الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحت التدقيق !!!

تحت التدقيق !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية SARAH.
    SARAH.

مبتعث مستجد Freshman Member

SARAH. أيرلندا

SARAH. , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى أيرلندا , تخصصى IT , بجامعة .
    • .
    • IT
    • أنثى
    • دبلن, .
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 03:18 PM

طلبي تحت التدقيق وسالت بعض الاخوان بالمنتدى وقالو لي راسلي الوزارة لان ناقصه عندي الوثيقة ولما رسالتهم قالو لي اول ما تطلع وثيقتك جيبيها لنا لاداره البعثات بالرياض مع رقم طلبك واثبات هويتك ويفضل يكون هذا الاسبوع ,, كتبت الايميلات في قسم ضع ردود الوزارة ,, وثيقتي ان شالله الاسبوع الجاي تطلع واذا طلعت بوديها لهم على طول ,, وحبيت اكتب هنا للي مثل حالتي عشان يستفيد والله يوفقنا جميعا
  2. هلا ومسهلا ياعيني بسألك الله يسعدك كيف راسلتي الوزارة بسألهم عن حالتي أنا ناقصه أوراقي صك الوكالة وهويتي بس حالتي صارت تم التدقيق كانت تحت التدقيق ي ليت تردي علي ولك جزيل الشكر والامتنان وربي يسعدك وييسر لك أمورك ويحقق لك أمانيكي،،
    7 "
  3. اختي ميمي خلاااص تم التدقيق مبروووك اذا على صك الوكاله مو مشكله يوم الملتقيات جيبيه معاك انا لما رحت التدقيق بس جبت صك حصر الارث والحمد لله تم التدقيق عااادي لا تشيلين هم اختي والله يوفقك لما يحب و يرضاه ...
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abeer albakri
    مممم طيب الي لسا ما تغيرت حالته واوراقه كامله وش سالفته ^_^ ؟؟
    عزيزي .. يبدوا انك نسيت .. هناك حرف الألف ناقص في الكلمات التالية ( حالتها ، اوراقها، سالفتها ) ..
    حسبك مرة أخرى أن تخطئ فالموضوع كتب عن التدقيق ، ويبنغى أن تدقق كثيراً قبل النقر على زر ( أضف الرد السريع ) وشكراً ..
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.