الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متى تنزل قائمة المعاهد لاختيار المعهد للدفعه الثامنه ؟ ( هنا الرد الشافي )

متى تنزل قائمة المعاهد لاختيار المعهد للدفعه الثامنه ؟ ( هنا الرد الشافي )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا راسلت معهد في كندا
    وقالي ارسل ضمان مالي او ادفع المبلغ ولما تطلع بعثتك قدم اوراقك للملحقيه عشان يعوضونك
    او فيه حل اخر اننا نعطيك Pre-approval letter عشان تسلمها للبعثه ورديت عليهم اني ابغى الpre-approval ولا ادري بتمشي معاهم لما يطلع الترشيح النهائئي او لا
    7 "
  2. راسلتهم عن معهد جامعه ولايه اريزونا قالو مغلقه ،،ما ادري من راسهم ولا من جد ؟؟؟؟؟يقلك الا لو عندك قبول مشروط نمشيلك ياها
    كيف اجيب قبول مشروط منها والجامعه مافيها علوم طبيه ؟؟؟؟وانا ناوي احول تخصصي من هناك

ايش الحل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ENG.MOHAMMAD2200
    انا راسلت معهد في كندا
    وقالي ارسل ضمان مالي او ادفع المبلغ ولما تطلع بعثتك قدم اوراقك للملحقيه عشان يعوضونك
    او فيه حل اخر اننا نعطيك Pre-approval letter عشان تسلمها للبعثه ورديت عليهم اني ابغى الpre-approval ولا ادري بتمشي معاهم لما يطلع الترشيح النهائئي او لا
    حسب علمي ان طلع الترشيح النهائي ونزلو القائمة واتضح ان المعهد موقوف
    اتوقع يرفضون دراستك فيه

- - - مشاركة محدثة - - -

الله يعافيكم أجمع ويوفقكم يارب =)
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Mohammad
    Dear student,

Thank you for your email and congratulations on your scholarship! The list should be up very soon, possibly next week. We are still awaiting instructions and directives from MoHE to launch the placement process. Please rest assured that we have an entire department at your disposition and ready to assist in that regard once the Cultural Attaché advises us accordingly. We are happy to help you and look forward to communicating with you again soon.

If you have any questions about specific schools, please let me know and I will advise you know the institute’s status.

Kind regards,

يعني بعد اسبوع تقريباًَ

.....
    هههههههه الحين الرجال كاتب لك عشرين سطر بالأحمر والترجمة ثلاث كلمات ..
    على فكرة هو قال احتمال ! يعني ممكن ايه وممكن لا .. واتوقع الثانية ..

والله يوفق الجميع .. وتحياتي للترجمة العظيمة :d
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.