الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار للجميع بناااات ورجال >> اختك زوجنك بنتك بتسااافر لاكمال الدرااااسه تفضـــــــلوا

حوار للجميع بناااات ورجال >> اختك زوجنك بنتك بتسااافر لاكمال الدرااااسه تفضـــــــلوا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية facemoon
    facemoon

مبتعث مستجد Freshman Member

facemoon الولايات المتحدة الأمريكية

facemoon , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى رياض اطفال , بجامعة ام القرى
    • ام القرى
    • رياض اطفال
    • أنثى
    • مكه, --------
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 02:05 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
    اخواتي العزيزات اخواني الاعزاء لفت نظري موضوع جدا مهم وللاسف الشديد لقيت البعض يتهاون فيه فاحبيت انصح الجميع لوجة الله تعالى
    بالنسبة للحجاب اللي تقول لك انا راح اتحجب فقط وماراح اغطي نصيحتي لها ولك اخي الغيور على دينك رضا الله عز وجل اهم من رضا اي مخلوق في الدنيا ولاتنسي انه بفضل من الله وكرمه هو اللي الذي يسر لك البعثه فهل هكذا يكون رد الشكر خافو الله وتذكري ان الذي عصيته بيده حياتك ومستقبلك وبالنسبة للاخوات اللي تقول ان الامريكان ممكن يتعرضون لنا بسب الحجاب او يستكرون علينا فهاذي كلها حجج باطله واعذار ضعفاء النفس كثير من الاشخاص اللي سافرو سمعت منهم ان الشعب الامريكي يحترم الديانات ولايتدخل في حجاب المراه فلاتكذبو ا على انفسكم بهذه الاعذار بالعكس تمسكوا بدينكم واللي تقول مستحيل ان اتغطى كيف بكون منظري مهم المنظر المهم رضا الله فقط واللي تقول زوجي يقول لاتغطين اقول لها
    لاطاعـــــــــــــــــــة لمخلوق في معصية الخالق اذا رضيتي ربك راح يسررر كل عسير عليك وسيكون التوفيق حليفك باذن الله وتذكري دائما (وتعاونوا على البر والتقوى ولاتعاونوا على الاثم والعدوان) فكروا بتمعن لان ربي مو في السعوديه بس وافتخري بحجابك ولاتستحي ابدا اسال الله العلي العظيم ان يوفقكم ويهديكم للطريق الصحيح واسفه على الاطاله وشكـــــــــــــــــــــــــــــــــــرا

واذا خلوت بريبة والنفس داعية الى العصيان فاستحي من نظر الاله وقل لها ان الذي خلق الظلام يراني
  2. اختي الله يجزاك خير ...... بغض النظر انا او مع الحجاب فقط ،،، الاحظ في استدلالك في الموضوع كانك تتكلمين في كبيره من الكباير

الواحد اذا بيطرح موضوع يطرحه بكل اوجهه ... يعني مب تعرضي الموضوع ع اللي تشوفينه انتي ومن نظرتك الخاصه في الموضوع

الحجاب ليس معصيه او شي محرم ،، وكذلك غطا الوجه كامل ليس ممنوع او خطا ،،، يعتي تقنعيني ان الشعب المصري (الحريم اللي فيه ) اللي يتحجبون كلهن ع معصيه والله غاضب منهن !!!

الله ارحم الراحمين والدين يسر ،،، وبعض المشايخ افتوا بالجواز والبعض بالرفص ،،، علينا حن نعرض الموضوع بكامله ونترك للاخرين الاقتناع ،،، انتي نزلتي الموضوع ورديتي وتهجمتي ،، !!

اتمني ان مانشوف بعض الحماس الزايد اللي يجي بسبب الابتعاث ....

- - - مشاركة محدثة - - -

اختي الله يجزاك خير ...... بغض النظر انا او مع الحجاب فقط ،،، الاحظ في استدلالك في الموضوع كانك تتكلمين في كبيره من الكباير

الواحد اذا بيطرح موضوع يطرحه بكل اوجهه ... يعني مب تعرضي الموضوع ع اللي تشوفينه انتي ومن نظرتك الخاصه في الموضوع

الحجاب ليس معصيه او شي محرم ،، وكذلك غطا الوجه كامل ليس ممنوع او خطا ،،، يعتي تقنعيني ان الشعب المصري (الحريم اللي فيه ) اللي يتحجبون كلهن ع معصيه والله غاضب منهن !!!

الله ارحم الراحمين والدين يسر ،،، وبعض المشايخ افتوا بالجواز والبعض بالرفص ،،، علينا حن نعرض الموضوع بكامله ونترك للاخرين الاقتناع ،،، انتي نزلتي الموضوع ورديتي وتهجمتي ،، !!

اتمني ان مانشوف بعض الحماس الزايد اللي يجي بسبب الابتعاث ....
    7 "
  3. ماازيد على كلام الاخ وحنا يالرجال بالامور هذي عندنا غيره على اهلنا يمكن تشوفينها انتي في اخوانك وابوك وعمامك وخوالك هذي فينا فطره سبحان الله ونحمد الله عليها ولكن ,, لي ملاحظه على كلامك كيف تقولين معصية الله بلبس الحجاب

والحجاب فيه اللي افتو عنه وهم اهل لهذا الشيء . الله يكتب الخير للجميع
    7 "
  4. لا اخوي هاذا مو حماااس بسب الابتعااااث على قولك ثانيا مافي شي اسمه كشف الوجهه حلال ولا في حديث صريح يدل على ذلك ولافيه احد من مشايخنا افتى بهاذي الفتوى الا ان كان من مشايخ الازهرر عاد هاذا شي ثاني لانهم ماخللو شي ماحللوه حتى رضاعة الكبير استغفر الله وانا ماتهجمت انا قلت كلمة الحق اولاَ ثانيا ( من راى منكم منكرا فليغيره بيده فأن لم يستطع فب لسانه فان لم يستطع ف بقلبه وذلك اضعف الايمان ) وانا سويت اللي علي لان من كتم علم الجمه الله لجاما من نااار
    7 "
  5. انا مااقول لبس الحجاب فيه معصيه الى الله اخوي الفاضل انا اقول تركه للاخوات اللي يقولون نبغى نكشف هل كشف الوجه يجوز طيب لو انه عادي تخلي اختك او زوجتك في السعوديه تكشف طبعا لا طيب وش الفرق بين السعوديه ودول برا لاني كل ماقلت لوحده قالت انا والله في السعوديه مااكشف لكن برا عادي ؟؟؟ كيف عادي هل في نص من القران او السنه يقول في السعوديه كشف الوجهه حلال لكن براا حرام انا حبيت انصح لوجه الله اللي مايبغى يتقبلها عادي بس انا الحين ضميررر مرتاح ولله الحمد لان نكرررت المكر وشكرا لك اخوي
    7 "
  6. الفرق الله يطول بعمرك انه برا يسبب مشاكل ولفت انظار وبعض الدول ممنوع اساسا من غير بعض الفئات اللي موجوده بمجتمعاتهم يتسلطون على المنقبات امور مايعلم بها الا الله سبحانه . وازيدك بعد انا مرافق لاختي واذا الله كتب لنا البعثه ورحنا لو بكيفي مااخليها تترك العبايه ولا الغطوه بس الشكوى لله
    7 "
  7. والله ياخوي انا اللي وصلني انه ان امريكا تحترم الديانات والحجاب واعرف ناس كثير راحو ورجعوا بحجابهم وماصار لهم شي عشان كذه يقولك لابد تختار ولايه يكون فيها احترام الديانات ونسبة المسلمين وانا في نظري مافي اعقد من بريطانيا والله يااخوي ان رحت لها وانا بحجابي ومتغطيه كانو بعضهم يتعجب لانه شايف شي غريب ومو غرضهم انهم ياذون لا ودهم يتعرفون على هاذا الكائن الغريب هههه وبعضهم كانو يوقفوني ويصوروني لكن والله مااحد اتعرض لي ابدا واللي كانو رافضين الحجاب مررررا كل اللي قالوه لو سمحتي لاعاد تتدخلين هاذا المكان بهاذا الشكل فقط وهممم مهم اعقد من امريكا لكن بالنهاااايه كل واحد له رايه الشخصي وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.