الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا هنا للمساعده للطلاب الي رايحين أمريكا انا تحت امرركم

انا هنا للمساعده للطلاب الي رايحين أمريكا انا تحت امرركم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4229 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ابو يزن لا تكبر الموضوع مو محتاج هذا كله

اغلب الجامعات تطلب 2 توصيات وكل جامعه لها قرارها مثلا جامعتي انا عاااااااادي ورقه مختومه ولا ظرف ولاشي

ووحده قد قدمت عليها طلبوها مني مختومه على فتحة الظرف

انا بقول لك شي وسووووه اوكي

انت رح للجامعه واطلب 3 توصيات وخلها مختومه + حطها بظرررف والظرف ينختم على فتحة الظرررف

ذا اضمممممممممممممممن لك اوك ؟؟

+ خذ ايميلات المدرسين والدكاتررره لان بعض الجامعات تطلب الايميل وهم يراسلون الادكتور عرفت كيف ؟؟

والله يوفق ولا تشغل نفسك توووك بعد السنه حقت اللغه استفسر من جامعتك ايش ييبون بالضيط واهلك يرسلونها فيدكس انا يمكن 8 مرات طلباااااااااااااااااااااااااات وفيدكس رايح جاي خخخخخخخخخخخ
    7 "
  2. ياعساك للجنه ياصاحبة الموضوع عندي اسئله واجد اتحمليني شوي
    1الحين كيف اراسل الجامعه اللي ابيها يعني عن طريق الاميل اقول ابغى ادرس عندكم وكيف اعطيهم صور من الوثيقه والشغلات اللي يبونها ماني فاهمه كيف ولاعن طريق فدكس يعني مثلا ابغى اخذ اللغه بجامعة دنفر يعني ابغى قبول مشروط مو عارفة كيف اعرف شروطهم ومتطلباتهم ....سامحيني انا ماعندي احد في العيله عنده خلفيه لذا الشي ......
    2...سامحيني لو غثيتك...عندي بزورتي في عمر الدراسه من وين اترجم شهادات ميلادهم وشهادات المدرسه ومن وين اوثقها حتا تكون موثقه .....
    3 لوكنت ابغى تكون دراستي على شهر شوال الجاي حيكون باي فصل عندهم...وكيف اسجل زوجي معايا باللغه ويجيه قبول معي عشان نطلع فيزا ون مع بعض..مع العلم ان المرافق له الحق في دراسة اللغه....

وياجعلكم للجنه اللي يجاوب عليا تعبت من التفكير ومحد راضي يساعدني زوجي شايل يده من كل شي يعني اسوي كل شي بنفسي وهو يسافر معي بس
    7 "
  3. من فين نعرف الشروط المطلوبة في القبول لكل جامعة !!

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thr...#ixzz27izsz5BR
    حفاظاً على حقوق الكاتب نرجو عدم حذف المصدر مبتعث

شوفي افتحي موقع الجامعه اوكي وتلقين ادمشن
    Admissions

ثمن راح تلقين خيار Requirements اي المتطلبات وشوفي

ملاحظه مو كل الجامعات تتقيد بالي مكتوب في موقعها بعضهم يتغاضون عن بعض الاشياء
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.