الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

يامغيث اغثنا ويسر أمورنا ( للأهميه )

يامغيث اغثنا ويسر أمورنا ( للأهميه )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية هفهف
    هفهف

مبتعث مستجد Freshman Member

هفهف المملكة المتحدة

هفهف , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى not yet , بجامعة non
    • non
    • not yet
    • أنثى
    • Boston, Boston
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 06:34 AM

أسعد الله صباح الجميع

متى راح تنزل قائمة بأسماء المعاهد والجامعات المعتمدة من وزارتنا الجميله ؟!!

ومتى راح تبدأ الملتقيات ؟

وهل انا اقدر احدد الوقت اللي ابي اطلع فيه أمريكا لانو ضروري امشي مع ظروف محرمي
  2. الأخت الكريمة
    قائمـة المعاهـد توضـع بعـد الترشيـح النهـائي وستـوضح الوزارة الأجراءات لا حقـاً.
    بالنسبة لقبـول المعهـد بأمكانك أختيـار وقـت يتنـاسب مع ظـروفك الحـالية بحـيث لا يتأخر القبـول الى بعـد سنـة كاملـة تقريبـاً وذلك عـبر اختيـار الوقـت المناسب لبـدء الدراسـة وهذا مـوضح في نمـوذج المعهـد.
    بالتوفيق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هفهف
    ترشيح نهائي يعني ايش ؟

ثاني شي لاهنت دام انك كومبيوتر ساينس ابي استفسر هل معاك ماستر او بكالوريوس ؟
    و اذا انت ماستر هل دراسته صعبه !!

وشكرا
    بعد مرحلة التدقيق, سيتـم إعـلان أرقـام المرشحين للإبتعـاث وهذا الإعـلان يعتبر اعلان نهائـي بأرقام المبتعثيـن. تقريباً الإعـلان يكـون في شهـر ذي الحجـة حسـب رواية موظـف في وكالة البعثـات.
    بالنسبـة لتخصص علـوم الحاسب, أنا في مرحلة الماجستيـر. وانطبـاعي عن التخصص يحتـاج لطـالب لديه خلفيـة جيـدة في المـاث, والبرمجـة..
    بمعنـى اسـاس قـوي..
    أتمنى لك التوفيق والتيسير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريج العسل
    ابغى اعرف كيف طريقة الملتقيات اذا احد عندة خلفية
    هوَ > محاضرات يعلمونك فيها حقوقك في الدول اللي راح تبتعثين لها + يُعدونك نفسياً من ناحية الغربه وكذا .. > هذا اللي أنقال لي
    وأتوقع برضوه يتناقشون في المعاهد والجامعات او الخطوات اللي بعد الترشيح النهائي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة JoOLY_M
    هوَ > محاضرات يعلمونك فيها حقوقك في الدول اللي راح تبتعثين لها + يُعدونك نفسياً من ناحية الغربه وكذا .. > هذا اللي أنقال لي
    وأتوقع برضوه يتناقشون في المعاهد والجامعات او الخطوات اللي بعد الترشيح النهائي .
    طيب هو يوم واحد ولا عدة ايام ومشكورة علا الرد
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.