الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شرح بسيط لفروع الحاسب . ( ماجستير )

شرح بسيط لفروع الحاسب . ( ماجستير )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4230 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـوافـي !
    Data mining والله درست مادة قواعد البيانات المتقدمة وفعلا حلو وممتع وياليت اخووي لو تعطينا معلومات عنه حتى لو ببريطانيا ماودي اقتل طموحي ,,, بالتوفيق
    هو باختصار "خلق" معلومة من raw data موجودة لديك .. المعذرة انا توي جاي من الدوام ومخّي فاصل إلى حد ما .. ف أبشر ان شاء الليلة أو بكرة أجيك بشيء من التفصيل في هذا الموضوع ..
    على فكرة هو بالتأكيد موجود في امريكا مافيها كلام .. ويمكن أفضل من بريطانيا .. ولكن قلت بريطانيا لأني درست الماستر هناك ، والمعلومات الي عندي من خلال دراستي لها فقط ، والي حببني فيها أكثر اننا في ال Labs اكثر المدربين الي يجوننا هم في الأصل شغالين في شركة تأمين اسمها Aviva ( رابع أكبر شركة تأمين في العالم، وتلقى اعلاناتهم على فنايل نادي نورتش في الدوري الإنجليزي) ويعطونك خبرااااات سنين في جلسة وحدة ...
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريما55
    طيب جزاك الله خير هل هذا التخصص يعتبر امتداد لدراسات الاسلاميه
    لاني اخافادرس ويعادل لى دبلوم عالي

لا ياقلبي احس قسمك بجهه والحاسب بجهه ومن ناحية الدبلوم العالي اسألي الوزارة ماعندي علم والله

الله يوفق الجميع
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الثامنة
    الله يعطيك العافية من زمان ودي احد ينزل عن هالموضوع

بس المشكلة وانا ابحث بالجامعات اغلبها ماستر
    Computer Science

يعني مالقيت أمن الشبكات أو Internet Security أو حتى تخصص برمجة ويب

لأني بصرااااحة أحب البرمجة بس أكرررررره الرياضيات وعلى كلامك علوم الحاسب اغلب مواده رياضيات وخايفة مره أني احبط و لا اقدر اكمله =(

بصراحه تعبت فالبحث عن الجامعه و المعهد

الى الآن مفكره بولاية يوتا ,,, لكن ما اعرف اذا اختياري صحيح او لا !!!
    كومبيوتر ساينس مشششششششششششششششششكله لانو هو الاساس ف تشوفين اغلب الجامعات يدرسونه
    ودامك تحبين البرمجه كملي بعلوم حاسب - واذا محتاره تعالي معي خخخخخخخخ والله انا مثلك محتاره نسأل الله السلامه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة benefactor
    تخصصي مش موجود
    امن الحاسب
    ممكن تقرا وتنزل الموضوع هنا علشان يستفيدون الحاسوبيين
    والامن انا قليييل شفت جامعات تعطيه

موفق
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bushra1
    شكرا ع الموضوع الرائع ..
    بحثت كثيررر لين داخ راسي .. واستشرت الدكاتره اللي درسوني في مرحلة البكالوريوس " تخصصي كان Computer Scince "
    نصحوني إما Computer Scince او هندسة شبكات
    بس الـ Computer Scince يبغى له ناس شاطره في البرمجه بالاضاافه طبعا الى انه تخصص قوي
    يعني اللي ممتاز في البرمجه لا يتردد ..
    بس المشكله اللي مايحب البرمجه ابداااا نفس حالتي الله يحفظني

الله ييسر لنا ياررب
    انا نفس المشكله ماحب البرمجه حتى لو ما لقيت قبول ممكن احول اداره بس سالفة اني اكمل فشي صعب مستححيل :/

اذا لقيتي قسم حلو خبريني لاني انا مثلك بكالوريوس علوم حاسب
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوفي VIP
    ولو انه تنقصه الكثير من التخصصات .. ولكن بشكل عام الموضوع جيدجداً بارك الله فيك ..
    من المذكور أعلاهـ من وجهة نظري ..
    * استبعد CS ..
    * الشبكات دائماً تأتي في المقام الأول - حسب احتياجات سوق العمل - وأيضاً من حيث تقاضي المرتب .. فالشبكات غالباً يأتون في المقدمة ..
    * IS جيدجداً - تخصصي انا في الماستر - .. للي يبغى يطوّر نفسه في مجال معين مثل Quality , Risk Management , Development ... صدقوني أيضاً مجالاتها مفتوحة وقوية جداً..
    * هناك ايضاً تخصصات أخرى قوية قوية جداً - ماهي صعبة جداً ولكنها تتطلب بعض المهارات في الخوارزميات والإحصاء - مثل Data mining .. التخصص تعرفّت عليه في بريطانيا وأخذت كورس عنه .. قوي قوي جداً بمعنى الكلمة للي يبغى يبحث عنه.. ومجالات عملة صدقوني رواتبهم الأعلى ... اذا تبون تفاصيل أخرى سواء في هذه الكورسات او كورسات اخرى قولوا لي وابشروا بالخير ان شاء الله ..

الله يوفقكم جميعاً .. بس نصيحة أعيد وأكرر دائماً .. - مالم تكن موظف - ابتعد عن CS قدر الامكان ..

دامك أخبر مني بالماستر وكذا ياليت تنزل لنا معلومات عن أقسام حلوه وكذا وياليت توضح تعتمد ع ايش ومدى سهولتها أو صعوبتها
    لاني هذا اللي قدرت عليه
    نبي موضوووع كاامل وشامل
    7 "
  6. هذا موقع جامعتي في بريطانيا وتقديمه لتخصص Data Mining
    Computing Sciences MSc Knowledge Discovery and Datamining - University of East Anglia (UEA)

يعطيك لمحة عن التخصص + مجالات العمل والرواتب ووو ...
    انا عندي الكورس بس بالانجليزي .. اذا فيه احد ممكن يستفيد منه يقولي لأنه بصراحة ياخذ وقت مني في البحث فما ودي أبحث وبالنهاية ما احد يستفيد منه ..

أختي هفهف .. بشكل عام ( ووجهة نظر شخصية ) ابحثوا عن التخصصات الي فيها Computing + Business .. مثل تخصص Strategic Information Systems.. هذا في جامعتي يدخل في كلية الحاسب + البزنس .. والطلاب الي فيه درسوا معنا بعض مواد نظم المعلومات بالإضافة لمواد بزنس لها علاقة بالحاسب .. مثل كورس SAP ( الي راح تدفع الي وراك ودونك عشان تدرسه لأنه صعب توفّره + وهو على فكرة النظام المستخدم في ارامكو وسابك وأكثر الشركات الكبيرة ) ... واذا تمكّنت منه وبشهادتك الماستر .. أقل راتب راح تاخذه يوصل 20000 .. ومجالات SAP كبيره وكثيرة ممكن تطوّر نفسك فيها .. وانا شخصياً عندي مناهج SAP لموديولات كثيرت ( الحجم الإجمال يصل إلى 25 جيجا ) .. فممكن أعطيكم ملف حوالي 500 صفحة يعطيك شرح كامل عن الـ 25 جيجا هذي كلها .. وانت تشوف اي موديول ممكن تبدع فيه وتقرر ..

معليش اذا الافكار متداخله .. فانا حصلت هذه الفرصة ممكن ادخل فيها على الموقع واكتب الي عندي .. ان شاء الله لي عودهـ اخرى قريباً ..
    7 "
  7. موضوع مرا مفيد انا تخصصي ف البكالوريوس نظم معلومات ادارية ، ومحتارة اكمل في نظم المعلومات او في امن الشبكات فكرتي الاكثر اهتماما انو اكمل نظم معلومات وبعدين اخذ دورات في امن الشبكات واكمل الدكتوراه فيها ( امن الشبكات) لاني سمعت انو اللي بيحضر في امن الشبكات لازم يكون عنده خبرة من خلال الدورات والشهادات اللي بيتحصل عليها واتمنى من اهل الخبرة هنا ف الموضوع يفيدوني وشكرا
    7 "
3 من 4 صفحة 3 من 4 ... 234
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.