الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الايلتس ضروري

الايلتس ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية walaa19
    walaa19

مبتعث مميز Characteristical Member

walaa19 السعودية

walaa19 , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى يارب توفيقك , بجامعة لا اله إلا الله
    • لا اله إلا الله
    • يارب توفيقك
    • أنثى
    • جده / مكه, الحمد لله
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 24th, 2012, 04:27 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

اخواني انا لغتي جدا جدا ضعيفه وطالبين مني 5.5 هل اقدر اجيبها بدي اللغه اللي عندي .؟

وممكن نصايكم و ـ لو تعطوني موافقع طيبه للايلتس
  2. أولا لازم تعرفي ايش المهارات اللي ضعيفة عندك و اللي يحتاج لها تحسين و عاد إنتي أدري بنفسك ..
    و تسوي لنفسك جدول للمذاكرة والاستعداد
    و قبل هذا كله أتمنى تقري هذا الموضوع لأنه أعطاني تصور كويس و فهم لطريقة الاختبار لما كنت استعد له
    http://www.mbt3th.us/vb/forum66/thread79451.html
    عموما أي استفسار أنا بالخدمة أختي
    7 "
  3. مممم راح أرد عليك .. مو تحطيم ولا شيء .. ولكن إيضاح للأمر الواقع .. وحتى لا تغترّي بباقي المواضيع ..
    انا درست اللغة في بريطانيا لمدّة سنتين تقريباً ( وكذلك مجموعة من زملائي في البرنامج الخامس للابتعاث ) .. في البداية ، درست ستة أشهر General English ، وبعدها اخذت General English مع كورس مخصص للايلتس لمدة ثلاثة أشهر .. اختبرت انا ومجموعة من الشباب ( عددنا حوالي 5 ) ، واحد منا فقط هو الي جاب 5.5 ( ايضاً الرجل كان معاه لغة قبل لا يجي لبريطانيا ) والبقية ما بين 4 و 5 ( انا جبت 5 ) .. كمّلت الدراسة واختبرت بعد مرور 12 شهر من ابتعاثي وجبت 5.5 ..
    بالكد والتكرار والهواش جبت 6.5 بعد سنة وتسع أشهر من دراسة اللغة .. وهو نعم قد يعكس مستواك اللغوي .. ولكن في النهاية هو تكنيك في طريقة التعامل مع الاختبار ليس إلا .. يعني اذا مدرستنا البريطانية اختبرت الايلتس وجابت 8 من 9 وش تقولون عنا حنا الضعوف ..
    هي توافيق في الأول والأخير .. اشتغلي على دراسة اللغة من جهة .. وعلى الأختبار وطريقة التعامل معه من جهة أخرى .. فممكن اذا ركزتي على الثاني خلال ثلاث أشهر تجيبين خمسة او حتى خمسة ونصف ..

الله يوفق الجميع .. ولا تاخذون كلامي بعين الاعتبار وتقيسون عليه .. ولكن هو عيّنة - قد لا تكون كاملة او صحيحة - لتجارب مريت فيها انا وبعض زملائي .. قد نكون القلّة ان شاء الله ولا تعكس الواقع ...
    7 "
  4. ^
    ^
    أنا أرد عليك بواحد جاب 7.5 وهو ما درس برا السعودية وطالب ثانوي

هناااا http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...post1061970081

قدرات البشر مختلفة ورغبتهم بالتعلم تختلف .

الايلتس يحتاج شخص يمارس المهارات الاربع للغة يومياا
    7 "
  5. ^^
    الله عليك .. أنت ترد مؤيداً لردي السابق ..
    مثل ما قلت هي توافيق في الأول والأخير .. ولا تقيس على الحالات الشاذهـ .. فأنت لا تعلم ممكن الشخص كان مبتعث مع وأهله ودرس اللغة في الخارج .. او انه موهوب - ما شاء الله - مثل ما تشوف في درجاته ..
    انا لا اتحدث عن الحالات الشاذهـ .. فأحد زملائي أيضاً جاب 7.5 .. وأقولك مدرّستنا - وهي انجليزية الأصل والمنشأ - جابت 8 من 9 !! فلا أقيس ابداً على الحالات الشاذهـ .. أسألني أنا من طلعت وعشت مع الطلاب والطالبات .. فالدارج وبشكل عام - الي مستواه مبتدئ - يجيب مثل الدرجات الي جبناها .. وعسى الله يوفق الجميع ،،

أرجع وأقول .. هو ليس مهارات فقط تتقنها ( التحدث ، الكتابة ، ... ) ، وانما تكنيك في فن التعامل مع مثل هذا الأختبار ..
    والله يوفق الجميع ،،
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.