الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حالة غريبة

حالة غريبة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4224 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية طالب سياسي
    طالب سياسي

مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث

طالب سياسي السعودية

طالب سياسي , ذكر. مشرف سابق على ملتقيات مراحل الإبتعاث. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى Political Science , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • Political Science
    • ذكر
    • جدة, جدة
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 26th, 2012, 07:23 PM

السلام عليكم...

من بعد التدقيق جاتني حالة غريبة
    مالي نفس اروح للملتقى ابدا واحس بطفش غير عادي, اروح للبحر على اساس يزول عني الأكتئاب لكن مجرد ماادخل البيت يرجع لي..

مع اني كنت متحمس جدا جدا للبعثة؟
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدينه ^^
    أذكر الله ..

يمكن عشان ما عندنا شي ننشغل فيه تجي الهوجسه والوساوس

أذكر الله كثير
    لا اله الا الله..
    المشكله كل اللي حوالي عندهم عمل ووظايف أو شغل معين, انا جالس ماتحرك احس اني ماأنتج زي اول بالجامعه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة امل بلاهواده
    ان شاء الله خير واتوقع الغالبيه الكبرى كذا

الله يسهلها على الجميع حاول تزاول نشاطات تميل لها او اي شي ممكن يخرجك من الحاله اللي انت فيها
    ازاول بعض الرياضات..
    المشكله لما ابغى اطلع مع احد نتونس وانسى امر اني بدون عمل,ماألاقي من يطلع معي كلهم بأعمالهم
    الله يفرجها
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رولين
    انا في المرحلة السادسه والسابعه كنت مره متحمسه مع المتقدمين واستنى اليوم الي اقدم فيه على الابتعاث
    والحين احس اني مو متحمسه والوضع عادي عندي
    الله يعيننا..
    انتي في المرحلة 8 مثلنا
    7 "
  5. خيوو ببساطه نحنا اتعودنا على شئ يملي حياتنا ادا انت متخرج توك معانا السنه دي
    فأكيد طفش أنا أحيانا بأبكي من الطفش مو حبا بالدراسه بس كان وقتي مشغوول كنت استمتع لما القى وقت فاضي
    دحين طفش يامطبخ يااخواني اشوفهم ياغيرها من مشاغل لنفسي مافي شئ وانا ما احوب كدا
    وضيقتك من البيت لأنو سااار طفش وفضاوه ويدكرك بفضاوتك انا انبسط لو يقولوا ليا يالله البقاله ههههههههههههههههههه
    الله يعين ويسهلنا اذكر بك واتحصن زيـــــــن وامشي بأمورك وربنا يسهلك ويسهلنا
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميشو ليشو
    خيوو ببساطه نحنا اتعودنا على شئ يملي حياتنا ادا انت متخرج توك معانا السنه دي
    فأكيد طفش أنا أحيانا بأبكي من الطفش مو حبا بالدراسه بس كان وقتي مشغوول كنت استمتع لما القى وقت فاضي
    دحين طفش يامطبخ يااخواني اشوفهم ياغيرها من مشاغل لنفسي مافي شئ وانا ما احوب كدا
    وضيقتك من البيت لأنو سااار طفش وفضاوه ويدكرك بفضاوتك انا انبسط لو يقولوا ليا يالله البقاله ههههههههههههههههههه
    الله يعين ويسهلنا اذكر بك واتحصن زيـــــــن وامشي بأمورك وربنا يسهلك ويسهلنا
    ايوه السنه دي
    انتوا يالبنات ماتطفشوا بسم الله عليكم هههههه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.