الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة غريبة

حالة غريبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههههههههه انا بيتوتي اكثر شيء, واصلا مو لاقي من اطلع معه خير شر

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مخترع البراية
    اوصيك بالمحاقظة على اذكار الصباح والمساء

ترى الناس مايذكرون الله وانا اخوك

خل اذكارك في جيبتك حافظ عليها وحصن نفسك
    باذن الله .. حفظك الله شكرا على النصيحة
    7 "
  2. ..

اتوقع الكل يمر بنفس الحاله و انا منهم ..وهذا من الفراغ ..

الشباب لاطفشوا يروحوا النادي او يفرفروا بالسياره ..اما احنا مساكين ..ههههههههه

المهم: حاول تشغل نفسك بأي شئ ..اقرأ كتب ..ادرس انجلش ..اشتغل بالبيت هههههههه ..اي شئ المهم ماتجلس فاضي

موفــق..
    7 "
  3. طفشان ليه؟
    خلنا بصراحه هل انت من الناس الحريصه على الصلاه في وقتها بالمسجد؟ او متساهل؟ بعض الناس يقولوا ياهووووه اش فيك اش دخل الصلاه في الطفش فحقوله اوك حجاوبك والا المفروض ما اجاوبك والسبب انه من الامور المعلومه
    من الدين عند عموم المسلمين, قوله تعالى: ومن اعرض عن ذكري فإن له معيشه ضنكاااااااااااااااااا........ الضنك يعني وناسه وانبساط والا ضيقه خلق وطفش وتكره نفسك؟؟
    هذاااا سبب

السبب الثاني اذا كانت علاقتك بالله اوك وعال العال لازم تعرف انه صار شئ بحياتك وقلب عليك ساعتك البيلوجيه كيييف اشرح لي حتقول صح؟ اوك حشرح وامري لله هههههه لما تتعود على شغله وتتركها فجأه مثل حالتك كان فيه شئ شاغلك وفجأه انقطعت عنه فهنا حتصير مثل مدمن الحشيش اللي تاب وقطع الحشيش جسمه بالبدايه حيااااكله وحيتعب لكن لاااازم يصبر مو على كيف ااذا يبي يتوب ويتنظف جسمه من السموم لازم يتعب شوي وانت الان اذا ودك ترتاح فلازم تشوف هل علاقتك مع الله اوك بينك وبين نفسك جاوب اذا الجواب لااااااااا فالله الله عدل من نفسك ولا تسمح لهواك يلعب في سلسبيلك واذا وضعك فولوللي يعني فل الفل فشوف اش اللي اتغير وزبط نفسك وان شاء الله قدامك العافيه

<<<<<<<<<< دعواتك لاخوك فهو بأمس الحاجه لدعائك
    7 "
  4. ي عزيزي ، ان الفراغ من نعم الله التي انعهما علي عباده
    كما ذكرها الرسول علي الصلاة والسلام ، وكثيرون ايضاً مغبونٌ فيها

كـ نصحية اخويه بما ان عندك إستطاعه ووقت كافي ما شاء الله
    اوصيك بختم القران الكريم والتفكر والتدبر في آياته كـ فرصة
    وايضاً لا تنسى الأحاديث النبوية فـ انت اولاً مبتعث وثانياً إن اردت داعية للخير ببلد إبتعاثك

فكلما زدت علمً بـ أمور دينك ، كلما قربك هذا الي الله اكثر ولا تنسى والديك فـ قريباً ستبتعد عنهم

خارج النطاق قليلاً ، كثف إستماعك للبرامج الإنجليزية من إذاعة او قنوات تلفزيونية او نحوها
    تقوية لغتك الإنجليزية وتحسينها في هذه الفترة .. مع تمنياتي لك وللجميع بالتوفيق بإذن الله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محب ماالك
    السلام عليكم...

من بعد التدقيق جاتني حالة غريبة
    مالي نفس اروح للملتقى ابدا واحس بطفش غير عادي, اروح للبحر على اساس يزول عني الأكتئاب لكن مجرد ماادخل البيت يرجع لي..

مع اني كنت متحمس جدا جدا للبعثة؟
    لآ ليش تقول كدا :/(
    تعود من الشيطآن و حافظ عع صلاتك و قول الآذكآر دايماَ و صدقني حيروح دا الاكتئآب , هوا ف البداية بس
    يعني آكيد بغربة و بعيد عن آهلك طبيعي حتجيك دي الحآلة بس إنتا لا تخلي دا الشئ يآثر عليك و آدعي دايما انو ربي يريح بالك
    و تدكر إنو اللي يكون قريب من ربي ربي حيكون معآهه / وزي ما قولت لك لاتحط ف بآلك دا الشئ عشآن لا يآثر عليك سلباَ و عع فكرة آنا اتمنى اكون من ضمن المبتعثين
    عمومآ : الله يوفقك و يريح بآلك و قلبك و يجعلك بسعآدة دآيمة "$
    7 "
  6. انا رأي انك تزاول لك شي تحبه وتضيع وقتتك فيه ( الرياضه - الفرفره بالسياره - استراحه مع الشباب - مواقع اجتماعيه ......... )

مثل حالاتي احب الافلام والمسلسلات الامريكيه ،، ومن يومين قررت اضيع وقتي لان جتني مثل حالتك بالضبط

وبكذا احس يومي يقضي بسرعه ،، وانا مع الردود اللي فوق الله يجزاهم الخير احرص على الصلاة واذكار الصباح والمساء ،، الناس مايعطونك خير
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.