الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اسوء فتره ..

اسوء فتره ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4203 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    الفتى المكافأه تكفي ان شاء الله
    فيه ناس امريكان رواتبهم زي المكافأه بس انت اصرف بعقل
    وماشاء الله اشوف ناس تووفر بس انت أقرأ عن كل شئ الاسعار وكل شئ عشان تعرف من فين تاخد من بدرري
    ربي يسمع منك
    لان اللي هناك خوفونا من الغربة ومن الطفرة

Sent from my GT-I9300 using Tapatalk 2
    7 "
  2. انا اسوأكم حالا :"(
    وحيدة بالبيت طول الاسبوع ! اخرج الصباح ادورلي وظيفة لانو اكبر مشاكلي فلوس اول شهر ! : (
    بتفرج افلام ومسلسلات بالليل واقعد ع النت ادور وظيفه والصباح اخرج كمان ادور وظيفه !! : ( هههههههه
    والسفر لسا بعيد مأجلته الين نهاية الترم الثاني عشان اخويا يارب صبرني حموت من دحين عشان النفسيه سارت زيرو من كل حاااجه

مهندس ميكانيكي توقيعك يبكككككي مني مصدقه يااالله :"""(
    وحكاية باسكن روبنز والله ممتعه فكر بالفيسات الحلوه الي تشوفها وحاول تستمتع وتاكل ايسكريم ببلاش ههههههه
    لاتفكر انو تعب وهم واذا روتبهم حلوه اصبر وربي يفرجها عليك ويرزقك : )
    7 "
  3. اجل انا وش اقول طول الفترة تدقيق طفشانه ماغيرر افكر هل راح اجتاز اللغة والا لا لانو لغتي ممممممممميح واخاف افشل ومااكمل
    وثاني شي مادورت لا ع المعاهد ولا افضل الجامعات لدراسة ماستر محاسبة والمشكلة تخصصي بكالوريس اللغة العربية هل ينفع ادخل محاسبة
    7 "
  4. هههههههههههه حلو ان الكل حاس بالثاني
    يعني المنتدى يعجبني بقوه احس فيه ترابط و مساعدات و أحب اقضي وقتي بين مواضيعه المفيده

زي ماقلتوا حفظنا الولايات و الجامعات و المعاهد و جالسين ننتظر .. باقي نحفظ وش المحلات و الكوفيشوبات وندورها في قوقل مابز و نحفظ موقعها عشان يضيع الوقت حبتين ههههه

أنا عن نفسي .. باقي على زواجي اسبوع ان شاء الله .. بس بيني و بينكم مو عاطيه الموضوع وجه أبد ! ابي اساااافر بعثه و اضمن مستقبلي و مستقبل زووجي
    هههههه يعني على كثر ماني بزي تفكيري مو معاي كله بأمريكا ! .. دعواتكم :-)

و زي ما قالوا البعض انبسطوا بوقتكم بين اهلكم قبل الغربه
    و تفائلوا خير و أدعوا ربكم دايم أن تتسهل اموركم

و في كم دكتوره بالجامعة كانوا مبتعثات و ريحوووني قالوا دام وصلتي لمرحلة التدقيق و مستوفيه الشروط راح يجيكي القبووول النهائي
    آميييييين الله كررريم ان شاء الله و كلنا نعيش فرحة القبول و نرجع نرفع راس أهلنا و وطننا
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.