الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لمن لديه تخوف من الرفض وهو مستوفي الشروط .. كلام الدكتور ماجد اليوم ...

لمن لديه تخوف من الرفض وهو مستوفي الشروط .. كلام الدكتور ماجد اليوم ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4198 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية shy heart
    shy heart

عضو شرف و مشرف سابق

shy heart الولايات المتحدة الأمريكية

shy heart , ذكر. عضو شرف و مشرف سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى إدارة الاعمال - محاسبة , بجامعة Seattle Central College Institute of English
    • Seattle Central College Institute of English
    • إدارة الاعمال - محاسبة
    • ذكر
    • Seattle, Washington
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

September 30th, 2012, 04:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

طبعًا كانت عندي شغلة لأحد الاشخاص في الوكالة ومصادفة واجهت الدكتور ماجد الحربي .. طبعًا كثير منكم يعرفه .. وهو مدير برنامج خادم الحرمين الشريفين للإبتعاث الخارجي ...

وحبيت اسأله السؤال اللي أرق كثيرين وجعلهم في تخوف شديد ... وانا على علم سابق بذلك لكن لكي نجعل للخوف حد ذهبت إليه واخذت منه الكلمة ..

قلت له .. هناك الكثير من الطلاب ذكروا بأن موظفين ذكروا لهم ان هالسنة بيكون فيه مفاضلة .. قال اي مفاضلة تقصد .. قلت اقصد على مقاعد الابتعاث .. ولا اقصد الطب .. قال بالحرف الواحد كل من هو منطبق عليه الشروط مبتعث .. ولا حدود لاعداد المبتعثين ولا مفاضلة من اجل البعثة

لماذا كتبت الموضوع وانا على يقين بأن اغلبكم يعرف هالشي .. السبب ان هناك اشخاص لا يزالون متخوفين فأردت ان اقول لهم ماحصل معي من أجل ان يتطمنوا ...

كما ذكر انه يتابع المنتدى نادرًا لكنه لا يشارك على الإطلاق ..

هذا كل شيء ..
  2. اخي shy heart

قلت اقصد على مقاعد الابتعاث .. ولا اقصد الطب .

هل تقصد ان المفاضله فقط للطب ؟
    اذا قصدك لا يوجد مفاضله ابدا فهذا عكس ما يرد من الاخوان في البرنامج على الايميلات التي ترسل لهم ؟

آمل الاتوضيح ولك الشكر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rayan 2012
    اخي shy heart

قلت اقصد على مقاعد الابتعاث .. ولا اقصد الطب .

هل تقصد ان المفاضله فقط للطب ؟
    اذا قصدك لا يوجد مفاضله ابدا فهذا عكس ما يرد من الاخوان في البرنامج على الايميلات التي ترسل لهم ؟

آمل الاتوضيح ولك الشكر

مفاضلة الطب على مقاعد الدول فقط .. وليس على الابتعاث .. يعني لو معك ايلتس وقدمت على المانيا وهي الايلتس مو الزامية فيها بيكون لك افضلية لحجز مقعد في هذه الدولة .. وهكذا .. لكن البعثة مضمونة للجميع ممن استوفى الشروط
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.