الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار بخصوص الـ i-20 و الفيزا

استفسار بخصوص الـ i-20 و الفيزا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية mohammadali
    mohammadali

مبتعث مستجد Freshman Member

mohammadali كندا

mohammadali , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى كندا , تخصصى Computer Science , بجامعة ---------
    • ---------
    • Computer Science
    • ذكر
    • Victoria, BC
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

September 24th, 2012, 05:59 PM

السلام عليكم ..
    أنا ابي أطلع بدري فققرت أني أجيب قبول من أحين .. بس عندي كم سؤال
    أحين اذا جبت قبول بالشهاده البنكيه وبعدها الوزاره عطتني الضمان المالي برسله للمعهد

لاكن هل المعهد بيعطني i-20 جديد مسجل فيه الضمان المالي اللي من عند الوزاره ؟

او انه بيبغى عندي الـ i-20 نفسه اللي جبته بالشهاده البنكيه ؟

وهل في المقابله حق الفيزا اخذ وياي الضمان المالي او الشهاده البنكيه
    علما بأن المعهد ماعطاني i-20 جديد يعني بعده الـ i-20 بالشهاده البنكيه
    او انه عادي آخذ وياي الضمان المالي واقول لهم السالفه وتمشي الأمور ؟؟؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اسماء لؤئ
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته انا كنت ابحث عن قبول وكان موقفى صعب والحمد لله حصلت على قبول عن طريق هذا المستشار التعليمى info.yces@gmail.com
    من افضل المكاتب التى تعاملت معهم ولكن احتراما لقوانين المنتدى لا استطيع القول على اسم المكتب وهذه صفحتهم على الفيس لمعرفه المزيد عن عروضهم Welcome to Facebook - Log In, Sign Up or Learn More

اختي اسماء ليه الكذب على الناس ؟

انتي تقولين افضل مكتب تعاملت معهم بينما انتي تشتغلين معهم والدليل كل مشاركاتك مدح فيهم وثناء عليهم وهذي حركه قديمه

عادي قولي احنا مكتب نقدم خدمات كويسه للطلاب

اما موضوع مسويه انك طالبه وتبين تكذبين وتنصبين على الناس فهذا امر غير مقبول

اتمنى من الجميع يشوف مشاركاتها كلها قص ولصق صح ولا انا غلطانه
    7 "
  3. ابو علي i20 مايفرق جبته بالشهاده البنكيه او بالضمان المهم انه وصلك بالنسبه للسفاره اذا بتعطيهم شهاده بنكيه بتدعم امورك ( ولد نعمه وطالع بعثه هههاي) بالنسبه لضمان الوزاره ماتوديه للسفاره لان مخصص لغرض القبول الاكاديمي .. بالنسبه للسفاره اصلا الوزاره ترسل لهم كشف باسماء المرشحين ف اسمك بيكون موجود عندهم تلقائي .. اهم نقطتين عندك .. اولا تتاكد ان الوزاره مايطلبون عليك قبول جامعي لاصدار قرار الابتعاث.. يمكن يرفضون قبول اللغه اذا كان لحاله .. تااكد كويس .. النقطه الثانيه انه مايمديك تدخل امريكا الا قبل دراستك باقل من ٣٠ يوم .. برضو حاول تخلي المعهد يستقبلك بالمطار وينسق لك سكن مع عائله .. وسسسلامتك

- - - مشاركة محدثة - - -

ابو علي i20 مايفرق جبته بالشهاده البنكيه او بالضمان المهم انه وصلك بالنسبه للسفاره اذا بتعطيهم شهاده بنكيه بتدعم امورك ( ولد نعمه وطالع بعثه هههاي) بالنسبه لضمان الوزاره ماتوديه للسفاره لان مخصص لغرض القبول الاكاديمي .. بالنسبه للسفاره اصلا الوزاره ترسل لهم كشف باسماء المرشحين ف اسمك بيكون موجود عندهم تلقائي .. اهم نقطتين عندك .. اولا تتاكد ان الوزاره مايطلبون عليك قبول جامعي لاصدار قرار الابتعاث.. يمكن يرفضون قبول اللغه اذا كان لحاله .. تااكد كويس .. النقطه الثانيه انه مايمديك تدخل امريكا الا قبل دراستك باقل من 30 يوم .. برضو حاول تخلي المعهد يستقبلك بالمطار وينسق لك سكن مع عائله .. وسسسلامتك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saudi_magic
    ابو علي i20 مايفرق جبته بالشهاده البنكيه او بالضمان المهم انه وصلك بالنسبه للسفاره اذا بتعطيهم شهاده بنكيه بتدعم امورك ( ولد نعمه وطالع بعثه هههاي) بالنسبه لضمان الوزاره ماتوديه للسفاره لان مخصص لغرض القبول الاكاديمي .. بالنسبه للسفاره اصلا الوزاره ترسل لهم كشف باسماء المرشحين ف اسمك بيكون موجود عندهم تلقائي .. اهم نقطتين عندك .. اولا تتاكد ان الوزاره مايطلبون عليك قبول جامعي لاصدار قرار الابتعاث.. يمكن يرفضون قبول اللغه اذا كان لحاله .. تااكد كويس .. النقطه الثانيه انه مايمديك تدخل امريكا الا قبل دراستك باقل من ٣٠ يوم .. برضو حاول تخلي المعهد يستقبلك بالمطار وينسق لك سكن مع عائله .. وسسسلامتك
    مشكووووور أخوي saudi_magic
    تصدق ذي المعلومات توي أدري عنها ... بارك الله فيك وبالتوفيق
    وبالنسبه للإستقبال والسكن
    لاتخاف في اثنين من اصدقائي في نفس المعهد
    قلت لهم يضبطوني

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مس دوين
    ماحسيتو انا سحبنا على موضوع الرجال

أخوي رديت علي سؤالك في موضوع المرحله الثامنه أتمنى تكون قريته

هههههههههه
    اي والله سحبتوا عليي بس يالله عادي
    وشفت ردك في موضوع المرحلة الثانيه
    مشكوووره
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.