الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مرافقي ،،، يارب سهلهاااااااااااا

مرافقي ،،، يارب سهلهاااااااااااا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1908 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعثة55
    مبتعثة55

عضوة في لجنة النشاطات

مبتعثة55 الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعثة55 , أنثى. عضوة في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم الحاسب , بجامعة ........
    • ........
    • علوم الحاسب
    • أنثى
    • ......Chicago, ......Illinois .
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 25th, 2012, 08:04 AM

ياجماعة انا خائفة اطلع برا واتعب لأنو صراحة مرافقي اخويا اصغر مني مااعتمد عليه ( كسوووووووول )

وربي خائفة غربة وكمان مافي احد اعتمد عليه ،،، بجد شي يضيق الصدر

انا حااااااارة وهوا كانو قالب ثلج
  2. ياعمررررررري والله حاسة بك انا كنت زيك

مرا مرا مرا حاجة مو حلوة لمن يرتبط مستقبل شخص صغير غير مسؤول بمستقبلك

تخافي عليه وتخافي منه , ياحبيبتي معليش ياماما , اعرف انو الموضوع كتيررر صعب

وخاصة لمن تواجهي ضغوطات من اماكن كتيرة , بس تصبري

بقولك على شيء , الله سبحانه وتعالى يقول : ومن يتق الله يجعل له مخرجا , ويرزقه من حيث لايحتسب .

كيف يعني يجعل له مخرجا ؟ يعني ييسرها لك , زي لو كأنك تمشي في نفق مظلم بعدها تلقي مخرج النفق دا

وكيف يعني من حيث لايحتسب ؟ يعني بطريقة ماجات ولا خطرت على بالك

شوفي ياستي , انا ماكان عندي ولا محرم ولانقطة محرم , ومن كتر الهم والزن قالت لي امي اطلعي لوحدك

بس طبعا ابويا ماكلمته على هرجة لوحدي ولا حتى فكرت اكلمه , ولمن اخدت رأي عمي في موضوع

اطلع لوحدي قلي لاااا مانصحك ابدا , المهم جلست بها مهمومة مكلومة وزادوني اهلي

تزوجي تزوجي , حسيت العالم كله قام عليا في الطلعه والندرة لا تااخدي اخوكي , صغير , حرام عليكي

اشقيتي امك وابوك , مكفايه الحد اللي وصلتي له , اتوظفي واقعدي بالسعودية

لوصار لاخوكي شيء انتي المسؤوله , اصلا امك وابوكي مجانين لو وافقوا

اتزوجي وروحي مع زوجك , كنت مررا اتخنق من كلامهم

وبس جالسه لوحدي وابكي جا وقت التقديم في رمضان ولا ادري اسجل

مين كمحرم ؟ قالت لي امي سجلي اخوكي مبدئيا لين نشوف اخرتها , وسجلته , وفي رمضان

يابت كنت مررررا مكتئبة بس ابكي ابكي ابكي وامي كانت مو راضية انو اخويا يمشي معايا

صغير وطايش وحق مضاربات صح انو وقت الجد يصير عن عشرة رجال وكتير احبه

بس كمان مفجوعه منه ماتوقع كيف ممكن يكون لو طلعنا

وكانت امي تقولي انا ماصدقت الولد يكبر ابغا اشوفه يروح جامعته قدام عيني وانتي تبي تاخديه وكنت احزن زيادة

وكان هوا نفسه يقلي والله لو احد تعرض لك هناك لمردغه ولوو كان سكران لادعس في بطنه

الين يطلع السكار من خشمه ومراااا يفجعني , وكنت خايفه منه, وقررت اخلي حملي على الله وكانت الفرصة رمضان

كنت اربعه وعشرين ساعه كل ماافتكر استغفر و ادعي واقول يالله ماني عارفه اعمل ايه

يارب مابغا اعمل حاجة تزعلك بس كمان مو عارفه اعمل ايه يارب ساعدني , يارب انا عارفه اني حقيرة ومصلحجية

والدليل اهو مابدعيك ومابألجأ اليك الا وقت الشدة بس سامحني ياربي والله مادعيتك الا من شدة ثقتي بكرمك وجود عطائك

يارب انا بدعيك واللي يصير يصير خلاص برضى بكل شيء حتى لو ماطلعت بعثه بعرف انو هدا الخير اللي انت اخترته لي

بس يارب انا نفسي اكمل دراستي , اسألك بجلالك ماتكسر بخاطري وكلااااام كتيرررررررررررررررررررررر

قسما بالله خلص رمضان من هنا وجا العيد من هنا , الا فجأأأأأأه , جات حرمة خالي

اللي علاقتي بها سطحية وماتدري عن هرجة بعثتي تقلي خالك يبا يكمل دراسة برا يمكن في مصر او الاردن

ويبا يتعلم انقلش هناك , عاد هناااااا صار مخي ابو لمبه , قلت لالالالا اش انقلش مصر او الاردن ياووومي يروح معايا

المهم علمتها بالسالفه وقالت بقول لخالك وارد لك , وبنفس اليوم ردت لي خالك موافق

يابت جاني صداع من الفرحة , المهم انتي لو تعرفي ظروف خالي هدااااا تقولي من جد عطيه من الله

خالي صاحب عقارات وعنده مكتبه الخاص يديره بنفسه يعني انسان ميؤس منه انه يطلع فترة لبرا

وماجا على بالي اصلا ولا كنت افكر فيه خير شر وماقد سمعت انه مهتم بالدراسة او يبا يكمل دراسة

لدرجة اني كنت اقول لامي من قبل كلمي احد من اخوانك تقلي وانتي شايفه احد فاضي

كل واحد ببيته وعياله , حتى اني فكرت في اخوالي كلهم الا خالي هدا من كتر مانو اساس شغله

قائم عليه , اضيفي الى ذلك انو ابويا يحبه ويثق فيه

وممكن بسهوله يوافق عالبعثه لمن يعرف انو خالي مرافقي , المهم في هرجة البعثه دي

اشياءءء كتيرررررررررررررا تيسرت لي مدري كيف , انام اصحا القا المشكلة انحلت

حتى روحتي للتدقيق في جده ماكان في احد يوديني , وماكان في الا ابويا , وابويا

مو دارررري عن سالفه البعثة لاني فهمته شيء تاني , واول ماكلمته بروح جده اسلم اوراق البعثه

قال طيب بدون نقاشششش , بغيت اموت وقتها بس بعدين اكلت الخصمه

المهم انصحك توكلي على الله واتفقي مع نفسك ومع الله على شيء

قولي انا ماابغا اعمل الا شيء يرضي الله , وانا ببذل كل الاسباب عشان الله يرضى

وتجي زي ماتجي مادامت من تقدير الله واختياره, كان بهداية اخوكي , كان بتغير المحرم

كان اللي يكون , علقي املك بالله , وقولي يارب حتى لو فاتتني البعثه ماهمني مادام انت راضي عني

ومن جد حسي بهدا الشيء مو مجرد كلام , حسي به واستشعريه وتحري اوقات استجابه الدعاء

صومي وعند الافطار ادعي , بين الاذان والاقامة , ادا خلصني صلاتك , اسجدي سجدة شكر

اشكري الله على كل نعمه وادعي وانتي ساجده تكلمي مع الله بالطريقة اللي تحسيها

انسب لك وتعرفي منها تطلعي كل همومك , فضفضي لله , قسما بالله مافي احسن من الله

حتى تفضفضي له , شوفي لا ام ولا اب ولا صاحبه ممكن تتحملك , الا الله

الله مو بس يتحملك , الله يفرح باقبالك عليه وهو الغني عنه , ويستجيب لك ويريحك وماتنكسفي من حاجه وانتي تفضفضي له

ولو حسيتي انك مو عارفه كيف تدعي وكيف تطلعي اللي بقلبك تكلمي كلام عادي قولي يارب انا خايفه من اخويا مرا

مو عارفه كيف ممكن يكون , هل رح يتغير ولالا , يارب خايفه يضيع , خايفه يرسب في دراسته

خايفه اهلي بعد كدا يلوموني , خايفه يخسر مستقبله بسببي , يارب اهده لي , ويسره لخدمة نفسه ودينه وبلده

يارب سخر لي اهلي واخويا , وقتي جوالك على نص ساعه قبل الفجر , وقومي صلي وادعي واستغفري

هدا احسن وقت , والله وقتها بيكون في السماء الدنيا , بعدين صلي الفجر وارجعي نامي مابتخسري شيء

وكدا تضربي عصفورين بحجر واحد منها صليتي الفجر بوقته ومنها كسبتي وقت ماقبل الفجر

وكتري من الاستغفاااااااااااااااااار اقوى شيء , يفتح لك ابواب ماكنت تحلمي بيها .

يابت مرا مرا لاتسيبي حاجة الا تعمليها ولاتسيبي هرجة في قلبك الا تقوليها

وبعدين شوفي كيف الله يعطيك ويكرمك لحد ماتنكسفي من كتر عطاياه .
    7 "
  3. فوز وربي كلامك كثييييييييييييييير ريحني ،،، وانا اقرأ اقول الله يسعدها لأنو حسيتك تتكلمي من قلبك ،،، الله يوفقك ويسهلك أمورك زي ماادخلتي الراحة فيني الله يريحك دنيا وآخره ،، وترجعي لأهلك بشهادة ترفع راسك وراس اهلك. قولي امين
    7 "
  4. قسم بالله مشكلة المرافق والمحرم مشكله عوييييييييييصه ومتعبه لدرجه كبييييييييره

انا اعاني مثلك بالضبط ،، مرافقي يبغى يطلع برا عشان والله اعلم الفشخره فقط .. ولان 2 من اصدقاءه الغالين يدرسون برا فعشان كذا يبغى يطلع

لكن مجرد ما اكلمه عن الدراسه والقبول في الجامعه والصرف والاعتماد على النفس وتكون مسؤول عني يتغير لون وجهه ويضيع السالفه الله يستر علينا بس

( امل بلا هواده ) احمدي ربك ان اخوك يسألك وش صار ،، انا اخوي مايسألني خير شر،،

انا اللي اقوله صار كذا وبنسوي كذا ،، وهو وش رده >>
    اهاا زين .. بسسسسسسسس

( فوز ) مشكلتك مثل مشكلتي بالضبط وحطيت حيلي بالدعاء في رمضان والحمد لله تيسرت اموري ،، ومازلت مستمره في الدعاء وكل مااستمريت كل ماتعدلت معي والفضل لله سبحانه

وابكثف الدعاء لي ولاخوي من اليوم ورايح
    ( ربي قر عيني فيه وفي رجولته واعتماده على نفسه ومحافظته علي مثل ابوي واكثر وعينه على مسؤوليتي ويكون لي ظهر وسند وعزوه في بلد الغربه ونرجع انا وهو لديرتنا رافعين روسنا ونقر عيون والدينا بشهاداتنا ومعدلاتنا العاليه ووظايفنا المرموقه يااااااااااااارب )

^^ واياكم اجمعين ...
    7 "
  5. سبحان الله العلي العظيم

فوووضوا الامر لله واحسنوا الظن بأذن الله تفرج تفرج تفرج وتتسهل بعوووون الله

فوز ماااادري وش اقول لك على كلامك الصادق لكن روحي الله يوووووووفقك في الدنيا والاخره
    والحمد لله والشكر كماينبغي لجلال وجهه وعظيم سلطانه
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صديقتكم
    قسم بالله مشكلة المرافق والمحرم مشكله عوييييييييييصه ومتعبه لدرجه كبييييييييره

انا اعاني مثلك بالضبط ،، مرافقي يبغى يطلع برا عشان والله اعلم الفشخره فقط .. ولان 2 من اصدقاءه الغالين يدرسون برا فعشان كذا يبغى يطلع

لكن مجرد ما اكلمه عن الدراسه والقبول في الجامعه والصرف والاعتماد على النفس وتكون مسؤول عني يتغير لون وجهه ويضيع السالفه الله يستر علينا بس

( امل بلا هواده ) احمدي ربك ان اخوك يسألك وش صار ،، انا اخوي مايسألني خير شر،،

انا اللي اقوله صار كذا وبنسوي كذا ،، وهو وش رده >>
    اهاا زين .. بسسسسسسسس

( فوز ) مشكلتك مثل مشكلتي بالضبط وحطيت حيلي بالدعاء في رمضان والحمد لله تيسرت اموري ،، ومازلت مستمره في الدعاء وكل مااستمريت كل ماتعدلت معي والفضل لله سبحانه

وابكثف الدعاء لي ولاخوي من اليوم ورايح
    ( ربي قر عيني فيه وفي رجولته واعتماده على نفسه ومحافظته علي مثل ابوي واكثر وعينه على مسؤوليتي ويكون لي ظهر وسند وعزوه في بلد الغربه ونرجع انا وهو لديرتنا رافعين روسنا ونقر عيون والدينا بشهاداتنا ومعدلاتنا العاليه ووظايفنا المرموقه يااااااااااااارب )

^^ واياكم اجمعين ...
    امييييين ياااارب
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.