حق الشتاء اشياء تجنن خاصه زارا مانجو وقطن وستاريو
    وبالنسبه لستي ماكس اسعاره رخيصه بس والله بجد من اول غسله تخرب وتتمط وتصير حالتها حاله حتى الالوان تتغير خاصه الاقمشه القطنيه البيجامات عندهم تجنن بس والله من اول غسله دمااااااااااااااااااار
    صح اشكالها نعومه واسعارها مرررررررررررررررررررررره رخيصه وحلات ستي ماكس يققلد طبق الاصل الماركات الغاليه هههههههههههه بس المشكله الجوده
    انا والله تراجعت كمان قلت ماراح احمس نفسي واشتري يمكن ماننقبل بالنهايه
    الله يستر بس
    7 "
  5. بخصوص الملابس .. مسوين تخفيض عالملابس الشتوية بس طبعا مو جديد يعني موديلات العام .. عشان الناس اخذون منها واذا قرب الشتاء نزلت موديلات حلوه .. انا اقول اشتروا حاجات بسيطه والباقي انتظروا الين ينزلون البضاعه الجديده ..
    ونصيحتي لكم ماتروحون للمحلات العاديه .. روحوا الماركات الحلوه والله ماتخرب ابد .. لان برا راح تكرفوووووون الملابس عدل عدل .
    اما بخصوص العباية والله مو عارفة وش اسوي ..
    احيانا افكر بجاكيت طويل الى حد الركبه واخذ سكارفات ملونه ولثمه بسيطه .. والله مايطاوعني قلبي اترك العباية لكن وش نسوي نخاااااف ..
    7 "
  6. المشكله اللي بيروح قبل شهر 7
    خيو محب مالك دام التخفيضات على اغلب الماركات روح للماركات اللي ماتخرب لبساتها لو تكد فيها وبالنسبه للملابس الرجاليه بقاب مررا حلوه وزارا وغيرها
    وانا اشوف انك تاخدلك كم لبسه مو كتير والاهم جاكيتات - بلوفرات اشياء كدا يعني وعادي لو تخزن لسسنه احيانا اشتري لبسه ما البسها غير بعد سنة وعادي

نحنا يالبنات عادي عبايات لي قريبه هناك بعبايتها كانت بتكساس و فرفرت كل اميركا ماشاء الله وعادي بس نلون بالعبايات مو نروح لألوان ما ادري كيف
    أشوف الافضل من نظرتي انا ( رمادي - كحلي - ممكن بيج ) واتوقع 3 مع عبايه سودا تكفي
    7 "
  7. ههههههههههاي ياحبي لكم والله
    شوفوا لا تشترون من هنا
    بلا سنتر بوينت وبلا سيتي ماكس وبلا هم
    تذكروا كلامي زين واحفظوه
    في حاجه اسمها out let
    الاوت لت هذي عباره عن بضائع غير مباعه او حقت الموسم الي قبله
    المهم كل الماركات العاليه عندها اوت ليت
    مثل دبنهامز / مانغو/ بولو/ ديزل/زارا/
    الاوت لت منتشر باوروبا وبامريكا وباسطتبول وبدبي
    صراحه انا جيته ولقيت اشياء تهبل بربع القيمه
    واصليه
    لاتفكرون تجهزون لبس
    وبعدين بنصح الشباب
    لما يجي وقت السفر
    لاتلبس جينز او حزام او جزمه اكرمكم الله
    خل لسبك خفيف مثل ترنق او بجامه كذا مع شبشب ارريح وهذي من باب تجرربه
    بالنسبه للبنات الي تقول عباءه ونقاب ومدري ايش
    انا مع ان البنت تلبس حجاب (تغطي شعر راسها) ولكن ك نقاب وتغطية وجه صراحه مايصلح
    لانه ماراح يساعدك بعملية التواصل مع الاخرين
    بالنسبه للعباءه مو مهم
    اهم شي يكون لبس ساتر وفضفاض وسلامتك
    بالنسبه للشباب ترى الاجانب بتشوفنهم ماغيروا لبسهم إلاا نادرا
    يعني لا تسوي فيها هيط وكل يوم تي شيرت جديد او قميص جديد
    خلك عادي زيهم
    اهم شي لبسك مغسول ونظيف
    ^_^
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.