الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

|| آبي آبتعث لـ فانكوفر ولا آعرف آي جامعه آو معهد + طريقة الآبتعاث ||

|| آبي آبتعث لـ فانكوفر ولا آعرف آي جامعه آو معهد + طريقة الآبتعاث ||


NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1942 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

  1. الصورة الرمزية Legend Killer
    Legend Killer

    مبتعث مجتهد Senior Member

    Legend Killer الولايات المتحدة الأمريكية

    Legend Killer , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Not Yet , بجامعة Central Washington University
    • Central Washington University
    • Not Yet
    • ذكر
    • Lynnwood, Wa
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

    September 25th, 2012, 12:44 AM

    السلام عليكم ..

    يا شباب آنا ناوي آروح فانكوفر للدراسة .. وحطيت كم موضوع وبحثت لكن المشكله آني ما آعرف آنجليزي فـ ما عرفت متطلبات الجامعه للقبول ولا عرفت المعاهد المتواجدة ..

    والمشكله الثانيه آني كنت آعرف طريقه الآبتعاث آنك تروح وتدرس كم شهر في المعهد ويكون عندك قبول وعقبها تفتح ملف طلب آلتحاق وممكن تدخل وممكن لا .. لكن الحين يقولون لازم تفتح ملف وانت في السعودية

    ملف طلب الدراسة على الحساب الخاص .. وما فهمت آذا طلبت وتمت الموافقه وانا عندي قبول معهد وجامعه وش يصير بعدين ؟ هل آذا رحت ودرست في المعهد كم شهر اطلب فتح ملف مبتعث ؟ ولا كيف ؟ لان في موقع الوزارة ما فهمت شيء


    وخلاصة الموضوع آنا ناوي آدرس هندسة كومبيوتر .. فـ ياليت لو تعطوني جامعات حلوه ومتطلبات دخولها والمعاهد الزينه ..


    وبالآخير حبيت آقول آني الصراحة آكره آني آسال وآنتظر .، آحب آسوي كل شيء بنفسي وآخلص آموري بنفسي .. لكن زي ما قال المثل من سآل ما ضاع ،،

    فـ قلت مالي آلا منتدى مبتعث وآن شاء الله ما يقصرون ..

    بآنتظار ردودكم ويعطيكم العافيه .،
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.