الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

تخفيضات على الملابس مهمة قبل السفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. [خبرة في اوروبا ٣ سنين الجاكيتات من ماركة نكست وبسسس صح غالي بس سعره فييه زوجي وعيالي منه وبالتحديد اللي في بريطانيا والله العظيم كرف معانا الثلاث سنيين وكل الملابس الشتوية اللي اخذتها من السعودية ارسلتها للمساجد صدقة لوجه الله تعالى
    الشي الوحيد اللي لازم تاخذونه البجايم الداخلية الرجالية وحقة الاطفال هي اللي تنفع في التلوج لقيتها في السنة الاخيرة عند ازدا وجون لويس بس مو نفس خامة السعودية احسها خفيفة
    يعني مههههمة الصراحة ايام البرد بس والباقي موجووود سواء سكارفات او قلفزات نصيحة لاتطلعون بعفش خلكم خفيفين ووفروا الوزن للاشياء المهمة كالكتب لان ممكن تحتاجون كتب ماهي موجودة وتساعدكم في مرحلة اللغة كثيير
    رغم ان موقع الاي بي والامازون يوفر كل شي بس ياخذ وقت طوويل احياناً
    وبالنسبة لعباياتي اخذت ٢ شتوية ٢ صيفية مع العباية السوداء والاسكارفات لقيتها بلندن مليااااانة واسعارها حلوة
    وكل شي تسااااهيل من الله
    الله يوفقنا ويوفقكم جميعا ويبلغنا ويبلغكم ماتتمنون ياااحي يااقيوم
    COLOR="#800080"][/COLOR]

- - - مشاركة محدثة - - -

[خبرة في اوروبا 3 سنين الجاكيتات من ماركة نكست وبسسس صح غالي بس سعره فييه زوجي وعيالي منه وبالتحديد اللي في بريطانيا والله العظيم كرف معانا الثلاث سنيين وكل الملابس الشتوية اللي اخذتها من السعودية ارسلتها للمساجد صدقة لوجه الله تعالى
    الشي الوحيد اللي لازم تاخذونه البجايم الداخلية الرجالية وحقة الاطفال هي اللي تنفع في التلوج لقيتها في السنة الاخيرة عند ازدا وجون لويس بس مو نفس خامة السعودية احسها خفيفة
    يعني مههههمة الصراحة ايام البرد بس والباقي موجووود سواء سكارفات او قلفزات نصيحة لاتطلعون بعفش خلكم خفيفين ووفروا الوزن للاشياء المهمة كالكتب لان ممكن تحتاجون كتب ماهي موجودة وتساعدكم في مرحلة اللغة كثيير
    رغم ان موقع الاي بي والامازون يوفر كل شي بس ياخذ وقت طوويل احياناً
    وبالنسبة لعباياتي اخذت 2 شتوية 2 صيفية مع العباية السوداء والاسكارفات لقيتها بلندن مليااااانة واسعارها حلوة
    وكل شي تسااااهيل من الله
    الله يوفقنا ويوفقكم جميعا ويبلغنا ويبلغكم ماتتمنون ياااحي يااقيوم
    COLOR="#800080"][/COLOR]
    7 "
  2. امم انا ابدا مافكرت بالشوبينج للسفر
    ولا خطر ببالي

انا مع كلام الاخوات كم قطعه والباقي من هناك
    بس افكر بولدي اهم شي هوا اللي حشتريله

والحجاب مو شرط نقاب عشان تكوني بعيده عن اي تعرض للاذيه
    مع انو هناك مايهتمو الا فئه معينه تكره الاسلام

والعبايه بفصل صيفيه ووقت الشتا كوت للركبه واسع وساتر ويدفي يفي بالغرض

تقدري تلبسي لبس بس يكون ساتر
    تنوره واسعه مع قميص وجاكيت خفيف بس مايجسمك

في جاكتيات كثير حلوه خفيفه وساتره
    7 "
  3. الله ييسر امر الجميع بس نصيحه لوجه الله لاتاخذنا الدنيا ونتساهل بالدين انا مع انا ناخذ حجابات ملونه عشان مانلفت الانتباه واجد بس لاتتركو الثام وتغطية الوجه القابض على دينه كالقابض على الجمر والاهم مو التواصل مع الناس الاهم التواصل مع خالقنا يكون صح صدقونا من بغا التوفيق يطيع ربي
    من جعل الدنيا اكبر همه جعل الله فقره بين عينيه ومن جعل الاخره همه اتته الدنيا رغما عنها
    فااوصيكم بجعل همكم الاول رضاء الله ليرضي خلقه عليكم
    والله ييسر جميع اموركم
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

اول ما دخلت الموضوع تقطعت ضحك

مو ع الموضوع لا يفهمني صاحب الموضوع غلط ويزعل عليا

لكن وربي ما جا ببالي موضوع الملابس

وما شاء الله انا اشوف ناس تتكلم عن مانقو وديزل و وبول و زارا

انا الحين خليني اخلص مصاريف السكن و العيشه اول شهر .. وتجديد جواز ومخالفات وقروشتها

هههههههههههههههههههه

يامالله كثر البطانيات بالبيت .. واللبسها مثل الافغان والله سميع الدعاء

زارا اجل ... ههههههههههههههههههههههه

بالله لاحد يزعل قسم بالله وانا اكتب ما اشوف من الضحك

خلاص بتابع الموضوع وانا ساكت واشوف وش يصير معاكم

واستفيد من خبراتكم

الله لا يحرمني

سلام
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    اللهم آمين ..
    اممم يمكن أول وحده قريبه من اللي قصدي عليها,, أهم شئ الجيب خنفشاريه والله
    بس الاكمام المفروض تكون واسعه شويا أو كبك أو زراير عشان الوضوء
    والله يكتب لنا اللي فيه الخيـر ,,
    بنقلب الموضوع مبتعث فاشن ههههههههههههههههههه
    عادي خلي ينقلب فاشن بس خل نخلص من هم الترشيح والقبول والفيز و..الخ
    الاكمام وكل شي على تفصيل البنت لنفسها واكيد مثل ما قلتي الافضل زراير او ..الخ عشان الوضوء لاننا ماراح ننزعها برى

اللهم آمين يااااااااارب
    7 "
  6. موضوع الملابس بصراحه موضوع شاغلني خااصه العبايات
    انا عن نفسي راح افصل اسود وكحلي ونقاب رمادي او بيج لاني ماراح اجلس من غير النقاب انا رايحه ابغى ربي يوفقني كيف اعصيه وابغاه يوفقني
    ولاننسى حديث الرسول صل الله عليه وسلم (من التمس رضا الله بسخط الناس , رضي الله عنه وارضى عنه الناس )
    اسال الله لي ولكم التوفيق
    7 "
  7. انا اذا انقبلت ممكن اشتري مظلة فقط علشان المطر

افضل ماركات للمظلات تلاقونها في قزاز

وبالنسبة للعبايات تفصيلنا (الخليجي ) اكشخ تفصيل العباية الشامية احسها مره رسمية كانك من رجال المخابرات مره اكرها الجاكيت الطويل ... القماش رايقة اكثر والناس اذواق
    7 "
4 من 7 صفحة 4 من 7 ... 345 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.