الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

متوووهقه ومو فاهمه شي

متوووهقه ومو فاهمه شي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadooo123
    السلام عليكم
    اخباركم ؟
    طيبين الحمد لله عساك انتي بخير
    جايه متاخره بسبب ظروفي والله يعين ويساعد ويسهل
    الله يعينك ويسهلك
    امورنا يارب انا تخصصي اقتصاد منزلي وقدمت ماستر
    واحترت وش اختار قسم حطيت علوم حاسب قالولي تغيري
    طيب ايش غيرتي ؟؟؟؟؟
    بعدين وان شاء الله هالنقطه ماتأثر اعطيتهم اوراقي بفندق مريديان
    لا ماتاثر دامك عدلتيها عندهم هذا الصح بس الاهم وش عدلتيه؟
    بجده واعطوني ايصال وهذا اخر شي سويته دخلت المنتدي وانفجعت
    كثير كاتبين لازم نبحث عن معاهد وجامعات والاقوي معقوله نبحثرالحين
    ولا هم يحددون لنا ؟
    يب ياحلوه لازم من الحين تبحثين بالمعاهد لبى قلبك والجامعات لانهاا هذي الفتره طويله ريحي راسك ووابحثي فيها على مهلك لين يجيك الترشيح النهائي
    لان بيوم الملتقيات يطلبونك تحددين 3 معاهد تبين تدرسين فيها وهم يووافقوون لك على وواحد عشان تجيبين القبول منه

ووراح تعرفي المعاهد الكويسه اسالي الخبره الي بالمنتدى ياكثرهم وشوفي راي الاكثريه ووتوكلي على ربك
    ثاني شي وش افضل اتخصص ماستر بالنسبه لتخصصي الاقتصاد المنزلي
    بالنسبه لي لما راستلهم قالو لي تسويق وبالفعل دخلت ع المووقع قبل التدقيق وغيرت تسويق رغم اني كنت مختاره علووم صحيه لاني بكمل في التغديه
    وبعض البنات سالو وقالوو لهم علوم صحيه لانهم يبون يدرسون تغديه

والاهم يكون مضمون ومطلوب عندنا بالسعوديه؟ ابي رايكم
    هذا الشي راجعلك فكري تمام وواستخيري ربك وش تبين تكملين فيه من الاربعه
    ثالث شي وش افضل الولايات بامريكا من ناحيه المعاهد ،الجامعات القويه لتخصصي والسكن والمعيشه؟
    ماعرف بصراحه لاني مقدمه على اورووبا بس الموضوع الي عطتك ميشو كلو بنات مقدمين على امريكا
    رابع شي زوجي مرافق لي بشركه حديد الراجحي يقول بيستقيل لان ماراح يعطونه اجازه مدري ليش وهذا اللي مخوفني يقدر ياخذ اجازه ولا لا؟
    وعليه قروض هل يأثر عليه ولا لا؟
    ماعندي علم
    وبالاخير بعرف احننا مقبولين ولا لا لان يقولون في ناس جاتهم رسايل رفض ؟
    ياحبيبتي انت تم التدقيق وخلص رسايل الرفض جت اول قبل التدقيق الحين استنى تجيك رساله الترشيح النهائي والقبول ودام شروطك مستوفيه كلها حطي ببنك بطيخه صيفي
    وبس جاوبوني الله يسعدكم
    وبالنسبه للتوصيات روحي جامعتك قسم شؤؤن الطلبه قولي لهم ابغى توصيات بكمل ماستر ويعطونك اووراق وديها للدكاتره وخليها على شكل برقراف مو جدول واذا مافي عندهم خدي نمادج جاهزه من النت ووعدلي عليها انا كذا سوويت وتعطيهم يوقعون عليها يحطون ارقامهم ايميلاتهم وزي ماقالت لك ميشو حتى لو درسوك مواد عامه خدي معك سجلك الاكاديمي لان بعضهم اخلاقهم ضاربه تقولك مش فكرااااااك وتتفلسف عليك يكون معك سجلك واثبات انهم درسوك انا اخدت مني ووقت لان دكاتري سافرو بعضهم الله يهديهم
    والتوصيات ياقلبي مايطلبونها الحين جامعتك باميركا تتطلبها منك لا جاك الترشيح النهائي روحي خديها
    خدي 3 او اكثر وصوريها 10 نسخ وختميها كلها وكل وحده بظرف من الجامعه او ظرووف انتي اشتريها من برا
    وختمي الظروف من برا على لسان الظرف وبس اكتب بالرصاص على الاصل من برا عشان تميزينها اذا قفلتي الظرف
    فديتك اتمنى ىاكوون افدتك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Nadooo123
    السلام عليكم
    اخباركم ؟
    طيبين الحمد لله عساك انتي بخير
    جايه متاخره بسبب ظروفي والله يعين ويساعد ويسهل
    الله يعينك ويسهلك
    امورنا يارب انا تخصصي اقتصاد منزلي وقدمت ماستر
    واحترت وش اختار قسم حطيت علوم حاسب قالولي تغيري
    طيب ايش غيرتي ؟؟؟؟؟
    بعدين وان شاء الله هالنقطه ماتأثر اعطيتهم اوراقي بفندق مريديان
    لا ماتاثر دامك عدلتيها عندهم هذا الصح بس الاهم وش عدلتيه؟
    بجده واعطوني ايصال وهذا اخر شي سويته دخلت المنتدي وانفجعت
    كثير كاتبين لازم نبحث عن معاهد وجامعات والاقوي معقوله نبحثرالحين
    ولا هم يحددون لنا ؟
    يب ياحلوه لازم من الحين تبحثين بالمعاهد لبى قلبك والجامعات لانهاا هذي الفتره طويله ريحي راسك ووابحثي فيها على مهلك لين يجيك الترشيح النهائي
    لان بيوم الملتقيات يطلبونك تحددين 3 معاهد تبين تدرسين فيها وهم يووافقوون لك على وواحد عشان تجيبين القبول منه

ووراح تعرفي المعاهد الكويسه اسالي الخبره الي بالمنتدى ياكثرهم وشوفي راي الاكثريه ووتوكلي على ربك
    ثاني شي وش افضل اتخصص ماستر بالنسبه لتخصصي الاقتصاد المنزلي
    بالنسبه لي لما راستلهم قالو لي تسويق وبالفعل دخلت ع المووقع قبل التدقيق وغيرت تسويق رغم اني كنت مختاره علووم صحيه لاني بكمل في التغديه
    وبعض البنات سالو وقالوو لهم علوم صحيه لانهم يبون يدرسون تغديه

والاهم يكون مضمون ومطلوب عندنا بالسعوديه؟ ابي رايكم
    هذا الشي راجعلك فكري تمام وواستخيري ربك وش تبين تكملين فيه من الاربعه
    ثالث شي وش افضل الولايات بامريكا من ناحيه المعاهد ،الجامعات القويه لتخصصي والسكن والمعيشه؟
    ماعرف بصراحه لاني مقدمه على اورووبا بس الموضوع الي عطتك ميشو كلو بنات مقدمين على امريكا
    رابع شي زوجي مرافق لي بشركه حديد الراجحي يقول بيستقيل لان ماراح يعطونه اجازه مدري ليش وهذا اللي مخوفني يقدر ياخذ اجازه ولا لا؟
    وعليه قروض هل يأثر عليه ولا لا؟
    ماعندي علم
    وبالاخير بعرف احننا مقبولين ولا لا لان يقولون في ناس جاتهم رسايل رفض ؟
    ياحبيبتي انت تم التدقيق وخلص رسايل الرفض جت اول قبل التدقيق الحين استنى تجيك رساله الترشيح النهائي والقبول ودام شروطك مستوفيه كلها حطي ببنك بطيخه صيفي
    وبس جاوبوني الله يسعدكم
    وبالنسبه للتوصيات روحي جامعتك قسم شؤؤن الطلبه قولي لهم ابغى توصيات بكمل ماستر ويعطونك اووراق وديها للدكاتره وخليها على شكل برقراف مو جدول واذا مافي عندهم خدي نمادج جاهزه من النت ووعدلي عليها انا كذا سوويت وتعطيهم يوقعون عليها يحطون ارقامهم ايميلاتهم وزي ماقالت لك ميشو حتى لو درسوك مواد عامه خدي معك سجلك الاكاديمي لان بعضهم اخلاقهم ضاربه تقولك مش فكرااااااك وتتفلسف عليك يكون معك سجلك واثبات انهم درسوك انا اخدت مني ووقت لان دكاتري سافرو بعضهم الله يهديهم
    والتوصيات ياقلبي مايطلبونها الحين جامعتك باميركا تتطلبها منك لا جاك الترشيح النهائي روحي خديها
    خدي 3 او اكثر وصوريها 10 نسخ وختميها كلها وكل وحده بظرف من الجامعه او ظرووف انتي اشتريها من برا
    وختمي الظروف من برا على لسان الظرف وبس اكتب بالرصاص على الاصل من برا عشان تميزينها اذا قفلتي الظرف
    فديتك اتمنى اكوون افدتك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.