الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح مشكـــــــــــله .. الدول الغير ناطقه باللغه الانجليزيه

شرح مشكـــــــــــله .. الدول الغير ناطقه باللغه الانجليزيه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4226 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية AHMED .
    AHMED .

مبتعث مستجد Freshman Member

AHMED . تركيا

AHMED . , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى تركيا , تخصصى NANOTECHNOLOGY , بجامعة ....
    • ....
    • NANOTECHNOLOGY
    • ذكر
    • ..., ....
    • السعودية
    • May 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 04:37 PM

طبعا لاخواننا المبتعثين للماستر وللدول الغير ناطقه باللغه الانجليزيه مثل دول شرق اسيا وبعض دول اوربا . المعروف بأن المبتعث راح يدرس اول سنه لغه وهي لغة البلد , طيب انا لو درست اللغه الفرنسيه مثلا كيف ادخل الجامعه اكمل الماستر باللغه الانجليزيه ونا ماعرف في الانجليزي شي لاني درستاللغه الفرنسيه بس ؟؟؟؟؟؟؟
    هل من تفسير ولا انا مخطئ
  2. اخي ماني فاهم سؤالك

بس انت رايح فرنسا خلاص تدرس لغة فرنسية فقط وبعدين تكمل الجامعة باللغة فرنسي

ولو رحت لفرنسا ممنوع من الوزارة تدرس بالانجليزي اساسا او حتى رحت لليبان تدرس ياباني (يعني تقدر تروح فرنسا وتتعلم بدون ما تعرف انجلش يكفي فرنسي)

لاكن اذكر كانت الدراسات العليا يسمحون انك تدرس بالانجلش ،، لكن حسب موظف يقول الغيت هذه الميزة

النصيحة:
    رح لفرنسا وادرس فرنسي من جدك انت انجلش !!!!!!
    الانجلش بكرة تجي تتعلمه بالرياض واذا مرررره تتعلمه بدبي
    الانجلش صااار عادي جدا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AHMED .
    ​انا اتكلم عن الماستر ؟؟؟؟
    انا اتكلم عن الجامعة بشكل عام ( بكالوريوس ، ماستر، دكتوراهـ ) .. كلها نفس الشيء لازم تدرسها بلغة البلد .. بمعنى تدوّر لك على جامعة تدرّس بلغة البلد .. الجامعات الي باللغة الانجليزية مرفوضة.. ( حسب معلوماتي وعليك تتأكد من المصدر ) ..
    7 "
  4. من الأفضل الاستفسـار عن طريق ملحقيـة البـلد الذي تنـوي الابتعـاث اليه لأنهم أعلـم في مثـل هذهـ الأمـور ومن أجل الحصـول على الجـواب الإكيـد لأن المـوضوع يتعلـق بمستقـبل وينبني عليـه اشيـاء كثيـرة.
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.