الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. طيب خلاااااااااص لا توجعوووووووووووووووووووووووووووووووووون قلبي كفايه اخوويا النذل شهرت فيه بالمنتدى كلو اننا سددنا له 16 الف مخالفات عشان جوازه
    ياربي قلت لو مو هوا كان هالمبلغ ذا في يدي
    وكل يوم ابوي يجيلي يقولي ها يبنت انتي الحين هذي البعثه مو تحتاج فلوس ومدري وشو
    اخ ياربي
    فوق هذا كله اهلي الرجال يمسكون ابوي يقولون له والله تحتاج مصاريف ويعقدونها علي ليه هالنذاااااله ليه
    شكلي بنتححححححححححححححححححر خلاااااااااااص تعبت من التفكير ووربي
    الوظيفه مافي فين ياربي بنحصل وظايف ع الاقل نجمع كم قرش مانرمي الحمل كلو ععلى هلنا وربي انا حزنانه على ابوي يوم سدد المخالفات سددها ووهوا مديوون
    قلت بيقول هذي بدايتها وانا اقوووله والله ما احتاج هناك شي والمكافاه تكفي ومدري وش
    اللهم لا اعتررررررررراض
    وبعدين وش تقوولون 10 الالاف مبالغ فيها الكل يقوول 15 او 20 عشان تدفعون مقدم للشقه وتامين نفس المبلغ بعدين يرجعو لكم
    بنات ترى صوتي حلوو ههههههه يعني افهموها عاد
    ومعاك يا منول ترا اعرف اعمل ميك اب خابرين اقتصاد اعرف الجمال والحركتات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وورربي نفسي اصيح
    استغفر الله لا حول ولا قووه الا بالله
    حسبي الله ونعم الوكيل
    7 "
  2. رامـا المايك لك ياخيتو هههههههههههههههههههههه

الله يكتب لنا الخير ويسهلها لنا صراحة شوفت مواضيع ناس رايحه ب 6000 الاف بس
    والله أعلم
    انا اشوف كل وحدة تشوف مدينتها اللي بتسكن فيها السكن أول ايجار بكم + التأمين
    طبعا اللي أعرفه عقودهم سنة غالبا تدفعون أول شهر وآخر شهر + التأمين
    وان شاء الله اذا مشيتوا سريع سريع بتنزل المكأفأه
    لمن تنزل بطلوا صرف كتـير ..
    طبعا نحنا مجانين الكترونيات كل وحده جوالاتها من هنا وبالنسبه للسمارت فون هنا وهناك نفس السعر
    حتى مرا اتورطت واشتريت من برا واكلت هوا طلع هنا أرخص
    المهم تاني شئ الأكل بلا عوالة وكسل لمن نروح هناك يالبنات اطبخوا مو فاست فوود واشياء تصرف كتير
    وغيره ربنا يسهلها ,,
    وفوضوا أمركم إلى الله وماحيصعب شئ بإذن الله
    7 "
  3. اسمعو صديقتي تقولي عن تجربتها في بعثتها لبريطانيا

تقول اول شهر دفعت حول ٢٢ الف ريال

بس هي توفقت بالسكن هي واخوها دفعو ايجلر الشهر الاول + التامين = ٦٠٠٠
    قضت للسوبرماركت ب ١٢٠٠ ريال شاملة الاكل واللحف والقدور لانها لقيت البيت فاضي

والتاكسي اللي وصلها لبيتها + فندقين سكنت فيها حول ٣٠٠٠

واشتركت بالانترنت وكان عن طريق صديق يعني عرض يلغي رسوم التاسيس ودفعت ٢٧٠

واخدت تقول ملابس واشياء للبيت حول ٢٠٠٠ وكانت اشياء رئيسية وبطاقات باص وكذا وتكاسي

الفلوس اللي بقيت معاها تقول خلاص حقت صرفية يومية

قسمتها بينها وبين اخوها وقسموها مصروف يومي ٥ باوند باليوم والويكند ٢٠ باوند

تقول احسن شي التدبير يعني اكلهم يسوونه بالبيت وبس الفطور بالمعهد وتقول لما جات المكافئة صرنا عارفين كيف مستوى المعيشة والصرفية وعادي صرنا ناكل من بررا ونتبحبح وكمان نوفر من نفس المكافئة
    وايضا تعويضات الفيزا والتنقلات والتسجيل للبوليس كلها نفعتها ونزلت مع اول مكافئة

^
    اللي استفدته منها الله يسعدها بالتفصيل تكلمت معاي وهذا بعض اللي اتذكره من كلامها، انو اهم شي تلاقو سكن جنب المعهد عشان تمشو وتفرو سعر المواصلات ويكون سعر السكن رخيص اذا رخص السكن توفرت المكافئة

كمان هي كانت ببريطانيا يعني اغلى من امريكا

فلا تشيلو هم انا سألت قالو احسن شي على ما تتعودو على الصرف والمعيشة انكم تحجزو شي اسممه sublet يعني جزء من بيت ناس واحيان يكون دور مستقل بمدخل خاص وتجي شاملة كل الفواتير
    لين تعرفو المنطقة وتستاجرو شي احسن
    7 "
  4. ميشووووو خلاص اتفقنا
    يالليل ياعيين <<<< تسخن الحنجره من بدري ههههههههههه
    والله احنا بندعي ربنا يسلها لنا
    وواذا ربي مارزقنا على قرب الابثعات عاد هذا نصيبنا وش نسوي نرووح نسررررررررق ولا شنوووووووو
    هيا 22 الف ولا 20 من ووين لنا غير مصاريف تجهيز الابثعات وامور الفيزا والخرابيط ورسوم قبوول المعهد واحنا بنات حاااااافزوفوق هذا كله حافز جالسين يخصمون لنا بدون اسباب اجل من وين نجهز لنفسنا
    يعني يمكن يبي لنا 50الف لذا كلووو كككك سرى الليل ماعتقد بنسافر اذا على كذا
    خلاص اذا جاني عريس بقوله هات المهر واجهز نفسي للبعثه بعدها بقوله مابيك وامرمطه بالمحاااكم و اهرب اسافر هههههههههه عاد وقتها يرووحون يدووروون علي في اوربا
    هذا وجهي اذا لقوني خخخخخخخخخخ
    الشكوى لله
    حسبي الله ونعم الوكيل اللهم ارزقنا اجل غير اجل
    7 "
12 من 14 صفحة 12 من 14 ... 7111213 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.