الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عنوان الموضوع شدني بقووووووه وخاصه ان فترتي الان مثل الموضوع بالضبط ههههههههههه

بس مشكلتي الان الشهاده البنكيه ( مبلغ وقدره ) والا المبالغ البسيطه هينه ،، بس عجبتني
    فوز فكرة نشغل المحرم ،، من جد وش دورهم ؟؟ بعثه مجاني

لكن عندي معلومه :

لو تلاحظون ان مكافئة المبتعث 1800 دولار تقريبا يعني 6000 او 7000 ريال لو نستلمها مثل ماقلتوا قبل السفر للابتعاث اكيد راح تكفينا هناك

يعني المفروض نسافر هناك وحنا معنا تقريبا 6000 ريال >>> طيب كيف نجمعها ؟؟؟ انا عندي الطريقه ..

كل وحده تطلب من ابوها او امها او محرمها او زوجها ( المهم شخص عنده راتب حلووو ) يجمع لك كل شهر 1500 - 2000 ريال ،، وبكذا من شهر 11 الى شهر 3 يكون معك تقريبا 9000 ريال

وبكذا تسافرين وانتي مرتاحه ،، افضل من انك تقولين لاهلك بوقت واحد ابغى 10000 ريال دفعه وحده ..

والله سويتها ونفعت الحمد لله واغلب سفراتي سياحه بمثل هالطريقه >> لاقيتها الاخت هههههههههه
    7 "
  2. والله انا من يوم مااستلمت الوثيقه وانا الف ادور على وظايف يادوب يوم الاحد اللي راح وقعت عقد مدرب لغه متعاون في معهد لا و ابدا الدوام 20 \ 12 و الراتب على المحاضره

عالعموم اذا بتشتغلوا طقاقات عليه التوصيل و بس ابغى 20%

الفتى النحاسي

جيب شطافك معاك يستنذلوا ولا غيره مررره بكيفهم اجل يبغوني اجلس بجركل
    7 "
  3. اوكي بشتغل طقاقه بس على حسبب تخصصي ( اعاقه سمعيه ) وراح اخذ نسبه 20% مثل المعلمات >> ابنكرش اكيد

لاني راح اترجم مضمون الاغنيه للصم اللي في العرس ههههههههههه

مو مشكله ياشيخه لو تشغلومني مشغله الفحم و محمية الطبول موافقه
    7 "
  4. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه
    قسم بالله انك فله ماما تسدحت ضحك تتخيل شكلك ههههههههههههههههههههه تعالي بدل ام عصايه اللي عالكوشه ههههههههههههههههه
    قدااااام ياختي اول زواج وحده من قرايبي نزبطه بس لازم اتبرقع عشان مايعرفوني ههههههههههههههههههه
    7 "
  5. ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

عاد اتخيلك متنقبه وتطقين واذا خلصت الاغنيه تفتحين البرق وتنزلين تسلمين واذا خلصتي نزلتي البرقع وترفعين الطاااار ولا كان شي صار هههههههه

يختي هالطفش لاعب في عقولنا لعب
    7 "
8 من 14 صفحة 8 من 14 ... 378913 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.