الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4205 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اقول نصبر شوي على شراء الملابس والاغراض الباقيه

لان بنهايه سنه 2012 فيه تخفيضات بجميع الماركات ،، وبنفس الوقت يكون الترشيح النهائي طلع وراسلنا المعاهد والجامعات بحيث نكون عارفين وش الدوله اللي انقبلنا فيها

بس لو تتجهز من الحين احس انك راح تحترق ماسافرت لان بقى مشوااااااااار طويل لسى مابعد جيناه

^^ هذا رأي الشخصي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mnol
    بالنسبه للبنات انا ناويه افصل عبايات ملونه >رمادي زيتي كحلي ب
    حكم ان الامريكان يكرهون االلون الاسود

بس كيف افصلها ؟

زي عباياتنا ولا زي عبايات اهل الشام ؟ اللي كأنها تنوره و هيك

و الغطاء ؟ اخليه نفسس النقاب ولا لثام احسن ؟

فيه محلات مخصصه لحالتنا >> في الرياض تلقينها في حياة مول وسلام مول ورياض قالري

انتي استعيني بالشيخ قوقل ويطلعلك اسماءها واماكنها وبرضو تلقين اشكال والوان واسعارها مناسبه ،، ماتحتاجين تفصيل ولا شي
    7 "
  3. لمن نحنا نفصل العبايه حتكون خيارات الاقمشه مفتوحه قدامنا فرضا وحده راحت تكساس والجو هناك حار بالصيف مررا ايش القماش اللي ينفع اكيد خفيف
    واللي بولاية بارده يبغالها قماش كتان متلا يعني اشوف التفصيل انسب تختاري القماش المناسب لكي ولمكانك أنا شوفت العبايات دي بمحلات بس كولها خاماتها مو مررا
    وادا خفيفه تجي استرتش والا سترتش فاااضح مالو داعي

- - - مشاركة محدثة - - -

لمن نحنا نفصل العبايه حتكون خيارات الاقمشه مفتوحه قدامنا فرضا وحده راحت تكساس والجو هناك حار بالصيف مررا ايش القماش اللي ينفع اكيد خفيف
    واللي بولاية بارده يبغالها قماش كتان متلا يعني اشوف التفصيل انسب تختاري القماش المناسب لكي ولمكانك أنا شوفت العبايات دي بمحلات بس كولها خاماتها مو مررا
    وادا خفيفه تجي استرتش والا سترتش فاااضح مالو داعي
    7 "
  4. والله مااادري كيف تفكرون في اللبس والتجهيز وحنا مابعد طلع ترشيحنا النهائي ولاندري وش الدول الي انقبلنا فيها
    انا مااقول لاتفكرون في اللبس والتجهيز بالعكس كلنا كذا لكن رائي انه ننتظر الترشيح والقبول النهائي لااي دوله بأذن الله
    وحنا على وجه مواسم فيها تخفيضات ان شاء الله

البنات بخصوص العبايات الي ماتعرفون كيف تفصلونها ! هي تقريباً مثل هالعبايه
    7 "
  5. ميشو الله يقدم الي فيه الخير
    العبايات اشكال والوان وكل على الي حابه تفصل
    بس اعطيتها فكره لان البعض من البنات مو عارفين كيف تجي العبايات الي يفصلوها المبتعثات وفيه انواع كثيره
    مثل كذا ..يعني على الي تحبي انتي

7 "
  6. اللهم آمين ..
    اممم يمكن أول وحده قريبه من اللي قصدي عليها,, أهم شئ الجيب خنفشاريه والله
    بس الاكمام المفروض تكون واسعه شويا أو كبك أو زراير عشان الوضوء
    والله يكتب لنا اللي فيه الخيـر ,,
    بنقلب الموضوع مبتعث فاشن ههههههههههههههههههه
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امري لربي
    انا وحده عشت ف اوربا سنتين يعني من خبره نصييييييييحه لوجه الله لاتشترون من السعوديه ملابس كثير اشترو كم قطعه مبدائيا وبس
    ليه؟؟
    الملابس هنا رائعه بمعنئ الكلمه والاهم رخيصه فوق ماتتخيلون خصوصا الجاكيتات نصيييييحه لاتشترون من هنا وبتذكرون كلامي زين روعه الجاكيتات هناك وخصوصا انها جيده ورخيصه ارخص من السعوديه بكثييييييييير
    اما بالنسبه للاطفال بلايز الي تجي من الرقبه هذه مو متوفره هناك
    وبالنسبه للبنات العبايات عاديه ومن اي مكان طيبه وو
    والاحجبه كمان تلاقين برا الاشاربات نستخدمها لحجابً

اهم شي تعبو الشنط اشيا اساسيه قهوه تمر بهارات
    مو ملابس
    والله انك صادقه انا اول مرره اشتريت لين تعبت لما رحت هناك ندمت واللي يبغي يسمع النصيحه ياخذها من اختنا الكريمه ملابسهم جوده ماهيه طبيعيه احسن من اللي عندنا
    ايه صادقه اهم شي التمر و القهوة .....
    7 "
  8. صحباتي سبقوني في المرحلة السابعة
    كلهم ندموا انهم اشتروا ملابس كثير..الافضل تشتري كم قطعة تكون جيدة حتى لو غالية عشان لا تخرب عليك مع الغسيل
    وكمان تكون ملابس مريحة غير متكلفة لأننا اولا رايحين ندرس ومو لازم الكشحة تكون كاملة
    ثانيا لان هناك الناس عملية وما تهتم انت ايش لابس

بالنسبة لستي ماكس و الهرم … الخ
    صحيح الان عندهم تخفيضات وأسعار ما تتوقعها … لكن زي ما قالوا البنات هيا غسلتين ثلاثة وتخرب القطعة
    ممكن تشتري منها ملابس للبيت … اما للخروج أبدا ما تنفع
    7 "
3 من 7 صفحة 3 من 7 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.