الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كيف اسجل للتوفل ؟

كيف اسجل للتوفل ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4204 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية جينش جينش
    جينش جينش

مبتعث مستجد Freshman Member

جينش جينش السعودية

جينش جينش , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى احياء , بجامعة الدمام
    • الدمام
    • احياء
    • أنثى
    • ..., ...
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 04:06 PM

السلام علييكم

كيف اسجل لامتحان التوفل شفت موضوع لكيفيه التسجيل بس ماعرفت الموقع تغير الصور مو نفسها اللي بالموقع ماعرفت كيف اسجل فيه

ليت احد يعلمني كيف اسجل فيه ضرووورررري

وهل يختلف تسجل women عن men

لانو بالماوعيد يكتبو الدوله من دون نسا او رجال ؟؟

افيدووني

ضروورري مرره

وجزاكم الله خيرر ..

تحياتي
  2. انا الي اعرفه طريقة تسجيل الibt وطبعا بما انك بنت لازم تسجلين بالاختبار القديم الورقي .. ف انسب شي ادخلي موقعهم وخذي اسماء المعاهد الي فيها اختبارك ومري عليهم وهم بيسجلونك وتختبرين عندهم وتاخذين نتيجتك منهم .. وفيه الاختيار الثاني الايلتس متووفررر بعد
    7 "
  3. انا لسه داخل موقعهم والظاهر انه الغوا الاختبار الورقي لاني مالقيته .. بالنسبه للمعاهد للاسف مهم حاطين الاسماء ولكن حاطين المدينه والمواعيد.. فيه بالجبيل الصناعيه وبالدمام.. لكن مدري هل فيه قسم للنساء .. لازم تتاكدين بنفسك .. دورت لك بالبحرين لكن الاختبار بيكون بشهر نوفمبر .. Ibt هذا اسم الاختبار لانه بيكون اون لين عن طريق النت والكمبيوتر .. بدال هالدوشه اختبري ايلتس لهم فرعين بالخبر.. وعندهم اقسام نسائيه ونفس قيمة رسوم الاختبار لكن فيه فرق كبير بين الايلتس والتوفل.. لازم تدربين كويس ع الاختبار اذا كنتي بتختبرين
    7 "
  4. انا الي اعرفه طريقة تسجيل الibt وطبعا بما انك بنت لازم تسجلين بالاختبار القديم الورقي
    ماتوقع له دخل !!!!

عموما يا صاحبة الموضوع او غيره الاختبار طويل لـ 4 ساعات يمكن .. لو عندكم الاماكنية للجلوس امام شاشة الكمبيوتر و الكتابة عندكم ع الكيبورد سريعه الى حد ما
    ادخلوا ibt .. لو لا والله انا انصحكم بالورقي في هالحالة ،، و على فكرة الاختبار برا في بلد الابتعاث راح تعوضك الملحقية قيمته لو تختبري 100 مره
    اما لو اختبرتيه بالسعودية مافي اي تعووويض ،، و انا افضل ان الطالب بعد ما يطلع و ياخذ فترة 3اشهر فاللغة يبدأ يتدرب و يختبر لو كل شهر مرتين
    الى ان يجيب الدرجة المطلوبة ،،.

يفرق عندنا women عند men
    الاولى تلاقي المكان كله نساء يختبرو معاكي و الثاني كله شباب .. لو بتختبري فالسعودية من الطبيعي اختاري women
    .

ibt = اختبار عن طريق النت
    pbt= اختبار على الورق
    cpt= اختبار على كمبيوتر (على حد علمي انقرض)
    .

http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread245396.html
    .
    http://www.mbt3th.us/vb/forum52/thread109579.html
    .
    7 "
  5. جزاااااااااااااااااااااااااااااااااااكم الله الف خيرر
    يعطيكم الف عافيه
    Hirako ماقصصررررت يعطيك العافيه
    S.O.N.Y اختي ايش هو الموقع
    saudi_magic اتدرب من كتب ولا من مواقع بالنت
    Mahmoud Toefl يعطيك العافيه جزاك الله عنا كل خيرر

وين الافضل للجامعات الامريكيه التوفل ام الايلتسس

بعض الجامعات طالبين درجه توفل او ايتلس

انا لغتي مو مره بالانجلش

فما ادري امتحن توفل او ايتلس

الله يوفقنااا وايااكم

تحيااتي
    7 "
  6. التوفل امريكي و الايلتس بريطاني ،،
    التوفل في الجامعات الامريكية و الكندية افضل من الايلتس و ببريطانيا الايلتس افضل من التوفل

و راح تلاقي مثلا ان 80 في التوفل ibt تعادل 6 في الايتلس ..
    لكن وقت التقديم ع الجامعة الامريكية يقولك يا تجيبي 80 بالتوفل او 6.5 او 7 بالايلتس .. مو الدرجة المكافآة 6 .. فيرفعوا من درجة الايتلس

عموما في ناس مشت في هذا و ناس في هذااك ،، لكن انا رأي الشخصي اشوف التوفل افضل شي .. و لكي ان تقرأ مواضيع عن الفرق بين طبيعة الاختبارين ثم تقرري

بخصوص كم تطلب الجامعات .. اغلبها تطلب من 80 و فوق ،، و على حسب التخصص اللي انتي مقدمه عليه
    ادخلي على صفحة الكلية اللي انتي تبغيها و راح تلاقي متطلبات القبول ،، او اكتبي تخصصك و الجامعات اللي انتي تبغيها و ان شاء الله نساعدك في البحث

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.