الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بعد ما يقولوا تم ترشيحك...

بعد ما يقولوا تم ترشيحك...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ههههههه كلكم اشغلتوا بالضروف
    ميشو ليشو لوسمحتي فين قريتي انو بظرف واحد عادي؟ يعني فين احصل الكلام انو لازم اجيب توصيات واحطها بظروف !!
    أنا سويت كل شي بدون محد يقولي عشر ظروف بس ابغى اعرف المصدر هل الوزاره ذاكري هالكلام ولالا
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبوسة
    ههههههه كلكم اشغلتوا بالضروف
    ميشو ليشو لوسمحتي فين قريتي انو بظرف واحد عادي؟ يعني فين احصل الكلام انو لازم اجيب توصيات واحطها بظروف !!
    أنا سويت كل شي بدون محد يقولي عشر ظروف بس ابغى اعرف المصدر هل الوزاره ذاكري هالكلام ولالا
    سالفه الظروف شوفي هنا موضوع لاحد الاعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread367855.html

واكثر مواضيع الماستر نفس الكلام طبعا الوزراه ماراح تعطيك معلومات عن طلبات الجامعه الي بتقدمي عليها لانها مالها شغل بالهنقطه هذا ملزوم عليك انتي تبحثي عنه وتعرفيه من تجارب اللي قبلك

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بسبوسة
    ههههههه كلكم اشغلتوا بالضروف
    سالفه الظروف شوفي هنا موضوع لاحد الاعضاء
    http://www.mbt3th.us/vb/forum163/thread367855.html

واكثر مواضيع الماستر نفس الكلام طبعا الوزراه ماراح تعطيك معلومات عن طلبات الجامعه الي بتقدمي عليها لانها مالها شغل بالهنقطه هذا ملزوم عليك انتي تبحثي عنه وتعرفيه من تجارب اللي قبلك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جادة جدا

الله يسلمك اخوي ..بس هل هو ظرف عادي ؟والا لازم يكون حق الجامعة اللي عليه شعارهم ؟؟
    انا سمعت كيذا عاد ماادري ..
    ويسلمك ويسسعدك

لا لا عادي ... في حالة انو رفضو يعطونك آكثر من 3 او 4

بعضهم يحسسب انه دافع من جيبه ... فأشششتري ظروف وخليهم يختمونها لك ...

بالتوفيق خيتو ع فكرك لا تخلينها 10 خليها مثلا 15 افضلك احتياط ...

موفقه عزيزتي
    7 "
  4. انا لمن سويت التوصيات وسالت الجامعه عن الظروف ماعطوني ولاشي واصلا توصياتي كانت نماذج جاهزه ويكتبوها الدكاتره وسمعت انو غير مرغوبه هذه ومايقدرون يوفرون لي غيرهاايش اسوي وكيف اسوي توصيات بنفسي وانا مااعرف اكتب انقليزي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.