الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير المعاهد المزدحمه بامريكا

تقرير المعاهد المزدحمه بامريكا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1945 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. شكرا لك يا اخي
    عندي سؤال عن مدينة بورتلاند بولاية اوريغون
    تقول فيها معهدين متكدسين حسب القائمة الاخيرة
    يعني يفضل نبحث عن غيرهم خصوصا انهم في ما سبق متكدسين
    ولو امكن كم عدد المعاهد في مدينة بورتلاند سواءً التجارية او الأكاديمية
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Information-Security
    شكرا لك يا اخي
    عندي سؤال عن مدينة بورتلاند بولاية اوريغون
    تقول فيها معهدين متكدسين حسب القائمة الاخيرة
    يعني يفضل نبحث عن غيرهم خصوصا انهم في ما سبق متكدسين
    ولو امكن كم عدد المعاهد في مدينة بورتلاند سواءً التجارية او الأكاديمية
    مالك لواء يالغالي انا ماذكرت انه في معاهد متكدسه لان الوزاره مابعد نزلتها وانما قلت فيها معاهد مزدحمه .. بالنسبه لقائمة المعاهد ع كلام الاخت سارا راح تصدر الاسبوع المقبل
    7 "
  3. والله يابدر في فمي ماء .. تصدق ان ع قولتك ال٢٠٠ طالب في معهد واحد كانوا يتجاوزون عدد طلاب الكليه الي درست فيها .. للاسف طلع علينا الملحق العيسى من فتره وزف لنا البشاره بضم جميع الدارسين ع حسابهم بشرط يكونوا فتحوا ملفات قبل التاسع من رمضان.. مدري وش هالشرط المعجزة .. يعني قص تذكره وادرس شهر مدري شهرين ويضمونك .. للامانه هذي قرارات لن تخدم البلد ع المدى الطويل فيها استنزاف لميزانية الدوله بشكل رهيب .. والله من حظ هالغرب .. اتمنى ان الوزاره تعيد دراسه الابتعاث من جديد والالية ضم الدراسين ع حسابهم .. ويقتصر الابتعاث ع صفوة الصفوة زي ماتسوى كل بلدان العالم ..همسه ( بحكم قربي من دوله الكويت ومعرفتي فيهم .. جميع الطلبه الي تبعثهم وزارة التعليم العالي يدرسوا جامعه دايركت لانهم حاصلين ع شهادات التوفل والايلتس قبل السفر) واغلب مبتعثينا يدرس سنه ويمدد ست شهور يالله يمديه يجيب الايلتس او التوفل .. ربما تعليمنا يحتاج للمراجعه ايضا والاستفاده من تجارب الكويت بالتعليم..*
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.