الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

حل مشكلة الصرف المالي في أول شهر من البعثة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4221 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكلي بالعبايه وقت الاغنيه اطق ومتبرقعه على قولتك بعدين افكها وانزل ارحب بالضيوف
    وكدا كونان وسينشي ظهروا بوقت وواحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعين بفرفر اشوف لي ولايات لازم نسوي عالم ولايات اميركا هنا للمبتعثين <<والت ديزني على غفله
    7 "
  2. صاحبة الموضوع .. بلا إشاعات .. وش اللي (اول شهر او شهرين في بلد الابتعاث ما تنزل الرواتب )!!!!!
    إذا مرة طولت شهر بالكثير بس هي تعتمد على متى انتي وصلتي بلد الإبتعاث و متى ينزل الراتب هل بعدها بشهر و إلا بعدها بيومين و ما ينزل كامل في هالحالة بس ينزل!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    شكلي بالعبايه وقت الاغنيه اطق ومتبرقعه على قولتك بعدين افكها وانزل ارحب بالضيوف
    وكدا كونان وسينشي ظهروا بوقت وواحد هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الله يعين بفرفر اشوف لي ولايات لازم نسوي عالم ولايات اميركا هنا للمبتعثين <<والت ديزني على غفله
    اما كونان جبتيها بالضبط هههههههههههه

الظاهر انك متأثره بأفلام كرتون مثل حالتي ،، لان هالفتره خلتنا نتابع كل شي ووصلت بنا لمسلسل خرج ولم يعد وخالتي قماشه ههههههههههه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعثة55
    عشان يثبت ان هوا متفرغ ليا في بلد الابتعاث. ويأخذ ألبرنت من الاحوال من طالب الى متفرغ او موظف الى متفرغ

طيب انا اخويا طالب في الجامعه و راح يعتذر كم ترم لمن يطلع معايا
    لحد ما يخلص خالي من الدورة حقتو ويسير خالي هوا المحرم

بس مبدئيا اخويا هوا المحرم ،، تتوقعي ما راح يطلعوني لانو اخويا مازال طالب ؟؟
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Wafii
    صاحبة الموضوع .. بلا إشاعات .. وش اللي (اول شهر او شهرين في بلد الابتعاث ما تنزل الرواتب )!!!!!
    إذا مرة طولت شهر بالكثير بس هي تعتمد على متى انتي وصلتي بلد الإبتعاث و متى ينزل الراتب هل بعدها بشهر و إلا بعدها بيومين و ما ينزل كامل في هالحالة بس ينزل!

طيب لا تدفي :/
    بعدين انا ما طلعت اشاعات انا قرات و سمعت من اكتر من شخص انو ممكن اول شهر او شهرين ما تنزل
    وانا ما قولت الا اللي سمعتو
    7 "
  6. والله انتم مهبل درجه اولى هههههههههههههههههههههههههههههههه لي كم صفحه بس ادور وراك يا ميشو ليشو >من الاسم بين العقل >امزح قسم

خلاص تقريبا اكتملت الفكره انا مدري وشو دوري بس عادي اشغل لكم الاضائات و اطفي و احط لكم شموع عشان الفيزياء يعمل عمايله هع

و اذا تبون طرطعان ما اقصر بس اصير معكم و ابي 20 بالميه مثل اللي قبلي
    7 "
  7. منوول اشبو الاسم هاه
    ايوا انتي عالزفة اشتغلي سوي تأثيرات وكدا جيبي نيوتن وارمي شئ للجادبيه <<برا
    ونبغى وحده كيمياء تسوي فقاقيع وشرارات هههههههههههههههه وتشغلنا نار الفحم ههههههههههههههههههههه
    وباقي وحده تزغرط وكم كورال ههههههههههههههههههه
    7 "
9 من 14 صفحة 9 من 14 ... 48910 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.