الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4202 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55
    طيب كم يكفيني لاول شهر بالريال والدولار ؟؟؟؟ أحاول اجمع 😱😱
    عزيزتي الدولار = 3,75 ريال وعلى حسب العمله مره مرتفعه مره عااادي بس على حسب الولايه ....
    اعتقد والله اعلم تكفي 15 الف او 20 الف ريال ... والله يوفق الجميع
    7 "
  2. بنات المدارس الاهلية او محلات الملابس النسائية والمكياج والتجميل
    كلهم طالبين بنات للشغل … كلها كم شهر اشتغلي فيهم جمعيلك كم قرش مع مساعدات اهلك راح يكون عندك مبلغ كويس تمشي فيه حالك

يعني الواحد احيانا ينجبر ولازم يتصرف … في بنات تقول عيب اشتغل في هذه المحلات
    لكن في كل الدول تلاقي الطالب يشتغل اي شي عشان يصرف على دراسته الا عندنا… هذا مستقبلنا لازم نصنعه بنفسنا
    والله يوفقنا ويسر لنا كل صعب
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55
    خليها على ربك وان شاء الله تتسهل مع انو انا وضعي سيء جداااااا اخويا ما ينفع يتوظف عشان لازم يطلع برنت من الاحوال انو متفرغ. وانا للان مالقيت وظيفة ،، وثاني شهر مع حافز مقدر اجمع منها بتروح في البيت ودحين بس باقي شهرين الحج ومحرم اللي حاخذ فيها من حافز وأتوقع صفر حكون في امريكا ،،، يعني الاجمالي كله ٤ شهور حافز بس وبتتوزع لأنو ظروفي سيئة بس الحمد لله وأملي في الله كبيييييييييييير

معليش بسألك ليش اخوكي يبغا البرنت ؟ < خايفه نسيت حاجه ._.

-

انا ماسبت ولا مدرسه اهليه بالمدينه !! لحد يقلي مدراس اهليه. المدراس عشان رفعو رواتبهم فساروا يزبطو صحباتهم وقرايبهم مو هيا مدرسه ابوهم : (
    المحلات وماادري ايه انا ماعندي مشكله اشتغل فيلها بالعكس ممتعه جدا بس اهلي مستحيل يوافقوا : )
    أي مقترحات أخرى ؟ =))
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Fooz Mohmd
    بنات جبت فكرااا مرااا خطيرررا اخطر شيء

الاولاد يروحوا يتوظفوا حراس امن , في محلات , في مطاعم , في فنادق , في اي مكان يطلع من فلوس

والبنات شغلو المحارم , اجل ياخد بعثه بلوشي !

ههههههههههههههه يسعد حالك يارب ..

على فكره سمعت انو المدارس الخاصه طالبين معلمات لأنه أغلب المعلمات اللي كانوا عندهم جاهم تعيين حكومي عشان كدا طالبين ... بس ما أعرف التوظيف بالمدارس الخاصه يأثر على القبول ولا لأ ؟؟

الله يسهل كل الآمور إنتوا إستعينوا بالله ثم إجتهدوا ولا تفكروا كثييير إدعوا الله تعالى وإستغفروا الله كثييير ..
    7 "
3 من 14 صفحة 3 من 14 ... 2348 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.