الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاعت بطاقه احوالي

ضاعت بطاقه احوالي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4239 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shocolatah
    shocolatah

مبتعث مستجد Freshman Member

shocolatah الولايات المتحدة الأمريكية

shocolatah , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل , بجامعة لمن انقبل اكتب ...
    • لمن انقبل اكتب ...
    • تربيه خاصه-اضطرابات لغة وتواصل
    • أنثى
    • LOS ANGELES, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

September 28th, 2012, 10:19 AM

صباح الخير

بلييززززززززززززززز افيدوني ايش اسوي

فجاه وانا بادور في الملف حق التقديم لقيت جواز سفري ووثيقتي وكل شي كامل

الإ بطاقه احوالي دورت عليها لمن قلت بس وما حصلتها

مني عارفه ايش اسوي اسوي
    خايفه تاثر على موضوع بعثتي

طب
    اسوي اعلان واطلع بدل فاقد ولا يطول الموضوع يعني ياخد كم شهر ؟؟؟؟؟

بليز دلوني ... ايش الحل ؟؟؟
  2. ما عندك مشكلة ابد المهم جواز السفر للوثائق الرسمية بالسفر اما بطاقة الاحوال وثيقة رسمية داخلية وتقدري تدخلي موقع الاحوال بالنت وتحجزي موعد اذا تبي بطاقة جديدة وما في اعلان ولا غيره ويارب التوفيق
    7 "
  3. شوفي يا انا فاهم الموضوع صح او اني حجيب العيد في ردي.
    اللي اعرفه ان بطاقه الاحوال للبنت فيها صورتها صح والا لاااااااا؟ اذا صح انااا عني اشوف الموضوع مو سهل ابدا ابدا لو كنتي ولد اوك لكن هاذي البطاقه فيها صورتك.
    بسرعه راجعي الاحوال وبلغي.
    االبعثه ما تدرين حتنقبلي والا لاااا ويمكن يطلع اسمك من ضمن المرشحات النهائيات ويمكن لااااا فلا تفكري بموضوع البعثه الان.
    كل اللي عليكي ترجعي تدوري صح في شنطتك او محفظتك وبين اوراقك واذا ما حصلتيها روحي للاحوال وبلغي اهم شئ لا تسكتي
    7 "
  4. هنا الرد الأكيد ..

اول شي انتي مو بحاجة لبطاقة الأحوال بعد التدقيق الا صور البطاقة لاصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

انا سألت البرنامج لأني فقدت بطاقتي قبل اسبوع .. ولقيتها بعدين .. فقالي لا مايحتاج اهم شي عندك صور ..

والفقد هالايام مايحتاج اعلان الاعلان انتهى من 5 سنوات كانوا يسوونه .. بس لازال الامر ياخذ من اسبوعين لشهر ... والفقد شهر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shy heart
    هنا الرد الأكيد ..

اول شي انتي مو بحاجة لبطاقة الأحوال بعد التدقيق الا صور البطاقة لاصدار قرار الابتعاث وامر الاركاب

انا سألت البرنامج لأني فقدت بطاقتي قبل اسبوع .. ولقيتها بعدين .. فقالي لا مايحتاج اهم شي عندك صور ..

والفقد هالايام مايحتاج اعلان الاعلان انتهى من 5 سنوات كانوا يسوونه .. بس لازال الامر ياخذ من اسبوعين لشهر ... والفقد شهر

ما قصر اخوي .... وبإذن الله بتلاقينها ....
    7 "
  6. روووقي مابه مشكله انا ضاعت بطاقه زوجي الي هو مرافقي قبل ادقق اوراقي بيومين وخفت وراح الاحوال المدنيه حجز موعد من النت واعطوه برنت يمشي فيه اموره ووافقو الوزاره و15 يوم وتطلع البطاقه لان معروفه البطاقه تاخذ بس 15 يوم والحين بعد معك شهر يمددددي دعواتك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.