الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4231 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. hi guys
    in my opining there are many things that better to buy it from KSA specially when you are going to travel to Europe such as printers and A4 papers and you should know how to inject the cartridge because my brother study in England as he told me that
    and also may you bring thop (ثوب نوم)
    you can wear it at home with your wife and kids even so you can feel very comfortable
    ياشباب لا احد يضحك والله من جد جيب ثياب نوم والبسها ورتاح في بيتك واذا جيت طالع غير وعيش حياتك هههههههههه

when we come to clothes i have no idea and this what i have for you and i hope it benefit information for you
    7 "
  2. لاتشترون من السعوديه اي قطعه الا كم قطعه تعبرهم اول اسبوع
    هناك الملابس تجي فترة تخفيضات على الماركات العالميه اسعار جدا رخيصه غير عن الي عندنا جداًً غاليه دبل سعر القطعه الموجوده هناك
    اهم شي الاكل ثم الاكل ثم الاكل
    7 "
  3. انا ماراح اشتري شي الحين ورانا مشوار واجراءات
    وحاله
    واذا كان على العبايه فاأنا افضل العبايه العاديه احسن واريح واما الحجاب راح البسه
    اما سالفة اللثام مافكرت البسه لانه يفتتن اكثر من اني اكون كاشفه وجهي ومحتشمه في حجابي

فيا اني البس نقاب او اكشف وجهي
    اما اللثام من وجهة نظري ونظر الشيووخ انه فتتتنه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عطاالي بطاالي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول ما دخلت الموضوع تقطعت ضحك

مو ع الموضوع لا يفهمني صاحب الموضوع غلط ويزعل عليا

لكن وربي ما جا ببالي موضوع الملابس

وما شاء الله انا اشوف ناس تتكلم عن مانقو وديزل و وبول و زارا

انا الحين خليني اخلص مصاريف السكن و العيشه اول شهر .. وتجديد جواز ومخالفات وقروشتها

هههههههههههههههههههه

يامالله كثر البطانيات بالبيت .. واللبسها مثل الافغان والله سميع الدعاء

زارا اجل ... ههههههههههههههههههههههه

بالله لاحد يزعل قسم بالله وانا اكتب ما اشوف من الضحك

خلاص بتابع الموضوع وانا ساكت واشوف وش يصير معاكم

واستفيد من خبراتكم

الله لا يحرمني

سلام
    ووالله العظيم ياخوي صدقت
    انا اخوي خلانا نسدد له 16700 مخالفات على اساس انها 15 ويم رحنا نطلع له الجواز طلع زياده كله عشانه مرافق لي
    ومن جد طاري الملابس والتجهيز يبله فلوووووووووووس وغير الفلوس الي بتكون في ايدينا بعدين
    الله يعينا بس بس الموضوع ينس شوي لا اكثر خلينا نستانس ونحس ااننا خلاص راح الكثيرووبقي القليل وربك يسهل ويرزقنا
    اي عادي زارا ومانقو وكل شي ماركات حلوه ويوم التخفيظات تصير رخيصه ههههههه بنخم مننها كل شي
    كذا ولا كذا مضطرين نشتري ملابس خاصه اجوائهم تختلف عننا ووبالنسبه لنا احنا البنات لازم ناخد لبس يناسب المحجبات عكسكم انتم
    والله يسهل وويزرقنا لا قرب سفرنا رغم اننا ووالله مانبي نثقل على اهالينا مره الله يسهل وبس
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    بالنسبه للبنات انا ناويه افصل عبايات ملونه >رمادي زيتي كحلي ب
    حكم ان الامريكان يكرهون االلون الاسود

بس كيف افصلها ؟

زي عباياتنا ولا زي عبايات اهل الشام ؟ اللي كأنها تنوره و هيك

و الغطاء ؟ اخليه نفسس النقاب ولا لثام احسن ؟
    انا نفس عبايتي عجبني تفصيلها لانها مقفله من الحنب اليسار اللي فوق عرفتيه الموديل وساتره الحمدلله مره يعني تكون مثل عبايتي هنا بس راح افصل ان شاء الله كم لون
    ... فهمتي قصدي عزيزتي ...
    7 "
  6. وربي احس تجهييز امريكا تجهيز عرووس ههه
    انا عن نفسي بشتري لي قمصان طويله وبنطلونات وحجاب
    اللثمه والنقاب ملفتين بصراحه وانا بلبسي هذا محتشمه لا راح اكون بمكياج ولا اطلع بعطر
    الله يوووووووووووفقنااا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.