الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشورة بخصوص home stay

مشورة بخصوص home stay

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4227 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الممتازة
    الممتازة

مبتعث مجتهد Senior Member

الممتازة الولايات المتحدة الأمريكية

الممتازة , أنثى. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى early childhood , بجامعة Umm Al-Qura University
    • Umm Al-Qura University
    • early childhood
    • أنثى
    • Soon ان شاء الله, ..
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 09:43 AM

السلام عليكم ورحمة الله...صباح الخير والتوفيق من رب العالمين

ممكن تشورو علي جميــعا بتفيدوني ومن هم في وضعي
    السكن مع عائله home stay دفعه لغويه لاشك وشي حلوو لطالب خاصه اذا كانت العائله راقيه ومحترمه
    للي عنده خبره بما اني بنت تنصحوني بالسكن مع عائلة اولا .. يعني انا فكرت ابحث عن ست كبيــره ومحتارة والله حيرة قشرا اخاف انه مو امان ..الله يوفق من يرد علي ...
  2. وعليكم السلام ..
    انتي سالتي وجاوبتي .. اكيد دفعة لغوية وراح تستفيدي ان شاء الله ..
    امريكا امان ان شاء الله ..
    استخيري وروحي مع عائلة و باذكار الصباح والمساء انتي ان شاء الله بامان في اي مكان واي زمان ..
    وفقك الله ..
    7 "
  3. بالطبع السكن معا عائله متحدثه اللغه يعطي اندفاع قوي للطالب ، وايضا يكون تواصله جذاب وطريقه فهمه للغه تصبح اكثر سهوله لانه اختلط في اغلب اوقاته معا اللغه ولكن العيب الوحيد يكمن في العائله وليس في الطالب لان الطالب يكون مبتهج بتعلمه اللغه ولكن تجي عائله اشبه بان عندها حاله نفسيه او نستطيع قول " مجانين " عيونهم علي الطالب وين راح وين جاء اذا دش الحمام دقوا عليه وذا قام جلسوا وذا جلس قاموا المهم حوسه بس اهم شي لا تتكدر عشان الشي هذا كلها فتره وتسحب عليهم اهم شي الجد والاجتهاد وشكرا

معا كل هذا الكلام انا معا الهوم ستي وليس ضده وشكرا
    7 "
  4. أفراح سؤال بسيط محرمك وين حيسكن؟؟ كمان مع العائله والا حتروحي لوحدك؟؟
    شوفي اذا محرمك معك فهنا فيه كلام ثاني واذا بتروحي لوحدك اذكرك انه لا يجوز لامرأه تؤمن بالله ورسوله ان تسافر من دون محرم . يحرق ام الدراسه اذا الواحد بيضرب شئ من امور دينه بعرض الحائط

نصيحه اخ محب لا اكثر ولااا اقل
    7 "
  5. انا اشوف اذا لغتك تمام وكويسه يعني بس يبغالها شوية تطوير ماتحتاجين السكن مع عايله
    الدراسة في المعهد والاختلاط بزملاء الدراسه كافيه بتطويرها
    اما اذا لغتك ضعيييييفه فأشوف مع العايله افضل
    بس عاد انتي وحظك كيف راح تكون العايله محترمه والا نفسيات
    ع قولة اخوي غربة الوطن
    وتأكدي انك ماراح تاخذين راحتك في البيت لان العين عليك

عني انا ماافضل السكن معهم لاني ماراح اخذ راحتي في البيت خصوصا في المطبخ لاني احب اطبخ وانخبس في المطبخ واجيب العيد
    والله يستر عليك ويوفقك وتطيحين في عايله محترمه

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غربة الوطن
    ولكن العيب الوحيد يكمن في العائله وليس في الطالب لان الطالب يكون مبتهج بتعلمه اللغه ولكن تجي عائله اشبه بان عندها حاله نفسيه او نستطيع قول " مجانين " عيونهم علي الطالب وين راح وين جاء اذا دش الحمام دقوا عليه وذا قام جلسوا وذا جلس قاموا المهم حوسه بس اهم شي لا تتكدر عشان الشي هذا كلها فتره وتسحب عليهم اهم شي الجد والاجتهاد وشكرا

معا كل هذا الكلام انا معا الهوم ستي وليس ضده وشكرا
    صادق اخوي غربة وطن العيب في العائلة خااصه يراقب الطالب و مين معه وش عنده جاء مثلاً ليش جاء الوقت كذا ... لما كنت في النمسا كانت مع عائله فللله جدا وكان اخوي يجيب معه اصحابو
    كانوا يعرفون كل شي مراقبه قويه خااصه احنا كان لنا باب خاااارجي بس يعرفون هههههههههه قلق .... بس صراحههه راح تستفيدين مررره خاصه اذا كانوا عائلة محترمه والله يوفقك ان شاء الله
    7 "
  7. طالما مع اخوكي لا تسكني مع عااااائله البنته,, انتبهي تسكني معهم وبلاش تسمعي لناس ما تعرف شئ ( رأي شخصي فلا احد يجي ويقول احترم آراء الناس الثانيه لاااا يا حبيبي ناس ما تعرف كيف نظام العوايل ولا عمرها حتى سكنت مع عائله تجي تفتي علينا ليه؟ ) العوايل ابعدي عنها واسكني انتي واخوكي في بيت من غرفتين ومطبخ ولك خصوصيتك واهم شئ يكون بمنطقه آآآمنه وحاولي تكوني قريبه من المسجد دائما حتى اخوكي يروح يصلي ولا تسمحين له يصلي بالبيت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.