الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للجميع بناااات ورجال >> اختك زوجنك بنتك بتسااافر لاكمال الدرااااسه تفضـــــــلوا

حوار للجميع بناااات ورجال >> اختك زوجنك بنتك بتسااافر لاكمال الدرااااسه تفضـــــــلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة HBOOSH93
    الاخت جادة جدا
    استغفر الله العظيم فسرت الآية على كيفك ؟!!!!!!!!!!
    استندت على اي مرجع واي مذهب في التفسير الباطل هدا
    الله يهديك بس
    بس نقول ي مقلب القلوب ثبت قلوبنا على دينك

وهل تظنين ان ديني لا يحفظ لي حق الكرامة ؟؟؟؟

وهل تظنين اني عشان اقرأ كتاب ديني (القرآن الكريم) احتاج احد يفسر لي كل آيه وكأن اللغة العربية ليست لغتي الأم ؟؟؟؟؟؟؟

والله ,بالنسبة لديني الاسلامي ,,دين وسط (وجعلناكم أمة وسطا)

والنقاب بدعة ,ابتدعها الناس ...وليس من ديني ...

تشددو كيفما تشاؤون ,فديني أسمى من ماأدعيتم من خرافات ...

شكرا ..
    7 "
  2. طيب بنات تدرون انه صورة الفيزا لازم يكون شوي من الشعر والاذن باينين!!!
    اختي تقولي برجوكم وانتم موافقين وهي صادقه ياالله يااربي اهدني للخير ,ان قعدت بالسعوديه والله بدون هدف ولامستقبل البنات هنا ماعندهم شغله غير يحضرون عروس
    المستقبل والخبرة والحياة السليمة في الدراسه والدراسة هنا معقده القبول يبون التوفل وانا ماعندي لغه!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

وهل تظنين ان ديني لا يحفظ لي حق الكرامة ؟؟؟؟

وهل تظنين اني عشان اقرأ كتاب ديني (القرآن الكريم) احتاج احد يفسر لي كل آيه وكأن اللغة العربية ليست لغتي الأم ؟؟؟؟؟؟؟

والله ,بالنسبة لديني الاسلامي ,,دين وسط (وجعلناكم أمة وسطا)

والنقاب بدعة ,ابتدعها الناس ...وليس من ديني ...

تشددو كيفما تشاؤون ,فديني أسمى من ماأدعيتم من خرافات ...

شكرا ..
    اول شي هدي اعصابك اختي وروقي ولا تردين بها الطريقة لانه يولد بينكم العداء وبس ..

وبخصوص قولك ان النقاب بدعة ..

فقوله رسول الله صلى الله عليه وسلم المرأة ناهيًا النساء عند الحج .. (ولا تنتقب المرأة ولا تلبس القفازين) .. وقال جمع من العلماء ان المقصود به ان المرأة في الحج تغطي وجهها بغير النقاب كونه مخيط ولا ينفع في الإحرام .. ومما يمكن دفعه بلبس شيء بديل له كغطاء عادي ..

اما الحنفية والمالكية فقالوا انه يعني ان تتحجب المرأة حجابًا عاديًا يظهر وجهها .. وكان النقاب مباحًا وليس واجبًا والحديث حرمه في حال الحج فقط ..

فيا أختي قرأتي أقوال العلماء .. أين أنا وانتي من ذلك .. لست بعالمة ولست بعالم ..

أما ان يكون الدين وسط فهذا صحيح .. لكن ماهو الوسط برأيك ؟ فلا احد يستطيع ان يعرف الوسط إلا ذو علم ..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة افراح
    طيب بنات تدرون انه صورة الفيزا لازم يكون شوي من الشعر والاذن باينين!!!
    اختي تقولي برجوكم وانتم موافقين وهي صادقه ياالله يااربي اهدني للخير ,ان قعدت بالسعوديه والله بدون هدف ولامستقبل البنات هنا ماعندهم شغله غير يحضرون عروس
    المستقبل والخبرة والحياة السليمة في الدراسه والدراسة هنا معقده القبول يبون التوفل وانا ماعندي لغه!!
    صحيح هالشيء .. ودائمًا هناك قاعدة شرعية تقول الضرورات تبيح المحظورات .. فانا اشوف ان هذا مو عائق ..
    7 "
  5. لن افتي في الدين ابدا .... وأعان الله اللتي ستتمسك بنقابها وغطاء الوجه في دول الغرب و أخص امريكا بواقع خبره.

البداية ستكون بالصورة بالفيزا وسيستمر المسلسل بالتحديق والنظرات الزائدة عن اللزوم من قبل الناس .

والنصيحة من غطت شعرها كاملا ولبست لباس محترم يغطي ملامح جسمها والتزمت بتعاليم الاسلام في التعامل مع الناس و لا تخرج بعد غروب الشمس فأمورها بخير ان شاء الله .
    7 "
  6. حكم كشف الوجه بدون زينة |

هذا الشيخ ابن باز .. فاذا ما عجبك ابن باز .. فمن بيعجبك يا جادة ..
    بعدين من يقول النقاب بدعة .. كشف الوجه بالحج والعمره بس ..
    وهذا قول عائشة بالحج ..قالت عائشة رضي الله عنها: (كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم في حجة الوداع، وكنا إذا دنا منا الركبان سدلت إحدانا خمارها من على رأسها على وجهها فإذا بعدوا كشفنا)
    وبعدين هذا شي راجع لك .. فيعني لا تدخلينه بالدين ..
    الدين من الله موب هوى .. وما يجوز تقولين شي موب صحيح على الله ..
    وحنا ما علينا الا نعلمك وش الصح وش الغلط .. فاذا ما اقتنعتي .. فهذا بينك وبين الله ..
    وحنا ما سوينا الا فرض علينا .. ننصحك ونقول لك الصحيح ..
    وعشان اعلمك بعد لدينك ودنياك .. كشف الوجه له شروط عند المذاهب الاربعه ..
    1_ أن لا تكون هناك ريـبة .
    2_ أن لا تكون هناك شهوة أو لذة .
    3_ أن لا يكون هناك خوف افتتان .
    4_ أن لا تتزين .
    5_ أن لا يؤدي كشف وجهها إلى وقوعها في المحرم .

فاذا قدرتي انك تمنعين هالاشياء .. فيجوز لك تكشفين وجهك .. مع ان ما فيه امل ..
    عندي كم سوال جاوبيهم بينك وبين نفسك ..
    انتي تتغطين هنا بالسعوديه .. اذا لا .. ما فيه سوال ..
    اذا ايه .. فليش تتغطين هنا .. لله ولا عشان اهلك ..؟
    اذا لله .. يعني يختلف وجود الله بالسعودية وبرا السعوديه ..
    اذا اهلك .. ما اقدر اتكلم .. هنا اوقف .

وربي يوفقكم .. ويبعد عنكم الي ما يخافون الله ..
    7 "
  7. المـوضوع يغلـق،،،لسبب الكـل يبـدي ويتكلـم في مسـألة شـرعية حسمهـا العلمـاء والمشـائخ الكـرام من قبـل..
    ومن أراد التفقـه في هـذهـ المسـألة فعليـه سـؤال من يثـق بعلمـه, والانسـان محـاسب ومـسؤول أمام الله عـزوجل عن نفسـه..
    وهنـاك الكثيـر من فتـاوى كبـار العلمـاء عن هـذه المسـألة وبعـض من البحـوث الشـرعيـة..
    سبحـان الله ! البعـَض يستـدل استـدلالات خـاطئـة ولا تمـت للمسألة بصلـة،،،والبعـض لديه قصـور في العلـم الشـرعي ثـم يأتـي هنـا ليطـرح فتـوى عـابرة, سيحمـل إثمهـا ووزرهـا يوم القيـامة.
    المـوضوع لا يحتمـل الإجتهـاد من الذيـن لايملكـون أسـاس في العلـم الشرعي ولا حتـى يعتـبر طـالب علـم. كل من هـب ودب أتـى هنـا وقـام يفسـر في مسألة شرعيـة تحتـاج الى طالـب علـم قـوي لديـه الإدلـة والبراهيـن.
    جزى الله الأخت صـاحبة المـوضوع خيـر الجـزاء على حرصهـا واهتمامهـا, وأعتـذر منهـا علـى إقفـال المـوضوع.
    في أمان الله
    7 "
5 من 5 صفحة 5 من 5 ... 45
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.