الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

الترجمة من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية أو العكس, لمراسلة معاهد اللغة

الترجمة من اللغة الانجليزية الى اللغة العربية أو العكس, لمراسلة معاهد اللغة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة A.M.A.D
    شكرا للموضوع الاكثر من رائع وجزاكم الله ألف خير وخير وحقق امنياتكم

انا راسلت المعهد لإني عارفة إنو بصير اخذ وعطا ، فـ عشان ما اضيع وقت قلت اراسلهم وعلى ما يرسلون الضمان المالي الا صار كل شي جاهز

ارسلوا لي اخر رد وما فهمته كامل :

Thank you for your email – in order to issue your Cultureworks acceptance letter, I require the following:

A tuition deposit of $1,200.00 CAD. If you are refused a Visa, then you will be entitled to a refund of $1,000.00 CAD. If you change your mind about attending CultureWorks, you are entitled to a refund of $700.00 CAD. Please see our website for our refund policy.

This deposit can be made via bank transfer to our account at:

CultureWorks ESL Inc.
    Royal Bank of Canada
    383 Richmond Street
    London, Ontario
    N6A 3C4
    Transit #02722
    Account #1108372
    SWIFT: ROYCCAT2 (the O is a letter, not the number zero)

Please include your name and date of birth on the wire transfer, and send me a copy of the receipt once the deposit has been made.

If you would like to pay this deposit via credit card, please visit https://www.securetalk.ca/culture-works.com/

If you are sponsored, a deposit is not required but we must receive a Financial Guarantee for admission purposes before we can proceed further. This Financial Guarantee must be requested online at: بوابة الطلبة المبتعثين - الرئيسية. As soon as you receive the Financial Guarantee, you must send it to me via email.

Please note that we highly recommend that students wait to request their CultureWorks acceptance letters until they have a university acceptance, particularly at the graduate level. The reason for this is because graduate programs at our university partners are extremely competitive and difficult to get accepted to. We would hate to see you come here only to find out later that you cannot obtain a graduate acceptance through us. Please keep this in mind, and I encourage you to continue your graduate application before you get here.

Thank you

يقول لك المعهد عشان تطلع قبول عندهم يجب أن تودع 1200 دولار كندي وفي حالة رفض فيزتك راح يرجعون لك 1000 دولار وفي حال انك بطلت تدرس عندهم فراح يرجعون لك 700 دولار فقط.
    بعدين كاتبين لك عنوان رقم الحساب والعنوان هناك , اذا بتودع الفلوس عن طريق التحويل لاتنسى تسجل اسمك وتاريخ ميلادك وارسل لهم ايصال بايداع المبلغ. اما اذا اردت استخدام الفيزا خش على الموقع هذا https://www.securetalk.ca/culture-works.com .

بعدين يتكلم عن وضعك كمرافق فما يحتاج تودع مبلغ انما يحتاجون ضمان مالي عن طريق الموقع
    بوابة الطلبة المبتعثين - الرئيسية. وارساله بالايميل لهم.

ثم يقول ( ننصح الطلاب بالتروي في قبول المعهد حتى يضمنوا قبول في الجامعة خصوصا في مرحلة الماجستيروالسبب هو صعوبة القبول لبرنامج الماجستير بسبب التنافس الكبير على دخول هذه البرامج من قبل شركاء للجامعة (اتوقع يقصدون بالشركاء يعني مؤسسات أو معاهد أو أو أو متفقين معهم او بينهم عقود لقبول طلابهم او موظفينهم في الجامعة. فقط وجهة نظر) وكذلك صعوبة القبول في هذي البرامج. لذلك ماهي حلوه بحقنا وبحقك انك تجي الين هنا وفي الاخير ماتحصل قبول.

باختصار قدم عالجامعة قبل المعهد. اذا قبلتك الجامعة هذيك الساعه قدم عالمعهد.

علم؟ سلاااام
    7 "
  2. انا جبت كل متطلبات المعهد و ابي اكتب في البريد ان الاوراق اللي طالبينها في الموقع مرفقة بالايميل للتسجيل في شهر يناير 2013

ياليت تترجمون لي

- - - مشاركة محدثة - - -

انا جبت كل متطلبات المعهد و ابي اكتب في البريد ان الاوراق اللي طالبينها في الموقع مرفقة بالايميل للتسجيل في شهر يناير 2013

ياليت تترجمون لي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sara Mohammad
    انا جبت كل متطلبات المعهد و ابي اكتب في البريد ان الاوراق اللي طالبينها في الموقع مرفقة بالايميل للتسجيل في شهر يناير 2013

ياليت تترجمون لي

- - - مشاركة محدثة - - -

ياليت تترجمون لي
    All admission requirements are attached to the e-mail for January 2013 admission

وبس
    7 "
  4. هلووو

لو سمحتوا

أبغى اكتب للمعهد أن أخي سوف يدرس معي بالمعهد (( يعني سيكون مرافق)) وستتكفل الدولة بدفع تكاليف المرافق

الترجمة : (( ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------))

وابغى رد على هذا السؤال تعبت والله وانا ادور اجابة ماعرفت اعبر ::

Write a statement of your specific reasons for wanting to attend graduate school. Describe your experience and qualifications for advanced study. (no word limit)
    7 "
13 من 17 صفحة 13 من 17 ... 8121314 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.