الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انضمام المرافق للبعثه ..!

انضمام المرافق للبعثه ..!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية خوآطر!
    خوآطر!

مبتعث جديد New Member

خوآطر! السعودية

خوآطر! , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى تربيه خاصه , بجامعة جامعه الملك سعود
    • جامعه الملك سعود
    • تربيه خاصه
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 02:48 AM

صباح الخييير جميعا..

زوجي راح يكون مرافقي بالبعثه وناوي ينضم ان شاء الله للبعثه لكن حابه اسالكم انا الي اعرفه انو اذا وصلنا هناك يدرس اللغه بعدين ينضم للبعثه فهل هذا صحيح
    قصدي تكاليف دراسته اللغه تكون ع حسابه او ع طول ينضم للبعثه ويدرس ع حساب البعثه ؟؟

اذا كانت ع حسابه فهل راتب المرافق يكفي لدراسه اللغه علما انو الدوله يا ايرلندا او امريكا ..
  2. خواطر كيفك
    جيبي ورقة ابي اعطيك عدة نصائح بس بعدها دعوة لي بالتوفيق والسداد
    اولا علي زوجك يطلب اجازة دراسية وليست اجازة استثنائية حتي يستفيد من سنين البعثة في العمل ( اذا ودك اشرح بتفصيل انا حاضر )
    ثانيا زوجك محفول مكفول من وزارة التعليم في فترة اللغة بس مكافاة تكون 970 دولار اذا جاب قبول من الجامعة تصير مكافاة 1847 دولار
    ثالث شي لايذكر للملحقية انه موظف ( مااحب الدعوه الناس للكذب ) اقصد اذا مااحد سأله عشان اشياء كثيره منها يستطيع بعدين يسوي تمديد للبعثة لدرجة اعلي مثل الي الدكتوراه
    وشكرا
    7 "
  3. ركزي معي الاجازة الدراسية موجوده في نظام الخدمة المدنية لها شرطين
    1 تكون خدمته اكثر من سنتين
    2 تقديره الوظيفي جيد

فائدة الاجازة الدراسية تحسب له خدمة يعني يحسبوا له التعديل السنوي طول فترته في الدراسية ثاني شي يستحق الترقية اول مايحصل علي شهادة اذا عنده واسطه بعد مايخصل فترة اللغة يدخل الجامعة يتحول علي حساب وزارة التعليم يستلم نصف راتب

انشالله وضحت الفكرة

- - - مشاركة محدثة - - -

الاجازة الاستثنائية لا تحسب له فترة دراسة في الخدمة بس هذا الفرق
    7 "
  4. ما عليش بتلقف على موضوع الاخت بس انا بعد زوجي عنده مشكله مع عمله الي انه عسكري و انا قريت بالموقع انه ماله الا اجازه استثنائيه و هو ما يقدر لان عليه قروض فهل تتوقع فيه شي اسمه اجازه دراسيه للعسكريه و اسفه تعبناك باسفسارتنا
    7 "
  5. أختي دريم انا ماطلعت علي النظام العسكري مع اني اعتقد ان النظام العسكري لو فكرة زوجك صح يستفيد منه يحقق مكسب بسبب انه نظام حب الخشوم القرض ماياثر في الاجازة الاستثنائية
    اذا زوجك في وزارة الدفاع فيه لجنة تنعقد في الوزارة كل سنة هذي اللجنة تختار ضباط وافراد للملحقيات العسكرية ترسلهم للملحقيات اغلب الافراد يهربون عن الدولة الغالية زوجك يستغل بعثتك
    يحاول يصل الي لجنة هي مجرد مقابلة تاخذون جميع الامتيازات من بدل سكن بدل تمثيل هذا من خبرتي من بعض ضباط الملحقية عسكرية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.